Wednesday, November 5, 2014

بيرشينج سكوير هولدينجز المحدودة تصدر التقرير الشهري لصافي قيمة الأصول والأداء عن شهر أكتوبر 2014

أمستردام - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): الأخبار التنظيميّة:

أصدرت اليوم "بيرشينج  سكوير هولدينجز" المحدودة، (المدرجة تحت الرمز: PSH)، تقرير صافي قيمة الأصول ("إن في إيه") والأداء الشهري المعتاد التالي، وذلك عن شهر أكتوبر 2014. وتم نشر المعلومات على موقع الشركة الإلكتروني: www.pershingsquareholdings.com. ويتم احتساب صافي قيمة الأصول والأداء عند إغلاق التداول في آخر يوم من الشهر.

"بيرشينج  سكوير هولدينجز" المحدودة

تحديث الحافظة  ، لعرض الجداول الرجاء الضغط هنا

لا يعتبر الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية بالضرورة. تشتمل جميع الاستثمارات على مخاطر بما في ذلك خسارة رأس المال. ولا يشكل هذا المستند عرضاً للبيع أو طلباً لعرض شراء أي أوراق مالية أو منتجات استثمارية.

(1) يتم تقديم نتائج الأداء على أساس يستثني الرسوم، كما ويعكس اقتطاع النفقات التالية، بالإضافة إلى غيرها: رسوم الإدارة وعمولات الوساطة والرسوم الإدارية ورسوم الأداء المتراكمة، في حال وجود أي منها. ويتضمن صافي الأداء إعادة استثمار جميع الحصص والفوائد وأرباح رأس المال. وبناء على توقيت استثمار معيّن، قد يختلف صافي الأداء لأي مستثمر عن صافي الأداء الموضح في هذا البيان. ويشار إلى أن بيانات الأداء وغيرها من المعلومات المضمّنة في هذا البيان تقديرية وغير مدققة. هذا ويعتبر صافي الأداء عملية حسابية بحسب الوقت المرجح مرتبطة هندسياً.

(2) تتضمن الأسهم العادية وسندات الدين والمشتقات (بما في ذلك المبادلات والخيارات) ذات الصلة بالأسهم العادية وسندات الدين. ولا يتم تحديث فئة الرسملة السوقية للمواقع غير المفصح عنها بشكل علني إلى حين الإفصاح عن الموقع بشكل علني.

(3) تقدم مكونات الحافظة تعبيراً عن الحافظة حتى تاريخ هذا التقرير، ولكنها ليست بالضرورة مؤشراً عن مكونات الحافظة في المستقبل.

(4) يمثل "مجموع الأصول المُدارة للاستراتيجية" إجمالي الأصول المدارة لدى شركة "بيرشينج سكوير" التضامنية المحدودة، و"بيرشينج سكوير إنترناشيونال" المحدودة، و"بيرشينج سكوير آي آي" التضامنية المحدودة، و"بيرشينج سكوير هوليدينجز" المحدودة، باستثناء أي تعويضات رأسمالية سارية المفعول حتى تاريخ هذا التقرير.

(5) يمثل "مجموع الأصول المدارة للشركة" إجمالي الأصول المدارة للاستراتيجية والأصول المدارة لكل من "بي إس في" التضامنية المحدودة و"بي إس في إنترناشيونال" المحدودة والكيانات التابعة لها (المعروفة بمجموعها باسم "بي إس في")، بالإضافة إلى كميات أقل مستثمرة في "بي إس في" من قبل الكيانات المدرجة أعلاه (حسب الاقتضاء)، باستثناء أي تعويضات مالية سارية المفعول حتى تاريخ هذا التقرير.

ملاحظة: يحمل كل سهم عام في الشركة صوتاً واحداً لكل سهم في جميع الأوقات. وقد يختلف مجموع حقوق التصويت في الشركة ("مجموع حقوق التصويت") بين وقت وآخر وذلك بحسب رأس المال وهيكلية التصويت في الشركة. وبلغ عدد حقوق التصويت 519,391,206 حتى 31 أكتوبر 2014. ويوجد 250,253,351 سهم عام، و8,500,796 سهم إداري، و5,000,000,000 سهم من الفئة "بي" (المملوكة لشركة "فيتو كو") الممتازة (تمتلك فئات الأسهم صوتاً واحداً فقط، و1.0497 صوتاً، و0.0520 صوتاً للسهم الواحد على التوالي).

وبموجب قانون الرقابة المالية الهولندي، فإن أي شخص يستحوذ أو يتخلص بشكل مباشر أو غير مباشر من الأسهم في الشركة ويحتفظ بالوصول إلى حقوق التصويت، أو يتجاوز أو ينخفض إلى ما دون مستويات محددة (متضمنة 3 في المائة، و5 في المائة و10 في المائة) من مجموع حقوق التصويت، سيتوجب عليه تبليغ الهيئة الهولندية للأسواق المالية.

وبالإضافة إلى ذلك، وبموجب النظام الأساسي للشركة، يتوجب على أي شخص إبلاغ الشركة بنسبة الأسهم العامة التي يملكها أو التي يعتزم امتلاكها (عبر الأدوات المالية القابضة المباشرة أو غير المباشرة للشخص) في حال وصول هذه النسبة أو تجاوزها أو انخفاضها إلى ما دون 3 في المائة أو 4 في المائة أو 4.25 في المائة أو 4.50 في المائة أو 4.75 في المائة أو 5 في المائة من كامل عدد الأسهم العامة الممتازة.

لمحة عن شركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة:

"بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة هي شركة مركّزة ومكثفة الأبحاث وشركة لاستثمار القيمة الأساسية في الأسواق العامة في مواقع طويلة الأمد وأحياناً قصيرة الأمد في الأسهم أو سندات الدين الخاصة بمصدرين أمريكيين أو غير أمريكييين (بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل إلى أسهم أو سندات دين)، والأدوات المالية المشتقّة، وغيرها من الأدوات المالية. وتستثمر الشركة في حافظة استثمارات، إما مباشرة أو من خلال واحدة أو أكثر من الشركات التابعة أو الفروع، بطريقة تكون بشكل عام (مع مراعاة بعض الاستثناءات) مماثلة لطريقة استثمار الأموال الأساسية الأخرى التي تديرها "بيرشينج سكوير كابيتال مانجمنت".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts

لاتصالات الإعلام

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بورت

+44 (0)20 7240 2486

البريد الإلكتروني: Tim.Burt@stockwellgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12695/ar

No comments:

Post a Comment