Monday, November 17, 2014

تنظيم ناجح لبطولة سباق يوكوهاما للسيارات في كيدزانيا دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
اختتم قسم الإطارات والبطاريات التابع لمجموعة جمعة الماجد، الموزع الحصري لإطارات "يوكوهاما" في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة سباق "يوكوهاما" للسيارات التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في كيدزانيا دبي.
ويهدف هذا الحدث إلى تحقيق مشاركة الأطفال مع العلامة التجارية وتثقيفهم حول أهمية سلامة الإطارات والقيادة المحترفة من خلال نشاط تعليمي ترفيهي. هذا وقام مندوب من شركة "إطارات يوكوهاما" ومجموعة جمعة الماجد بزيارة موقع الحدث والتفاعل مع الأطفال.
وقال السيد حسن الحاج، مدير عام قسم الإطارات لدى مجموعة جمعة الماجد، في معرض تعليقه: "كان الحدث ناجحاً للغاية، فقد لاحظنا الإثارة والفرح في عيون الأطفال الذين شاركوا في السباق، وسيطرت طاقة إيجابية كبيرة على الموقع لثلاثة أيام. لا شيء يجعل ’يوكوهاما‘ أكثر فخراً من رؤية السعادة في عيون أطفالنا".
من جهته، قال السيد أتسو إيشيكاوا، مدير عام "إطارات يوكوهاما" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لقد كان جميع الأطفال فائزين في هذا السباق، وحرصنا على ألّا يذهب أي منهم دون هدية تذكارية من ’إطارات يوكوهاما‘ له ولوالديه على حدّ سواء".
وأضاف السيد راجيش بوثونفيدو، مدير قسم الإطارات والبطاريات لدى مجموعة جمعة الماجد من جانبه: "يسرّنا أن مضمار السباق الخاص بشركة ’يوكوهاما‘ قد اجتذب المئات من روّاد ’كيدزانيا‘ خلال فترة قصيرة نسبياً، وإننا نخطّط لتنظيم فعاليات أكثر جاذبية في عام 2015".
هذا وتم نشر الصور الخاصة بالحدث على صفحة "إطارات يوكوهاما الإمارات" على موقع "فيس بوك": www.Facebook.com/YokohamaUAE
 
Contacts
السيد حسن الحاج - المدير العام لقسم الإطارات والبطاريات
مجموعة جمعة الماجد
 00971-4-266-2199
 jamest@al-majid.com
 http://www.facebook.com/YokohamaUAE




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12821/ar

No comments:

Post a Comment