Thursday, November 6, 2014

بنتلي سيستمز وسيمنس لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات تطوران إنتاجية عملية التصنيع عبر نمذجة واقعية للمنشآت الصناعية




يوسع تبني محرك "فورتيكس" من "بنتلي" تنقلية بيانات نمذجة معلومات المباني لمهندسي تصميم إدارة دورة حياة المنتجات ومعالجة التخطيط

لندن - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر "البنية التحتية هذا العام 2014"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "بنتلي سيستمز" و"سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات عن آخر الإجراءات لدفع تحسين تكامل دورة حياة ومعالجة المنتجات الرقمية مع التصميم الرقمي للمصنع. وقد دمجت الشركتان تطويرات نمذجة معلومات المباني عبر السحابة النقطية من "بنتلي" مع الأدوات المتطورة لمحاكاة العمليات في برنامج "تكنوماتيكس" من "سيمنس" لإنشاء أتمتة رقمية ثلاثية الأبعاد للمعامل. وسيمكن هذا مستخدمي حلول برنامج إدارة دورة حياة المنتجات من "سيمنس" من العمل على نماذج محسنة ثلاثية الأبعاد لمعامل قائمة ضمن ظروف "التشغيل بوضعها الحالي" الخاصة بهم – من خلال الاستفادة من النماذج المنشأة من السحابات النقطية الملتقطة من خلال المسح.

وقد تم إطلاق هذا الإعلان خلال مؤتمر "البنية التحتية هذا العام 2014"، وهو تجمع عالمي لكبار التنفيذيين في عالم تصميم وبناء وعمليات البنية التحتية.

ويمكن للمصنعين، كنتيجة للحل المتكامل الجديد، أن يستفيدوا من:

    بداية أسرع للإنتاج، عبر تفادي تدخلات الإنشاءات أو خطوط الإنتاج؛
    تصميمات أكثر جودة، مع إنتاجية أعلى، يمكن تحقيقها من خلال محاكاة دقيقة لجميع الإعدادات المحتملة لتخطيطات المصانع؛
    الإنشاء السريع لنماذج مصانع "كما بُنيت"، ما يقلل من الوقت والتكلفة المرتبطين بنمذجة المصانع الرقمية؛
    قدرة نموذج السحابة النقطية بالعمل كسجل للخط "بشكله الحالي"/ "التشغيل بوضعه الحالي" مما يسمح بتحسينات على الأداء التشغيلي من خلال المصنع والمنتجات ودورة حياة العمليات.

ولتمكين هذه الفوائد، وتنقلية البيانات، وإنجازات عملية العمل، وسعت "بنتلي" و"سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات علاقتهما القائمة. حيث تستفيد تطبيقات "بنتلي" لنمذجة معلومات المباني من العديد من أدوات برمجيات مكونات إدارة دورة حياة المنتجات من "سيمنس" التي تتضمن برنامج "باراسوليد" وبرنامج "دي – كيوبد" وتنسيق "جي تي" للبيانات. وكنتيجة لهذه الاتفاقية ستستفيد "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات الآن من تقنية "فورتيكس" للسحابة النقطية من "بنتلي" وستدمجها مع تطبيقات "سيمنس" المناسبة الأخرى مع استمرار توسع الفرص.

وقال ديك سلانسكي، كبير المحللين ومدير أبحاث إدارة دورة حياة المنتجات، في مجموعة "إيه آر سي" الاستشارية: "لقد كنت أتابع التعاون بين ’سيمنس‘ و’بنتلي‘، منذ الإعلان عنه في نوفمبر 2012، عن كثب، ولطالما كنت متحمساً للنتائج التي رأيتها من عمل هاتين الشركتين سوياً. وها هما الآن تقدمان حلاً لدمج المنتجات والعمليات وتصميم الإنتاج مع البنية التحتية للمصنع التي تفيد مصنّعي المعدات الأصلية ومزوديهم بشكل كبير. ويمكن لمختصي الهندسة والمشتريات والإنشاءات ومصنّعي خطوط الإنتاج، من خلال المعرفة المشتركة لدورة حياة كل من المصنع والمنتج، أن يحصلوا على معلومات أكثر جودة مقدمة من مصنّعي المعدات الأصلية. ويمكن لمصنّعي المعدات الأصلية والمزودين، بدورهم، أن يتوقعوا انخفاضاً في زمن وتكلفة إطلاق المنتجات والمصادقة المحسّنة للمعامل الرقمية وتصميم وتركيب للأصول قابل للتوقع".

وقال فاراز رافي، زميل في "بنتلي"، حلول المنصات من "بنتلي": "نحن نشعر بالامتنان في ’بنتلي‘ بأن نرى ما نسميها ’بالنمذجة الواقعية‘ تجلب كل هذه الفوائد لدورة حياة المنتجات والإنتاج. ويمكن للمسح العرَضي، في المنشآت الصناعية، أن يصبح الآن مسحاً مستمراً غامراً تقريباً. وقد تم تحسين كل من أداء المشاريع والأصول من خلال تنقلية بيانات السحابات النقطية عبر تقنية ’فورتيكس‘. والأهم من ذلك، يمكن أن يزيد هذا الأمر الآن من السرعة والجودة الصناعية عن طريق تمكين دورات تصميم أقصر لكل من المنتجات والعمليات".

وعلق آل هوفستتلر، نائب الرئيس في "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات: "لقد قمنا بتعريف العملاء المستهدفين على الدمج المبكر لبرامجنا، التي استفادت من أدوات ’فورتيكس‘ من ’بنتلي‘، وكان التجاوب إيجابياً بشكل كبير. ومن الواضح أن القيمة المضافة عبر تقديم تصميم المصانع الرقمية بشكلها الحالي إلى عملية المحاكاة وتخطيط المنتجات ’تكنوماتيكس‘ الخاصة بنا هي خطوة كبيرة في تبني أدوات ’بنتلي‘. وسيستفيد تخطيط العمليات ومصممو أرضية المصنع من شراكتنا، التي لا تقوم بتمكين عمليات تكرار أسرع وأفضل فحسب، بل تقدم رؤية أفضل لطريق أداء الإنشاءات والتصنيع".

لمحة عن "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات

تعتبر "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات، وهي وحدة أعمال من قسم المصانع الرقمية من "سيمنس"، المزود الرائد عالمياً لبرامج وأنظمة وخدمات إدارة دورة حياة المنتجات، مع أكثر من تسعة ملايين مقعد معتمد و77 ألف عميل حول العالم. وتقوم "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات من مقرها الرئيسي في بلانو في تكساس، بمساعدة آلاف الشركات على صنع منتجات أفضل عن طريق تحسين عمليات دورة الحياة لديهم، ابتداءً من التخطيط والتطوير وصولاً إلى التصنيع والدعم. ورؤيتنا عالية الدقة لإدارة دورة حياة المنتجات، هي أن نعطي جميع العاملين في تصنيع منتج ما المعلومات التي يحتاجونها عندما يحتاجون إليها لاتخاذ أذكى القرارات. لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات يرجى زيارة الموقع التالي: www.siemens.com/plm

لمحة عن "بنتلي سيستمز"

تُعتبر "بنتلي سيستمز" شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين ومختصي الجغرافيا المكانية والمقاولين وأصحاب الشركات بحلول برامج شاملة لتحسين تصميم وإنشاء وعمليات البنى التحتية. ويستفيد مستخدمو "بنتلي" من حركة المعلومات في مختلف المجالات وخلال كامل دورة حياة البنية التحتية لتسليم مشاريع وأصول ذات أداء أفضل. وتشتمل حلولها على تطبيقات "مايكرو ستيشن" لنمذجة المعلومات، ومنصة "بروجيكت وايز" للخدمات التعاونية لتسليم المشاريع المتكاملة، ومنصة "آسيت وايز" لخدمات العمليات لتحقيق البنى التحتية الذكية، حيث تدعم جميع هذه المنصات خدمات احترافية عالمية وخدمات شاملة مدارة.

وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم أكثر من ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 600 مليون دولار أمريكي. وقد استثمرت الشركة منذ عام 2006 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذ. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com.

إن "بنتلي"، وشعار "بي" (B) من "بنتلي"، و"بي" (Be)، و"فورتيكس"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجيكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد" أو إحدى الشركات التابعة المملوكة لها بالكامل مباشرة أو بشكل غير مباشر. و"دي –كيوبد" و"جي تي" و"باراسوليد" و"تكنوماتيكس" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة من "سيمنس" لبرامج إدارة دورة حياة المنتجات أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول. وجميع العلامات وأسماء المنتجات الأخرى هي علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعتبرين.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50976783&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بنتلي"

رون كوفيلد

هاتف: 6493-321-610 1+

البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com

تابعونا على "تويتر": @BentleySystems



أو

"سيمنس"

سليم رحيمي

هاتف: 3206-987-972 1+

البريد الإلكتروني: salim.rahimi@siemens.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12701/ar

No comments:

Post a Comment