Monday, November 17, 2014

ستراتيجي أناليتيكس: ارتفاع 42 في المائة في شحنات هواتف زد تي إي الذكية حول العالم خلال الربع الثالث


شنجهاي - يوم الإثنين 17 نوفمبر2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ارتفعت شحنات الهواتف الذكية العالمية من "زد تي إي" في الربع الثالث من 2014 بنسبة ملحوظة بلغت 42 في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك حسب تقريرٍ صدر مؤخراً عن منظمة أبحاث السوق العالمية "ستراتيجي أناليتيكس". كما شهدت "زد تي إي" زيادة بنسبة 15 في المائة عن العام السابق في الشحنات العالمية الإجمالية لأجهزة الهاتف، وهو أسرع معدل للنمو تشهده خلال أكثر من عامين.

وكشف تقرير"ستراتيجي أناليتيكس" أن سوق الولايات المتحدة كان من إحدى النقاط الساخنة بالنسبة لـ"زد تي إي"، حيث ازدادت شحنات الربع الثالث بنسبة 40 في المائة مقارنةً بالعام الماضي. وبوصفها واحدةً من أسرع العلامات التجارية الصينية نمواً في المنطقة، فقد حلت "زد تي إي" في المرتبة الرابعة في سوق الولايات المتحدة للهواتف الجوالة والهواتف الذكية وفي المرتبة الثانية في السوق الأمريكية للحلول مسبقة الدفع. واستفاد أداء "زد تي إي" في الولايات المتحدة من جهود التسويق وتعزيز العلامة التجارية، كالشراكات رفيعة المستوى مع ثلاثة من فرق الرابطة الوطنية لكرة السلة "إن بي إيه".

ويمكن أن يعزى النمو العالمي القوي لـ"زد تي إي" إلى أداء طيف أجهزتها المميز، حيث يمثل كل من سلسلة "زد تي إي ستار" و"زد ماكس" و"نوبيا زد 7" ثلاثةً من أفضل الأجهزة أداءً. وقد باعت سلسلة "زد تي إي ستار" التي نالت استحساناً واسعاً، أكثر من مليون جهاز حول العالم، ويعد "ستار 1" واحداً من أجهزة "زد تي إي" الرائدة في مجال الجيل الرابع "4 جي". وحظي جهاز "ستار 1" مؤخراً، بإطلاقات مرتقبة بشدة في الأسواق الخارجية كماليزيا، ويعد "زد تي إي ستار 1" (النسخة الأوروبية) الجهاز الأكثر مبيعاً في تركيا حسب تقرير "جي إف كيه". ومن المتوقع أن يبيع الهاتف اللوحي ذي الشاشة الكبيرة "زد ماكس" – النسخة الأمريكية في سلسلة "زد تي إي جراند" – أكثر من مليون وحدة حول العالم. وأخيراً فإن مبيعات علامة "نوبيا" التجارية الفرعية من "زد تي إي" قد تضاعفت تقريباً في السوق الصيني في الربع الثالث، وقد تم إطلاق السلسلة بنجاح في أسواق خارجية جديدة.

ويختتم تقرير "ستراتيجي أناليتيكس" بذكر كيف حقق تحول "زد تي إي" من إستراتيجية مدفوعة بالحجم إلى إستراتيجية مدفوعة بالقيمة نتائجَ أولية جيدة، مع زيادة العائدات والأسعار والربح بشكل صحي. وتتطلع "زد تي إي" مستقبلاً إلى تعزيز تنافسيتها وموقعها المالي على الصعيد العالمي.

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي" العالمية المتخصصة في معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي يقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة متداولة علناً ومدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من رواد قطاع مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وإضافة إلى ذلك، فقد حلت "زد تي إي" في المرتبة الأولى في التقدم للحصول على براءات اختراع وفق معاهدة تعاون براءات الاختراع "بي سي تي" في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية "دبليو آي بي أو" في عامي 2011 و2012.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشين

هاتف: 68897811 21 86+

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



أو

"واجنر إدستروم كوميونكيشنز"

لورا ليو

هاتف: 59001242 10 86+

البريد الإلكتروني: laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12822/ar

No comments:

Post a Comment