Sunday, November 9, 2014

إن تي تي كوميونيكيشنز تحقق النجاح ضمن جوائز ناقل الاتصالات العالمي لعام 2014


فازت الشركة بجائزة "أفضل ناقل اتصالات في سوق مبيعات الجملة" وجائزة "أفضل ناقل اتصالات في سوق الجملة في أميركا الشماليّة" في أمستردام

طوكيو وأمستردام - يوم السَّبْت 8 نوفمبر 2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز كوربوريشن" (إن تي تي كوم)، وهي الذراع العالمي لخدمات البيانات وبروتوكول الإنترنت ضمن مجموعة "إن تي تي" وهي شركة الاتصالات الرائدة المدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NTT)، أنّها حصلَت على لقب "أفضل ناقل اتصالات عالمي في سوق مبيعات الجملة" ولقب "أفضل ناقل اتّصالات في سوق مبيعات الجملة في أميركا الشماليّة" خلال حفل تقديم جوائز "ناقل الاتصالات العالمي" للعام 2014 التي تنظمها مجلة "كاباسيتي"  والذي أقيم في أمستردام يوم 4 نوفمبر. وتحتفي الجوائز بالابتكار والتميّز والرؤية، وهي من الجوائز المرموقة في قطاع مبيعات اتصالات الجملة العالمية والإقليمية في العالم.

قالت لجنة التحكيم الخاصة بجوائز "ناقل الاتصالات العالمي" في بيانها: "إنّ الفوز بهاتين الجائزتين يدلّ على أن شركة ‘إن تي تي كوم’ حافظت على موقعها كالمزوّد الرائد عالمياً في سوق الجملة لبروتوكول الإنترنت. وقد قامت الشركة أخيراً بتوسيع شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى-1 في أميركا الشمالية، ودخلت أسواقاً جديدة في أوروبا وآسيا، كما زادت امتداد كابلاتها تحت البحر".

من جانبه، قال أكيرا أريما، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي كوم": "خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، قامت ‘إن تي تي كوم’ خطوات كبيرة لاستكمال تطوير شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى-1 خاصّتها بالإضافة إلى عروضها لخدمات نقل بروتوكول الانترنت بالجملة حول العالم". وأضاف:  "يشرّفنا كثيراً أنّ تكون لجنة تحكيم جوائز ‘ناقل الاتصالات العالمي’ اعترفت بهذه الجهود ونتعهد مواصلة نشر خبرتنا وشبكتنا العالميّة لمساعدة عملائنا حول العالم على تحقيق أهدافهم".

تجدر الإشارة إلى أن شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى-1 الخاصّة بشركة "إن تي تي كوم" تصنّف باستمرار بين أفضل الشبكات حول العالم. وقامت "إن تي تي كوم" عام 2014 بتأسيس نقاط اتّصال جديدة لشبكة بروتوكول الإنترنت الأساسية العالمية في أوروبا وآسيا وأميركا الشماليّة. كما افتتحت الشركة نقاط تواجد على بروتوكول الانترنت في اللكسمبورج مرتكزة بشكلٍ حصريّ على روابط شبكة 100 جيجابيت إيثرنيت. وتوسّعت "إن تي تي كوم" أيضاً إلى عدد من منشآت "راجينج واير" و"كور سايت" في أميركا الشماليّة، وأقامت نقاط تواجدجديدة على بروتوكول الانترنت  في بانكوك.

كما حققت "إن تي تي كوم" نجاحاً غير مسوبقاً العام الماضي عندما أصبحت أوّل شركة اتّصالات تنشر تقنيات "100 جيجابيت إيثرنت" عبر نظام الكابلات تحت البحر "بي سي-1" – وهي شبكة بطول 21 ألف كيلومتر تربط اليابان بالولايات المتحدة الأمريكية. وتقوم الشركة أيضاً بنشر هذه التقنية عبر الكابل خاصّتها الخاص بمنطقة آسيا.

للحصول على المزيد من المعلومات حول الجوائز التي حققتها شركة "إن تي تي كوم"، يرجى النقر هنا.

لمحة عن "إن تي تي كوميونيكشنز"

تقدّم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" ("إن تي تي كوم") خدمات الاستشارة والهيكلة والأمن والسحابة بغرض تحسين بيئات تقنية المعلومات والاتصالات بالنسبة للشركات. وتحظى هذه العروض بدعم البنية التحتية العالمية الخاصة بالشركة، بما في ذلك شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى-1، وشبكة "أركستار يونيفرسال وان" الافتراضية الخاصة، التي تغطي أكثر من 196 بلداً ومنطقة وأكثر من 130 مركزاً آمناً للبيانات حول العالم. وتستفيد حلول "إن تي تي كوميونيكيشنز" من الموارد العالمية لشركات مجموعة "إن تي تي"، بما في ذلك "دايمنشن داتا"، و"إن تي تي دوكومو" و"إن تي تي داتا".

للمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ntt.com، كما ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر": Twitter@NTT Com، أو عبر موقع "فيسبوك" Facebook@NTT Communications، أو "لينكد إن"LinkedIn@NTT Communications.

للمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات في أوروبا والشرق الأوسطـ وإفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eu.ntt.com، كما ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر":Twitter@NTT Europe.

للمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات في الولايات المتّحدة الأمريكية والأمريكيّتَين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.us.ntt.net، كما يمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر": Twitter@NTT_America، أو عبر موقع "فيسبوك" Facebook@NTT America، أو "لينكد إن"LinkedIn@NTT America.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141107005946/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إن تي تي كوميونيكيشنز" | "إن تي تي أمريكا"

شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية

فرناندو كوستانتينو

هاتف: 7051-250-425-1+

البريد الإلكتروني: fcostantino@us.ntt.net









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12735/ar

No comments:

Post a Comment