Thursday, November 13, 2014

دايمنشن داتا تحافظ على موقع الصدارة في تقرير ماجيك كوادرنت للعقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية للسنة الرابعة على التوالي


"دايمنشن داتا" هي واحدة من اصل ست منظمات مصنّفة في "مربع القادة

جوهانسبرج - يوم الخَمِيس 13 نوفمبر 2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "دايمنشن داتا"، الشركة المزوّدة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات البالغة قيمتها 6 مليارات دولار، أنها واحدة من بين ست منظمات حول العالم تصنّف ضمن "مربع القادة" بحسب تقرير "ماجيك كوادرانت" للعقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية ("سي أو بي إس") للعام 12014 الصادر عن "جارتنر" وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

ويقوم تقرير "ماجيك كوادرنت"، الذي يعدّه محللون لدى "جارتنر"، بتقييم قدرات 15 شركة مزوّدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بأنظمة الاتصالات التجارية في كافة أنحاء العالم، وذلك باستخدام معيارين من معايير التقييم الرئيسية، هما "القدرة على التنفيذ" و"اكتمال الرؤية".

وفي هذا الصدد قال بريت داوسن، المدير التنفيذي لدى "دايمنشن داتا": "إن تصنيفنا ضمن ‘مربع القادة’ للسنة الرابعة على التوالي يشكّل حدثاً هاماً بالنسبة الى المجموعة. ونحن نواصل وضع مصالح عملائنا في صميم كل ما نقوم به من أعمال. وقد قمنا خلال الأشهر الـ 12 الماضية، بالاستثمار بشكل كبير في قدراتنا المتعلقة بالعقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية (‘سي أو بي إس’)؛ وسنواصل التركيز على تقديم تعهدات تتمحور حول الخدمات لمساعدة عملائنا الذين يتخطى عددهم الـ6 آلاف في كل أنحاء العالم على تسريع وتيرة تحقيق طموحاتهم التجارية. للوصول الى ذلك، قمنا بتعزيز قدراتنا في مجال الخدمات الاستشارية والمهنية ونماذج التطوير مثل نموذج تطوير الشبكات المحدد بالبرمجيات ونموذج تطوير الاتصالات الموحّدة (‘يو سي’). واليوم، تشكّل خدماتنا الاستشارية والمهنية القطاع الأسرع نمواً في أعمالنا."

وأضاف داوسون أن المجموعة واصلت أيضاً تطوير عروض القيمة في مجال الاتصالات وصولاً الى نموذج خدمات متكامل: "نحن الآن بصدد توسيع عروضنا في ما يتعلق بالاتصالات التقليدية الموحدة لتشمل الخدمات السحابية التي تسمح للعملاء بالانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية الى نموذج ‘تكنولوجيا المعلومات كخدمة’، كما قمنا بتعزيز قدرات الاتصالات الخاصة بنا في مجال تكنولوجيا المعلومات بالاستعانة بمصادر خارجية."

وأكمل داوسن قائلاً: "مع تحقيق كلّ هذه النجاحات في السنة المالية 2014، أعتقد أن ‘دايمنشن داتا’ قد حققت مركزاً جيداً في أسواق العقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية. وهي تملك استراتيجية قوية وذات الصلة من أجل تقديم قيمة تجارية استثنائية لعملائنا في كل خطوة من رحلتهم نحو تحقيق النتائج المرتكزة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات."

لقراءة المزيد حول تقرير "ماجيك كوادرانت 2014" للعقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية الصادر عن "جارتنر"، على موقع "دايمنشن داتا" المصغّر، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://www.dimensiondata.com/COPSMQ   -        إنتهى –   1 جارتنر، "تقرير ماجيك كوادرانت للعقود الخارجية للاتصالات والخدمات المهنية"، كريستين تينيسون، إريك جودنس، بيارني مونش. 4 نوفمبر 2014.   إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دايمنشن داتا"

هيلاري كينج

مديرة العلاقات العامة العالمية

 +27 82 414 9623









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12797/ar

No comments:

Post a Comment