Tuesday, November 18, 2014

فريسينيوس كابي تتبرع بمعدات طبية لنقل الدم لصالح سيراليون أكشن

انطلاق الدراسات السريرية لمعالجة إيبولا في سراليون في غرب أفريقيا باستخدام العلاج بمصل الناقهين

 ريتاون، سيراليون - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيراليون أكشن"، وهي منظمة تضم فريقاً عالمياً من الأطباء السيراليونيين وغيرهم من المهنيين، عن تبرع شركة "فريسينيوس كابي" بتسعة آلات "فينوال أوتوفيرسيس- سي" وجميع ما يلزم من موارد وتدريب لدراسة علاج لفيروس إيبولا. وتحضر "سيراليون أكشن"، وهي أحد شركاء التطبيق العاملة عن كثب مع حكومة سيراليون، للبدء بالتجارب السريرية للعلاج بمصل الناقهين ("سي إس تي")، والمعلاجة باستخدام "سي إس تي" في الدولة. وتعتبر هذه الخطوة أول تطبيق للعلاج بالمصل في سيراليون.
ويستخدم علاج "سي إس تي" الدم الذي يتبرع به الناجون من فيروس إيبولا في معالجة المرضى الحاليين وذلك في محاولة لتحفيز النظام المناعي لدى المريض لمحاربة الفيروس. ويشار إلى أن نظام "أوتوفيرسيس-سي" هو آلة مؤتمتة بشكل كامل لترشيح فصادة الدم. ويُستخدم النظام لجمع البلازما فقط من المتبرع فيما يعيد للمتبرع باقي المكونات الدموية بما في ذلك الكريات الحمراء والصفائح.
وقال الدكتور إس. أحمد تيجان سي، أستاذ سريري مساعد في جامعة كارولينا الشمالية (تشابل هيل) في الولايات المتحدة الأمريكية والعضو المؤسس لمنظمة "سيراليون أكشن"، في إطار هذا الإعلان: "إننا ممتنون لكرم ’فريسينيوس كابي‘ لتبرعها بجميع المعدات والموارد اللازمة والتي تكفي لمعالجة ما يصل إلى 18 ألف مريض، وستسهم في مساعدة شعب سيراليون في البدء بخفض الإصابات بفيروس إيبولا، والقضاء عليه في نهاية المطاف في سيراليون. وبصفتنا شريك تطبيقٍ يعمل بالتكاتف مع حكومة سيراليون، فإن استخدام نظام ’أوتوفيرسيس‘ سيشجع المرضى على الحضور مبكراً ويمكّن مراكز المعالجة من معالجة المرضى بشكل أسرع. ولهذا، نتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى الحد من انتقال المرض وتسهم في إنهاء هذا الوباء".
وأضاف الدكتور تيجان سي: "تبرعت ’فريسينيوس كابي‘ بموارد كافية للمعالجة على مدار ستة أشهر. ومع تطبيق البروتوكولات الملائمة، تأمل ’سيراليون أكشن‘ أن تشهد تحسناً خلال الإطار الزمني المخطط له في عدد الناجين من فيروس إيبولا. وستبدأ الدراسة والعلاج أولاً في مركز ’هيستينجس‘ في فريتاون، عاصمة سيراليون، وذلك بتوجيهٍ من الباحث الرئيسي المشارك الدكتور فوداي ساهر".
ومن جانبه، قال السيد جون داكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فريسينيوس كابي" الولايات المتحدة الأمريكية: "يسعدنا دعم العمل الهام الذي تقوم به منظمة ’سيراليون أكشن‘، ونأمل أن تحقق هذه الدراسة فرقاً كبيراً في معركة حماية الأرواح في سيراليون. كما نأمل أن تساعد البيانات والخبرات الناتجة عن الدراسة في تحسين رعاية المرضى في جميع أصقاع غرب أفريقيا. ويأتي هذا التبرع في إطار مواكبة رسالة ’فريسينيوس كابي‘ المتمثلة في وضع أدوية وتقنيات إنقاذ الأرواح في أيدي الأشخاص الذين يرعون المرضى".
واختتم الدكتور أحمد تيجان سي حديثه قائلاً: "سيتم شحن المعدات إلى سيراليون خلال الأسابيع المقبلة، كما سيتلقى فريق ’سيراليون أكشن‘ الموجود في الولايات المتحدة التدريب على كيفية استخدام وصيانة المعدات. ومن ثم سيسافر الفريق لتدريب طاقم العمل في العيادات في الوقت الذي نبدأ فيه العلاج بمصل الناقهين".
ملاحظة للمحررين:
تأسست "سيراليون أكشن" في شهر أغسطس 2014 لمناصرة تطبيق العلاج بمصل الناقهين في سيراليون بهدف معالجة المرضى المصابين بفيروس إيبولا. وتتمثل مهمة المنظمة في:
  • خفض معدلات الوفيات وتحسين النتائج الكلية لضحايا فيروس إيبولا
  • وتعزيز الخبرات المحلية والدولية لتحقيق الهدف الأشمل باحتواء وإنهاء المرض.
للمزيد من المعلومات حول العلاج بمصل الناقهين ومنظمة "سيراليون أكشن"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.saloneaction.com.
لمحة عن "فريسينيوس كابي"
"فريسينيوس كابي" (www.fresenius-kabi.us) شركة رعاية صحية عالمية متخصصة في طب إنقاذ الأرواح والأجهزة الطبية لحقن ونقل الدم والتغذية السريرية. وتُستخدم منتجات وخدمات الشركة في المساعدة على رعاية الأشخاص المصابين بأمراض حادة ومزمنة. وتتخذ الشركة من ليك زوريخ في ولاية إلينوي في الولايات المتحدة مقراً لها، كما تمتلك الشركة مقراً عالمياً في باد هومبورج في ألمانيا. للمزيد من المعلومات حول "فريسينيوس كابي" من جميع أنحاء العالم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fresenius-kabi.com.
اتصالات الإعلام: مات كون، هاتف: 5751-550 (847)، البريد الإلكتروني: matt.kuhn@fresenius-kabi.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الاعلام:
لصالح "سيراليون أكشن"
أديرونك باديموسي ويلسون
 0200 333 441 1+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12834/ar

No comments:

Post a Comment