Wednesday, November 5, 2014

الداخلية تنظم ورشة وتمرين (القادة الذهبيين)



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

شهد الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية؛ رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، ورشة عمل وتمرين (القادة الذهبيين) في مجال إدارة الأزمات والكوارث، والتي نظمتها اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي في نادي ضباط شرطة دبي، ضمن استراتيجية وزارة الداخلية.

وألقى الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، محاضرة خلال الورشة، استعرض خلالها أفضل التجارب لرفع كفاءة ومهارات القادة؛ واطلاعهم على أفضل الممارسات وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة في التعامل مع إدارة الأزمات، ونقل المعرفة لهم في هذا المجال.

وأشاد الفريق سيف الشعفار بمستوى إعداد الورشة التدريبية وما تحمله من موضوعات مهمة تثري خبرات المشاركين؛ واطلاعهم على آخر المستجدات العلمية والعملية في تطوير منظومة العمل الشرطي، والتعرف على أفضل الممارسات في هذا المجال، والتي تدعم مبادرة تطوير مهارات القادة.

وفي ختام الورشة قام الفريق سيف عبدالله الشعفار، يرافقه الفريق ضاحي خلفان تميم، بتوزيع الشهادات على المشاركين فيها متمنين لهم التوفيق والنجاح.

شارك في الورشة اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي بوزارة الداخلية، واللواء راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة، والعميد علي عبد الله علوان، قائد عام شرطة عجمان، والعميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، والعميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرون العامون ونوابهم بوزارة الداخلية.

يذكر أن اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي في وزارة الداخلية تعقد اجتماعاتها تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 102 لسنة 2009، بشأن تشكيل اللجنة العليا الدائمة بالوزارة؛ وتضم قادة ومديري الشرطة في الدولة والدفاع المدني، وتهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون في مجال الأمن الداخلي بين إدارات الشرطة في الدولة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12696/ar

No comments:

Post a Comment