Monday, November 17, 2014

رئيس شركة باناسونيك تسوغا يلقي الكلمة الرئيسية خلال الجلسة العامة للجنة الكهروتقنية الدولية بنسختها الـ78 في طوكيو

طوكيو - يوم الإثنين 17 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعد اللجنة الكهروتقنية الدولية "آي إي سي" منظمة عالمية تقوم بتطوير المعايير الدولية لجميع التقنيات الكهربائية والإلكترونية. وعقدت اللجنة الكهروتقنية الدولية جلستها العامة لهذا العام في طوكيو في الفترة الممتدة من 4 ولغاية 15 نوفمبر من الشهر الحالي. وقد اغتنمت شركة "باناسونيك"، التي عملت عن كثب مع اللجنة الكهروتقنية الدولية في وضع العديد من المعايير الدولية، هذه الفرصة لطرح تقنياتها ومبادراتها. كما ألقى كازوهيرو تسوغا، رئيس شركة "باناسونيك"، كلمته الرئيسية خلال حفل الافتتاح في اليوم الموافق 10 نوفمبر.

[تقرير مقتضب] الرئيس تسوغا يعرض المبادرات التي اتخذتها شركة "باناسونيك" خلال الجلسة العامة للجنة الكهروتقنية الدولية في طوكيو

https://www.youtube.com/watch?v=G0aQhXiTVQc

لطالما تركزت الأنشطة التي تقوم بها شركة "باناسونيك" على الأفراد، كما أنها تصب قيمة كبيرة على السلامة والجودة الكهربائية. وطورت "باناسونيك" مجموعة واسعة من المنتجات، التي تهدف إلى جعل حياة الناس أكثر ثراءً وغنى. وفي هذا المسعى، عملت الشركة بشكل وثيق مع اللجنة الكهروتقنية الدولية بهدف إنشاء وتعزيز المعايير الدولية لللسلامة الكهربائية وكفاءة استخدام الطاقة.

وخلال إلقائه كلمته الرئيسية، أشار الرئيس تسوغا "نحن ندخل في عصر ’إنترنت الأشياء‘، حيث يتم ربط جميع الأشياء بالإنترنت. ولذا، من خلال تحسين بعض التقنيات مثل التعرف والتحكم التلقائي بالأجهزة، فضلاً عن مقاربات أجهزة الاستشعار، يمكننا أن نقدم قيمة جديدة لأنماط الحياة اليومية".

وعرض الرئيس تسوغا أيضاً التقنيات والمبادرات الرئيسية الخاصة بشركة "باناسونيك" في العصر الحالي من "الثورة المتعلقة بالبيئة والطاقة" في قطاع الإسكان.

إيكونت لايت

تقدم شركة "باناسونيك" الحلول الشاملة التي توفر القدرات لتوليد وتخزين وإدارة الطاقة، بهدف ربط وتوصيل كافة الأجهزة في المنزل. كما ساهمت "باناسونيك" بشكل كبير في إنشاء "إيكونت لايت"، وهو بروتوكول الاتصال لنظام إدارة الطاقة في المنازل "إتش إي إم إس" ومقاييسه للجنة الكهروتقنية الدولية.

السيارات

على مر السنين، قامت "باناسونيك" بتزويد بطاريات أيونات الليثيوم للاستخدام في أجهزة المعلومات والاتصالات، مثل الحواسيب. ونجحت الشركة أيضاً في التوسع في استخدام بطاريات أيونات الليثيوم في السيارات، وتعمل بشكل وثيق مع اللجنة الكهروتقنية الدولية من أجل وضع المعايير لبطاريات السيارات، بما في ذلك واجهة شحن الطاقة واستخدام مواصفات الطاقة المخزنة في السيارة في المنازل.

المدينة الذكية

في فوجيساوا سيتي، التي تبعد حوالى 50 كيلومتراً من مدينة طوكيو، تتعاون شركة "باناسونيك" بشكل وثيق مع عدد من الشركاء في بناء "مدينة فوجيساوا الذكية والمستدامة". وفي هذه المدينة الذكية، التي تهدف إلى توفير ظروف معيشية مريحة ومستدامة، تعمل "باناسونيك" لجعل المدينة متصلة بالكامل، مع المنتجات والخدمات المتاحة أيضاً من الشركات المصنعة الأخرى وغيرها من القطاعات.

وقد تم اليوم تطوير مجموعة متنوعة من مشاريع المدينة الذكية في أجزاء كثيرة من العالم. ومن أجل توسيع المبادرات الخاصة بالمدينة الذكية بشكل تتجاوز الحدود الوطنية، من الضروري وضع المعايير الدولية. وتشمل الأبحاث التي أجرتها شركة "باناسونيك"، على سبيل المثال، استخدام موارد الطاقة الموزعة، والترابط بين المجتمعات المختلفة. هذا وتعتزم "باناسونيك" مواصلة جهودها المبذولة للمساهمة في تطوير المدن الذكية على نطاق عالمي.

وتواصل "باناسونيك" العمل مع اللجنة الكهروتقنية الدولية من أجل وضع معايير دولية جديدة بحيث يمكن أن تساهم في توسيع جوانب حياة الأفراد وتساعد على بناء مجتمع أفضل.

روابط ذات صلة:

لمحة حول شركة "باناسونيك": http://panasonic.net/

لمحة حول حلول شركة "باناسونيك": http://panasonic.net/business/

الصفحة الرسمية لاتحاد "إيكونت لايت":  http://www.echonet.gr.jp/english/index.htm

الصفحة الرسمية لمدينة فوجيساوا الذكية والمستدامة: http://fujisawasst.com/EN/

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50985015&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب شؤون العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

 presscontact@ml.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment