Wednesday, November 5, 2014

التجاوب العالمي مع أول عدسة في العالم بنطاق 360 درجة للهواتف الذكية والجوالة يشجع على تعيين نائب تنفيذي جديد للرئيس

مونتريـال - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بعد بضعة أشهر من إطلاق "إميرفيجن" لعدستها الخارقة المبتكرة ذات النطاق العريض الذي يغطي 360 درجة وتقنية التصوير خاصتها، وتوفيرها لصالح مصنِّعي الأجهزة الجوالة، حيث أحدثت تغييراً جذرياً بكل معنى الكلمة في مجال محادثات الفيديو ومقاطع الفيديو المصورة والصور الشخصية (السيلفي)، قامت الشركة بتعيين رئيسها التنفيذي للشؤون التجارية، أليساندرو جاسباريني، في منصب النائب التنفيذي للرئيس. وتأتي هذه الخطوة في سياق التجاوب مع الاهتمام العالمي الهائل بتقنيةImmerVision Enables  التي تمنح مصنعي المعدات الأصلية القدرة على أن يطرحوا بسهولة هواتف ذكية وحواسب لوحية وأجهزة جوالة بقدرات تصوير 360 درجة تقدم للمستهلكين تجارب غامرة وتفاعلية وقابلة للمشاركة.

وفي منصبه الجديد الأوسع، سيتولى جاسباريني مسؤولية تقديم الدعم للعلامات التجارية العالمية والمصنعين العالميين في توفيرهم لمنتجات الفيديو البانورامي الغامر الذي يغطي نطاق 360 درجة. وفي حين سيحافظ على مهامه في قيادة الإستراتيجية التجارية للشركة، سيتضمن دور جاسباريني الآن الإشراف على توسع "إميرفيجن" وحضورها العالمي في الأسواق الجديدة.

وفي هذا السياق قالت باسكال نيني، رئيس شركة "إميرفيجن" ورئيسها التنفيذي: "إن أليساندرو هو ساعدي الأيمن في قيادة الإستراتيجية التجارية للشركة بخصوص عدستنا الثورية الخاصة بالرؤية الشاملة (ذات نطاق عريض خارق يغطي 360 درجة) وتقنية التصوير خاصتنا. وفي منصبه الجديد نائباً تنفيذياً للرئيس، فهو في موقع يخوله قيادة المرحلة التالية من توسعنا العالمي، في حين يضمن دمج معيار الفيديو 360 درجة في مختلف الصناعات والتطبيقات".

يعمل جاسباريني مع "إميرفيجن" منذ عام 2005 وكان يدير المبيعات العالمية والتسويق بصفة الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية – وهو منصب سيحتفظ به مع منصبه الجديد بصفة النائب التنفيذي للرئيس. وهو يتولى الآن قيادة أعمال التوسع التجاري لتقنية "إميرفيجن" الفريدة للأجهزة الجوالة والمحمولة والأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء، التي تمكن المستخدمين من التقاط ومشاركة تجاربهم الكاملة بنطاق 360 درجة وبشكل فوري عبر الفيديو أو الصور دون الحاجة إلى القيام بعملية تدوير الكاميرا.

من جانبه صرح جاسباريني قائلاً: "إن هذا أمر مثير حقاً، تخيلوا معي التقاط صور للمناظر الطبيعية والمشاهد الحركية والصور الشخصية أو محادثات الفيديو وكل ذلك بنطاق 360 درجة. أصبح بإمكان مصنعي الأجهزة الجوالة والإلكترونيات الاستهلاكية أن يغيروا وإلى الأبد الطريقة التي نتواصل بها".

لمحة عن "إميرفيجن"

تقوم "إميرفيجن" الرائدة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة بمنح تراخيص تقنيتها البصرية البانورامية وبرمجياتها المحمية ببراءة اختراع إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تكييفها مع أي كاميرا وعلى أي مستشعر، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. وتعتبر ImmerVision Enables المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervisionenables.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إميرفيجن"

لويس برون

 0015143155863

: louis.brun@immervision.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12694/ar

No comments:

Post a Comment