Saturday, November 8, 2014

روبوتات باناسونيك الصناعيّة تحسّن نوعيّة الإنتاج – معرض الصين الدولي للصناعة لعام 2014



شنغهاي - يوم الجُمْعَة 7 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض الصين الدولي للصناعة عام 2014

(بزنيس واير): ستقوم شركة "باناسونيك" بعرض حلولها الصناعيّة في معرض "روبوتيكس" خلال الدورة 16 من معرض الصين الدولي للصناعة الذي سيُعقد في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض من 4 إلى 8 نوفمبر 2014. تسير الجهود في الصين، التي تعد المركز التصنيعي لعدد من مصنّعي الإلكترونيات العالميّين، نحو توليد توصيل شبكيّ لعمليات التصنيع لفتح المجال أمام الإنتاج المستقر وتحسين نوعيّة المنتجات. وللمساعدة في هذه الجهود، تؤمّن "باناسونيك" مجموعة واسعة من التقنيات والقدرات الجديدة للمستهلكين في الصين.

لمحة عامة عن المعرض

تشترك ثلاثة أقسام تجاريّة – التحكّم في الحركة، وأنظمة التلحيم، والمحرّكات – في المعرض لهذا العام. وتُطلق "باناسونيك" أجهزة فرديّة وحلولاً للأنظمة، بالإضافة إلى حلول أتمتة المعامل مع أمثلة وضعيّة للروبوتات خلال العمل.

أجهزة التحكّم في الحركة

تلجأ "باناسونيك" إلى التكنولوجيا والخبرة الإداريّة اليابانيّتَين في تخطيط وتصنيع المنتجات المناسبة على الصعيد المحلّي. ولقد قامت الشركة بجمع ثلاثة من تقنيّاتها الرائدة عالميّاً، وهي المستشعرات وأجهزة التحكّم المنطقيّة القابلة للبرمجة وأجهزة التحديد بالليزر، ضمن حلّ واحد.

أنظمة التلحيم

نحن ننصح بروبوت "آكتيف تورز" من "باناسونيك" في صناعة السيارات. تنخفض الشرارات عند استخدامه، ويكون هذا الاستخدام ممكناً مع سماكات مختلفة من الفولاذ المغلفن للمساهمة في خفض التشوهات. وساعدت هذه التقنيات على حلّ عدد من المشاكل التي تواجهها هذه الصناعة.

المحرّكات

تمّ تجهيز سلسلة "ميناس-إيه 5 II إن" المضاعفة الجهد بتحكّم مع درجتَين من الحريّة و"ريلتايم إكسبريس"، ويسمح ذلك بتوصيل عالي السرعة للشبكة يبلغ 100 ميجابت. ويساعد ما سبق على تحسين التزامن مع الروبوتات، كما يسمح بحركة أكثر نعومة ويحسّن الإنتاجيّة.

في الوقت الحالي، أصبح عدد كبير من الناس في الصين يأخذون اعتماد الروبوتات لخفض تكاليف الإنتاج بعين الاعتبار. وستستخدم "باناسونيك" تقنياتها ومهارتها الفريدة لتحسين نوعية الإنتاج حول العالم.

لمحة بالفيديو: روبوتات "باناسونيك" الصناعية تحسّن نوعيّة الإنتاج #CIIF2014: https://www.youtube.com/watch?v=SkjybTpdjZQ

الروابط ذات الصلة:

حلول "باناسونيك" الصناعيّة: http://industrial.panasonic.com/

الصفحة الرئيسية الرسميّة لمعرض الصين الدولي السادس عشر للصناعة: http://www.ciif-expo.com/

يتوفّر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141106006314/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81 + 

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12724/ar

No comments:

Post a Comment