Thursday, November 6, 2014

دويتشه تيليكوم تنال جائزتين ضمن جوائز ناقل الاتصالات العالمي لعام 2014

بون، ألمانيا - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نالت كلٌّ من وحدتي "تطوير الأعمال والابتكار" و"مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" التابعتين لقسم مبيعات الجملة الدولية في "دويتشه تيليكوم"، واحدةً من جوائز ناقل الاتصالات العالمي المرموقة.

فقد قامت مجلة "كاباسيتي"، الجهة المنظمة لحفل الجوائز، بتكريم وحدة "تطوير الأعمال والابتكار" عن خدمة "لايف ستريم برفورم" في فئة "أفضل ابتكار تكنولوجي". وتوفر خدمة تسريع بثّ الفيديو عالي الوضوح  القائمة على السحابة أداءً متميزاً بأسعار معقولة، فيما تلبي مجموعةً واسعةً من المتطلبات لمجموعة متنوعة من احتياجات الأعمال.

وقال كريم الخازن، نائب رئيس وحدة "تطوير الأعمال والابتكار" لدى "دويتشه تيليكوم" في معرض تعليقه: "يعدّ الحصول على جائزة ناقل الاتصالات العالمي لعام 2014 في هذه الفئة إنجازاً كبيراً. وتلتزم وحدة ’تطوير الأعمال والابتكار‘ بتقديم خدمات عالية الجودة ونحن فخورون بتكريم حل ’لايف ستريم برفورم‘ الخاص بنا كونه أفضل ابتكار تكنولوجيّ في السوق. كما أن المستوى العالي من رضا العملاء الذي شهدناه في جميع أنحاء العالم هو دليلٌ على كيفية قيام حلّنا هذا بجلب أفضل التقنيات إلى السوق".

هذا وجاءت وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" في "دويتشه تيليكوم" في مركز الوصيف لجائزة ناقل الاتصالات العالمي عن فئة "مشروع العام".

وكرّمت مجلة "كاباسيتي" وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" تقديراً لحلّها الأساسي المعقد الذي يتميز بمستوى متفوق من الموثوقية والدعم الاحتياطي، والذي مكّن الاتصال من البرازيل إلى أوروبا خلال كأس العالم لكرة القدم 2014. وقد تمّ تطوير البرنامج بالتعاون مع شركتي "تي-سیستمز إنترناشيونال" و"في آي دي آي" وجرى تنفيذه ضمن مواعيد استجابة وتسليم سريعة للغاية.

وقال هولجر ماجنوسين، نائب الرئيس الأول لوحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" في "دويتشه تيليكوم": "إننا سعداء بحصولنا على جائزة ’مشروع العام‘. وتلتزم وحدة ’مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية‘ بتقديم خدمات ذات جودة عالية، ونحن فخورون بالتكريم الرسمي لحلول الجملة الخاصة بنا باعتبارها واحدة من أفضل الحلول الموجودة في السوق. وكان المشروع ناجحاً للغاية إذ أثبت التزامنا وقدرتنا على تبسيط التعاون مع عدة شركاء من أجل حلّ متميز ومعقّد للغاية أيضاً، فقد استمتع أكثر من مليار متفرّج بأحداث مباريات كأس العالم لكرة القدم بجودة عالية".

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز ناقل الاتصالات العالمي قد أصبحت واحدة من أبرز الجوائز في ساحة أعمال مبيعات الجملة. وتحتفي الجوائز بالابتكار والتميّز والرؤية، وترسي معايير جديدة للأداء المتميز في جميع أنحاء سوق اتصالات مبيعات الجملة العالمية. كما أنها تعترف بمساهمة الأفراد والشركات والشركاء في مجال التكنولوجيا خلال الأشهر الـ12 الماضية. وتُحكّم هذه الجوائزَ لجنةٌ من المحللين في مجال الاتصالات، والخبراء في القطاع، وفريق التحرير الأول في مجلة "كاباسيتي".

وقد تمّ الإعلان عن الفائزين في حفل عشاء أقيم في أمستردام بتاريخ 4 نوفمبر.

لمحة عن "دويتشه تيليكوم"

"دويتشه تيليكوم" واحدةٌ من أبرز شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، ولديها أكثر من 142 مليون عميل للهواتف الجوّالة، ونحو 31 مليون خط ثابت، وأكثر من 17 مليون خط نطاق عريض (بحسب الأرقام المسجلة في 31 ديسمبر 2013). توفر المجموعة منتجات وخدمات الشبكات الثابتة والاتصالات الجوالة والإنترنت والبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء، بالإضافة الى حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعملاء من رجال الأعمال والمؤسسات. وتتواجد شركة "دويتشه تيليكوم" في أكثر من 50 بلداً، ويعمل لديها نحو 229,000 موظف حول العالم. وقد حققت المجموعة إيرادات وصلت إلى 60.1 مليار يورو في السنة المالية  2013، وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.telekom.com/home.

لمحة عن وحدة "تطوير الأعمال والابتكار"

تسعى وحدة "تطوير الأعمال والابتكار"، وهي جزء أساسي من وحدة "أعمال مبيعات الجملة الدولية" التابعة لـ"دويتشه تيليكوم"، إلى تطوير خدمات مبتكرة تسمح بتقديم نماذج التوصيل السحابي إلى الشركات وناقلي الاتصالات ومزودي خدمات المحتوى ولاعبين آخرين متخصصين في البث المباشر دون الحاجة إلى مشغل "أو تي تي". وتطور الوحدة حلولها المتكاملة بالتعاون مع شركات تقنية هي الأفضل في فئتها وهي تغطي كامل سلسلة قيمة التوصيل الرقمي. وتركز الوحدة بشكل أساسي على التسويق التجاري للمحتوى وتمكين السحابة والبيانات الضخمة والأمن.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom.net/bdi.

لمحة عن وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية"

تعدّ وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" واحدة من ناقلات الاتصالات الرائدة عالمياً وقائدة الابتكار في مجال الحلول القائمة على بروتوكول الإنترنت. كما أنها تقوم بوصفها جزءاً لا يتجزأ من وحدة "أعمال مبيعات الجملة الدولية" التابعة لـ"دويتشه تيليكوم"، بتلبية متطلبات مبيعات الجملة لمجموعة "دويتشه تيليكوم" والشركات التابعة لها دولياً وأكثر من 860 عميل خارجي في أنحاء العالم. وتكمن إحدى أبرز مهارات وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" في التركيز على بناء شراكات تجارية حول العالم. كما تتمتع بسنوات من الخبرة في سوق اتصالات مبيعات الجملة الدولية، ما يخوّلها تزويد عملائها بحلول مصممة حسب الطلب. وتقدم الوحدة تقنياتها المبتكرة على نطاق عالمي مع تركيز خاص على أوروبا. ويقوم دمج وحدة "أعمال الخدمات الدولية" التابعة لـ"جي تي إس" بتعزيز وحدة "مبيعات وحلول ناقلات الاتصالات الدولية" بشكلٍ كبير بصفة الشريك الرائد لأوروبا الوسطى والشرقية مع حافظة لا تضاهى من المنتجات في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom-icss.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دويتشه تيليكوم إيه جي"

وحدة أعمال مبيعات الجملة الدولية

ليزا إليزابيت كرينتس

 +49 (0) 228 181 18798

البريد الإلكتروني: e.krenz@telekom.de









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12703/ar

No comments:

Post a Comment