Tuesday, November 11, 2014

مونيتايز: الخطوط الجوية التركية تطلق جيل جديد من الخدمات الجوالة

الناقل الوطني التركي يحدث تحولاً في تجربة الجوال للعملاء عبر مجموعة من التطبيقات الجديدة التي قامت "مونيتايز" بتصميمها وتطويرها

إسطنبول - يوم الإثنين 10 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أطلقت الخطوط الجوية التركية بالعمل مع "مونيتايز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:MONI)، وهي الرائد العالمي للخدمات النقدية عبر الجوال، مجموعةً جديدةً من التطبيقات الجوالة التي تتوفر الآن لأنظمة "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز فون 8" و"إتش تي إم إل 5". ويخدم الناقل الوطني التركي قرابة 100 دولة وينقل أكثر من 39 مليون راكب سنوياً.
وتصحب التطبيقات الجديدة العملاء عبر كافة المراحل بدءاً بالتخطيط والشراء ووصولاً إلى صعود الطائرة، حيث يتم تنفيذ جميع العمليات عبر الجوال. ويمكن للمستخدمين الاطلاع على عروض شركة الطيران، وشراء التذاكر، وإنجاز إجراءات السفر، وتخزين تصاريح الصعود إلى الطائرة في تطبيق حفظ البطاقات، واختيار المقعد، وطلب وجبات الطعام، والاطّلاع على وضع الرحلة، وتتبع الحقائب. هذا ويمكن مزامنة التطبيقات مع وظائف الهواتف الذكية الأخرى بشكل يتيح للمستخدمين شراء التذاكر لجهات الاتصال لديهم وإضافة الرحلات إلى التقويم الخاص بهم.
ويقدم التصميم البديهي والأنيق للتطبيقات تجربة مستخدم نشطة وجذابة باستخدام الرسوم المتحركة والتحكم عن طريق الإشارة بالإضافة إلى سمات خاصة بوجهات السفر، مما يضفي طابعاً حيوياً على الرحلات الظاهرة على الخرائط وحالة الطقس في وجهة السفر. كما تدمج التطبيقات برنامج الولاء لدى الخطوط الجوية التركية "أميال وابتسامات"، حيث يُظهر للمستخدمين أميالهم والامتيازات المتوفرة.
يشار إلى أن "مونيتايز" تعمل مع الخطوط الجوية التركية منذ العام 2009، حيث صممت وطورت تطبيقات "فلاي تيركش" لأنظمة هواتف "آي فون" و"بلاك بيري" و"جافا" و"واب"، والتي كانت في حينها أول تطبيقات جوالة وخدمات "واب" يتم تطويرها لصالح أي شركة طيران في تركيا.
وقال جنكيز دغيرمنجي، مدير المبيعات والتسويق عبر الإنترنت في الخطوط الجوية التركية، في إطار تعليقه على إطلاق التطبيقات: "بصفتنا أفضل خطوط جوية في أوروبا*، علينا أن نفهم عملاءنا وأن نلبي حاجاتهم المتغيرة بشكل دائم وبأسرع طريقة ممكنة. ومع التطبيقات الراقية الجديدة التي صممناها وطورناها مع ’مونيتايز‘، سيتمكن عملاؤنا من التمتع بتجربة جوالة أسرع وسهلة الاستعمال وسلسة عبر جميع المنصات، حيث تشمل الخدمات منصات ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ و’ويندوز فون‘ وموقعاً جوالاً".
من جانبه، قال فاتح إشبيجر، نائب الرئيس التنفيذي في "مونيتايز الشرق الأوسط وأفريقيا": "يضيف التصميم والتجربة الأنيقين للتطبيقات الجديدة التي يتم اطلاقها اليوم بُعداً جديداً لتجربة السفر جواً، وهي تجربة تبرز أهميتها يوماً بعد يوم في كل رحلة يقوم بها العملاء. ويعد العمل في هذا المجال مثيراً للحماسة، وخاصة مع شريك مكرّس للابتكار بالتركيز على العملاء".
لمحة عن "مونيتايز"
تعتبر "مونيتايز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE: MONI) الرائد العالمي في الخدمات النقدية عبر الجوال، بما في ذلك الخدمات المصرفية وعمليات الدفع والشراء عبر الأجهزة الجوالة. وتستفيد العديد من الشركات العاملة في مجال المصارف وشركات الدفع وشركات التجزئة والشبكات الجوالة من المنصات والخدمات التكنولوجية لدى "مونيتايز" لربط الناس بأموالهم بطريقة آمنة.
يشار إلى أن أكثر من 30 مليون شخص قد اشتركوا في تكنولوجيا "مونيتايز" الحاصلة على براءة الاختراع "لتنفيذ العمليات المصرفية في أي مكان" و"الدفع لأي شخص" و"شراء أي شيء"، مسجّلين 88 مليار دولار أمريكي من عمليات الدفع والشراء والتحويل سنوياً. وبالإضافة إلى ذلك، سجلت التطبيقات المصممة في أقسام "مونيتايز كرييت" و"مونيتايز الشرق الأوسط وأفريقيا" لدى المجموعة 30 مليون عملية تحميل. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.monitise.com.
لمحة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية في عام 1933 بأسطول مؤلّف من خمس طائرات فقط، وهي عضوٌ في تحالف "ستار آلاينس". وقد تطورت الخطوط الجوية التركية لتصبح اليوم شركة الطيران ذات الأربعة نجوم بأسطول يضم 247 طائرة (للمسافرين وللشحن) تقصد 247 وجهةً حول العالم، منها 43 وجهة محلية و204 وجهات دولية. وتعدّ الخطوط الجوية التركية من أسرع شركات الطيران نمواً، كما حصلت على عدة "جوائز اختيار الركاب" من مجموعة التصنيف الاستهلاكي "سكايتراكس". وبناءً على نتائج الأعوام 2011 و2012 و2013، وقع الاختيار على الخطوط الجوية التركية للفوز بلقب "أفضل خطوط جوية في أوروبا" ولقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا". وبالإضافة إلى ذلك فازت الخطوط الجوية التركية بلقب "أفضل تقديم طعام على الطائرة في درجة رجال الأعمال" في جوائز الخطوط الجوية العالمية من "سكايتراكس" للعام 2013. كما فازت الشركة بجوائز في مجال تقديم الطعام وتتمتع بمستوى مرموق من 4 نجوم، مما يضعها ضمن مجموعة صغيرة من الناقلين في قمة هرم الجودة. كما وفازت الخطوط الجوية التركية بجائزة "أفضل تقديم طعام على الطائرة في الدرجة الاقتصادية" عام 2010، وجائزة "سكاي سكانر" لـ"أفضل طعام على الطائرة" للعام 2011. ويتمتع ركاب درجة رجال الأعمال في الرحلات الطويلة بخدمة الطاهي على متن الطائرة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي:  www.turkishairlines.com.
* اختارت جوائز الخطوط الجوية العالمية من "سكايتراكس" الخطوط الجوية التركية للفوز بلقب "أفضل خطوط جوية في أوروبا" في العام 2014.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مونيتايز"
علاقات المستثمرين
أندرو جريفين، وهايا هيربيرت-بيرنز
هاتف: 0366 657 203(0)44+
البريد الإلكتروني: investorrelations@monitise.com             


أو
علاقات الاعلام
جيفين هايكوك
هاتف: 0362 657 203(0)44+
البريد الإلكتروني: Gavin.haycock@monitise.com


أو
"كاناكورد جينويتي"
سيمون بريدجز
كاميرون دنكان
هاتف: 8000 7523 20(0)44+


أو
"إف تي آي" للاستشارات
تشارلز بالمر
هاتف: 1000 3727 20(0)44+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12754/ar

 

No comments:

Post a Comment