Tuesday, November 11, 2014

بيل 505 جيت رينجر إكس تحقق نجاحاً في الرحلة الأولى

ميرابيل، كيبك - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيل هليكوبتر"، وهي شركة تابعة لـ"تكسترون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TXT) عن نجاح أول رحلة لمروحية "بيل 505 جيت رينجر إكس". وقد تمّت الرحلة الأولى في منشأة التصنيع الخاصة بالشركة في ميرابيل، كيبك.
وقال مات هاسيك، نائب الرئيس الأول للبرامج التجارية لدى شركة "بيل هليكوبتر" في هذا الصدد: "حققت شركة ’بيل هليكوبتر‘ الريادة في السوق بفئة الطائرات القصيرة والخفيفة والفردية، وها نحن بعد حوالي خمسين عاماً نقوم مرة أخرى بتغيير الطريقة التي يطير بها العالم. لقد شهدنا استجابة هائلة من السوق لطائرة ’بيل 505‘، وتمثل الرحلة المثيرة التي قمنا بها اليوم خطوة أخرى نحو تقديم الطائرات عالية الأداء والقيمة التي يطالب بها عملاؤنا".
هذا وقد تمّ تصميم "بيل 505" بناءً على مدخلات واسعة النطاق قدّمها مجلس استشاري خاص بالعملاء. وكشفت "بيل هليكوبتر" عن "جيت رينجر إكس" في معرض الهليكوبتر 2014 الذ أقيم في فبراير وتلقّت أكثر من 240 خطاب نوايا للنموذج الجديد.
من جهته قال يان لافال، طيّار الاختبار الأول لشركة "بيل هليكوبتر": "قامت ’بيل 505‘ اليوم بالأداء المطلوب كما كان متوقعاً. وأنا متحمس لأكون جزءاً من التاريخ الخاص بإرث ’جيت رينجر‘، وهي الطائرة التي قامت برسم معالم السوق منذ نحو 50 عاماً".
وأضاف إريك إمبلين، طيّار الاختبار الأول لشركة "بيل هليكوبتر": "لقد حلّقنا بطائرة ’بيل 505‘، وأنجزنا تقييماً للتحكم بالسرعة المنخفضة وحلّقنا دورتين في نمط حركة المرور المحلية. ووصلت سرعتنا القصوى اليوم إلى 60 عقدة، واستمرت الرحلة بأكملها حوالي 30 دقيقة".
هذا ويضع التصميم المرتكز على العملاء الذي يميز "جيت رينجر إكس"، السلامة والأداء والقدرة على تحمل التكاليف في الطليعة، بحيث يمزج الأنظمة المثبتة مع التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري الأنيق. وتضم طائرة "بيل 505" قمرة طيار توفر رؤية عالية الوضوح ومجهزة بمجموعة متكاملة من إلكترونيات الطيران "جارمين جي 1000 إتش" لتزويد الطيارين بمعلومات دقيقية حول الرحلة بلمح البصر. وإن أحدث المروحيات التجارية من طراز "بيل" مدعومة بمحرك "توربوميكا آريوس 2 آر" مع تحكم رقمي كامل بالمحرك ("إف إيه دي إي سي")، مما يقلّل من عبء العمل على الطيار. وتشمل مزايا السلامة الإضافية المحسّنة نظام دفع دوار يتميز بعطالة عالية ويقدم إمكانات دوران أوتوماتيكي فائقة.
وتعتبر "بيل 505 جيت رينجر إكس" مروحية توربينية مجهزة بخمسة مقاعد وبمحرك واحد تمّ تصميمها لتكون الطائرة الأكثر أمناً وسهولة للطيران في فئتها، في حين يتم بيعها بتكلفة معقولة. وتقدم "بيل 505"، بفضل سرعة الرحلة التي تصل إلى أكثر من 125 عقدة، ومجموعة تزيد عن 360 ميلاً بحرياً وإمكانية تحميل مفيدة تصل إلى 1500 رطلاً، الأداء الأفضل في فئتها. وتعتبر "جيت رينجر إكس" مروحية متعددة المهام ومصممة لتنفيذ مجموعة واسعة من المهام مع أرضيتها المسطحة تماماً، وحجم المقصورة الإضافي، والبوابات ثنائية الأبواب، وكل ذلك من شأنه أن يوفر المرونة اللازمة للعملاء في السوق اليوم. ويمكنها أن تدعم مجموعة واسعة من فئات العمليات، بما في ذلك قطاع المرافق وأصحاب الشركات الخاصة ومدارس التدريب. وسيتم دعم المزيج من القدرات وخصائص الأداء والقيمة من قبل خدمة ودعم العملاء الرائدة في القطاع من شركة " بيل هليكوبتر".
كما تعدّ "جيت رينجر إكس" واحدة من ثلاثة طائرات جديدة قيد التطوير حالياً في شركة " بيل هليكوبتر". وتقوم الشركة أيضاً بتطوير "بيل 525 ريلينتلس"، وهي أول مروحية تجارية تقوم على أنظمة التحكم عبر الأسلاك في العالم، فضلاً عن "بيل في-280 فالور" الخاصة بجهود وزارة الدفاع للرفع العمودي المستقبلي.
لمحة عن شركة " بيل هليكوبتر"
إنّ "بيل هليكوبتر"، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة "تكسترون"، هي شركة منتجة رائدة في القطاع لطائرات الرفع العمودي المجهزة وغير المجهزة بالأفراد، والتجارية والعسكرية، وهي مبتكرة المروحيات الثورية. إن الشركة معترف بها عالمياً بفضل خدمة العملاء من الطراز العالمي، والابتكار والجودة العالية، وتخدم قوة العمل العالمية لديها العملاء الذين يحلقون بطائرة "بيل"  في أكثر من 120 بلداً.
لمحة عن شركة "تكسترون"
تعتبر شركة "تكسترون" شركة متعددة الصناعات تستفيد من شبكتها العالمية من شركات الطائرات والدفاع والشركات الصناعية والمالية لتزويد العملاء بالحلول والخدمات المبتكرة. وإن الشركة معروفة في جميع أنحاء العالم بفضل علاماتها التجارية القوية مثل "بيل هليكوبتر"، و"بيتشكرافت"، و"هوكر"، و"جاكوبسون"، و"كوتيكس"، و"ليكامينج"، و"إي-زد-جو"، و"جرينلي"، و "تكسترون سيستمز". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.textron.com.
إنّ بعض البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية قد يتم من خلالها توقع العائدات أو وصف الاستراتيجيات، أو الأهداف، أو التطلعات، أو غيرها من المسائل غير التاريخية؛ ولا تصلح هذه البيانات إلّا اعتباراً من التاريخ الذي أعلنت فيه، ونحن لا نتعهد بأي التزام للقيام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بينها وبين تلك المذكورة أو المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خطر ألّا يقوم الجيش الأمريكي باختيار طائرة "بيل في-280" لبرنامج الإقلاع العمودي المستقبلي الخاص به؛ فعالية استثمارات البحث والتطوير لتطوير منتجات جديدة أو نفقات غير متوقعة أو معوقات فيما يتعلق بإطلاق منتجات أو برامج جديدة هامة؛ تغيير الأولويات أو تخفيضات في ميزانية الدفاع الخاصة بالحكومة الأمريكية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعمليات العسكرية في البلدان الأجنبية؛ والتغيرات في الظروف الاقتصادية أو السياسية في جميع أنحاء العالم والتي تؤثر في الطلب على منتجاتنا، ومعدلات الفائدة أو أسعار الصرف الأجنبيّ؛ وقدرتنا على الأداء كما هو مُتوقع والسيطرة على التكاليف بموجب عقود مع الحكومة الأمريكية؛ وقدرة الحكومة الأمريكية على تعديل أو إلغاء عقودها من طرف واحد معنا من أجل راحة الحكومة الأمريكية أو لفشلنا في الأداء، وتغيير سياسات المشتريات والمحاسبة المعمول بها، أو في ظل ظروف معينة، للامتناع عن الدفع أو تعطيلنا أو منعنا بصفتنا مقاول مؤهّل لتلقّي ترسيات عقود مستقبلية؛ وتغييرات في أولويات التمويل العسكري الأجنبي أو قيود وقرارات الموازنة، أو تغييرات في أنظمة أو سياسات الحكومة حول تصدير واستيراد المنتجات العسكرية والتجارية؛ ومشكلات في الأداء مع الموردين الرئيسيين والمقاولين من الباطن أو الشركاء التجاريين.
شركة " بيل هليكوبتر تكسترون" ص.ب: 482، فورت وورث، تليفاكس 0482 - 76101
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بيل هليكوبتر"
أندرو وودوارد
 817-280-3100
البريد الإلكتروني: mediarelations@bh.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12765/ar

No comments:

Post a Comment