Wednesday, November 5, 2014

ماتروكس إيماجينج لايبريري (إم آي إل) تدعم منصة نظام التشغيل في الوقت الفعلي (آر تي أو إس) من إنترفال زيرو آر تي إكس 64

يستطيع مطورو نظم الرؤية إبتكار تطبيقات عالية الكفاءة، وسريعة الاستجابة، وحتمية باستخدام الحواسيب الشخصية العادية التي تعمل بنظام ويندوز

مونتريال و والثام، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "ماتروكس إيماجينج" و "إنترفال زيرو" أن برمجية تطوير التطبيقات "ماتروكس إيماجينج لايبريري" ("إم آي إل") ستوفر الدعم لمنصة نظام التشغيل في الوقت الفعلي ("آر تي أو إس") من المقدمة من "إنترفال زيرو"، "آر تي إكس 64".

وكنتيجة للتعاون الوثيق بين الشركتين، ستوفر برمجية "إم آي إل" لنظام "آر تي إكس 64" لمصنّعي المعدات الأصيلة للأنظمة الفرعية ذات الإنتاجية العالية ودقيقة الاستجابة والتي تعمل بتقنية ‘ماشين فيجن’، بديلاً عن استخدام أجهزة استحواذ ومعالجة الصور المكلفة.

كما يمكن نشر تطبيقات الارشاد والتفتيش وتحديد الهوية بحيث تعمل وظائف الرؤية والتحكم المتطلبة في بيئة "آر تي إكس 64" الحتمية للغاية، في حين تعمل بقية التطبيقات مثل تقنية الواجهة البشرية- "إتش إم آي" وعمليات الأرشفة، في بيئة مألوفة عبر نظام "ويندوز" على الحواسيب الشخصية العادية.

ومن خلال جدولة مهام منفصلة في الوقت الفعلي، تقوم برمجيات "آر تي إكس 64" من "إنترفال زيرو" للتشغيل في الوقت الفعلي بتحويل نظام التشغيل "ويندوز" للأغراض العامة إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي ("آر تي أو إس") فعّال يعمل بالكامل  مع الأجهزة التي تتضمن وحدات معالجة متعددة النوى من فئة "إكس 64". ويسمح برنامج جدولة المهام الخاص بنظام "آر تي إكس 64" على نحو فريد لتطبيقات التشغيل في الوقت الفعلي من الوصول مباشرة إلى االذاكرة الفعلية سعة 512 جيجا بايت المتاحة على نظام "ويندوز" 64 بت.

وفي هذا الصدد، قال براين كالدر، نائب رئيس المبيعات في شركة "إنترفال زيرو" في اميركا: "إن تشغيل تطبيقات الرؤية على  نظام ‘آر تي إكس 64’ يضمن استجابة الجزء ذات المهام الحرجة من التطبيق بطريقة متسقة ويمكن التنبؤ بها، وبالتالي توفير الجودة والاداء والإنتاجية العالية. هذا وتعتبر برمجيات ‘إم آي إل’ لدعم نظام ‘آر تي إكس 64’ الحل الأنسب للعملاء الذين يحتاجون إلى تنفيذ تطبيقات الرؤية ضمن إعدادات حتمية للغاية والقيام بكل شيء ضمن بيئة تطوير نظام ‘ويندوز’".

ومن جهته، قال سام لوبيز، مدير المبيعات والتسويق لدى "ماتروكس إيماجينج": "تعتبر برمجيات ‘إم آي إل’ مكتبة الرؤية الأولى والوحيدة التي استفادت من برمجيات ‘إنترفال زيرو’ المبتكرة في الوقت الفعلي. ويعني إدخال برمجيات ‘إم آي إل’ الى نظام ‘آر تي إكس 64’ أن تطبيقات تقنية الرؤية الآلية الأكثر تطلباً يمكن تطبيقها بجزء صغير من التكلفة السابقة. كما يمكن الاستعاضة عن الأجهزة في الوقت الفعلي بتطبيقات البرامج التي تعمل على الحواسيب الشخصية العادية، من دون التضحية بالأداء أو الموثوقية".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة جناح "ماتروكس إيماجينج" خلال مؤتمر "فيجن 2014" (شتوتغارت، 4-6 نوفمبر، الجناح رقم 1 إف 21).

لمحة عن "ماتروكس إيماجينج لايبريري" ("إم آي إل")

إن "ماتروكس إيماجينج لايبريري"، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 1993، هي عبارة عن مجموعة شاملة من أدوات البرمجيات لتطوير تطبيقات التصوير الصناعية. وتتضمن برمجيات "إم آي إل" أدوات لكل خطوة في العملية: من جدوى التطبيق، إلى النماذج، وصولاً إلى التطوير والنشر بشكل نهائي. وتتضمن مكتبة الأدوات وظائف تفاعلية للبرامج والبرمجة لالتقاط الصور، ومعالجتها، وتحليلها، وتوضيحها، وعرضها، وأرشفتها. وقد صُمّمت هذه الأدوات لتعزيز الإنتاجية، وبالتالي تقليل الوقت والجهد اللازمين لتقديم حلول الرؤية الآلية إلى السوق.

التوافر

إن الحصول المبكر على دعم نظام "آر تي إكس 64" متوفر كتحديث لبرمجية "إم آي إل 10". ويوفر التحديث دعماً لالتقاط الفيديو باستخدام كاميرات "جيج إي فيجن" واجهزة التقاط الإطارات المختارة "ماتروكس راديانت". ومن المقرر الإعلان عن الإطلاق الرسمي في الربع الثاني من عام 2015. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال بمندوب المبيعات المحلي أو عبر البريد الإلكتروني: imaging.info@matrox.com.

لمحة عن "ماتروكس إيماجينج"

تعتبر "ماتروكس إيماجينج"، التي تأسست عام 1976، المطوّر الرائد للحلول على مستوى المكونات الخاصة بالرؤية الآلية، وتحليل الصور، والتصوير الطبي. وتشمل حافظة منتجاتها اجهزة التقاط الإطارات، ومعالجات الرؤية، وحواسيب التصوير، والكاميرات الذكية، وبرمجيات تطوير التطبيقات.

تتخذ الشركة من مونتريال، كيبك بكندا مقراً لها، وهي شركة ذات ملكية خاصة ولديها مكاتب في كل من المملكة المتحدة، وايرلندا، وألمانيا، وهونج كونج. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.matroximaging.com

لمحة عن "إنترفال زيرو"

إن فلسفة "إنترفال زيرو" التي تركز على العملاء، إلى جانب أكثر من ثلاثة عقود من الابتكار في مجال البرامج المدمجة والقيمة المثبتة لنظام "آر تي إكس 64" والبرمجيات الثابتة للتشغيل في الوقت الفعلي "آر تي إكس"، تشكل بعضاً من العوامل التي مكّنت الشركة من بناء قاعدة عملاء عالمية تشمل مصنّعي المعدات الأصيلة والمستخدمين النهائيين الرائدين في السوق في قطاع الأتمتة الصناعية، والأنظمة الطبية، والإعلام الرقمي، والاختبار والقياس، والقطاع العسكري والفضائي، وغيرها من القطاعات.

تتخذ "إنترفال زيرو" من ماساتشوستس مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في نيس بفرنسا، وتايبيه بتايوان، وميونيخ بألمانيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intervalzero.com

إنّ "ماتروكس" وأسماء منتجات "ماتروكس" هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات تجارية خاصة بشركة "ماتروكس إلكترونيك سيستمز" المحدودة و/أو شركة "ماتروكس جرافيكس" في كندا و/أو غيرها من البلدان. أما الشركات الأخرى وأسماء المنتجات، فهي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات تجارية خاصة بمالكيها المعنيين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام الخاصة بـ "ماتروكس":

جانيت ماتاي

مديرة العلاقات العامة

+1-514-822-6037



لاتصالات الإعلام الخاصة بـ "إنترفال زيرو"

براين كارتر

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات الإستراتيجية

+1-508-277-7570







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12648/ar

No comments:

Post a Comment