Wednesday, November 12, 2014

تيرسيل تطلق مجموعتها المميزة من رؤوس الحفر المخروطية الدوارة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيرسيل" لمنتجات الحقول النفطية عن إطلاق سلسلتها المميزة الجديدة من رؤوس الحفر المخروطية الدوارة. ويتألف خط منتجات حاملات رؤوس الحفر الدوارة الممتازة من "تيرسيل" في الأساس، من محامل لرؤوس الحفر ذات الآليات الدقيقة التي صنعت لتقدم التناسب الأمثل ولمسة نهائية للعمليات المطولة، حتى بوجود مقاييس مثل سرعة دوران عالية في الدقيقة ("آر بي إم") وثقل الوزن على رأس الحفر أو رأس المثقاب ("دبليو أو بي"). وتم تصميم المحامل وتصنيعها للعمل بموثوقية وبشكل ثابت.
كما تم تصميم نظام الإغلاق ليقدم الإعدادات المثلى ومزلقاً صناعياً مصنعاً خصيصاً للضغط الفائق لإطالة عمر المَحمِل. ويتم تطبيق طبقة صلبة من كربيد التنغستين مصنعة خصيصاً على كافة أسطح بنية القطع ذات الأسنان الفولاذية بالإضافة إلى قمة رأس الحفر السفلية والطرف الأول على كافة الرؤوس المصنوعة من كربيد التنغستين ("تي سي آي") والأسنان الفولاذية لتقدم حماية إضافية في التشكيلات الصخرية الصعبة. ولمزيد من الأمان، يتم ضغط الرؤوس  المسطحة المصنوعة من كربيد التنغستين داخل مقياس الأسطح لكلّ من الأسنان الفولاذية المخروطية. ويقدم نظام الحفر المخروطي الدوار المميز من "تيرسيل" حلاً يعتمد عليه لكافة تحديات تشكيلات الحفر.
وقال حسام البدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيرسيل": "تساهم السلسلة المميزة الجديدة من رؤوس الحفر المخروطية الدوارة بإدخال مجموعة رؤوس الحفر المخروطية الدوراة القياسية الرائجة الخاصة بنا الى الأسواق المميزة، مما يقدم موثوقية وفعالية من حيث التكلفة لعملائنا وتطبيقاتهم التي تزداد تطلباً. ونحن فخورون بتصميم نظام الإغلاق الرائد في القطاع والذي يطيل من عمر مَحمِل الرؤوس أكثر من أي شيء آخر متوفر في السوق اليوم".
تم إطلاق هذه المجموعة الجديدة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول الذي يُقام من 10 ولغاية 13 نوفمبر 2014 في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن "تيرسيل"
تعد "تيرسيل"، التي تأسست عام 2010، شركة ذات تنوع عالمي لمنتجات حقول النفط، قامت بضمّ مجموعة من الشركات المحلية المبتكِرة تحت علامة "تيرسيل" التجارية. وبالإضافة إلى مقراتها الإقليمية في هيوستن وأبردين ودبي وكوالا لامبور، تملك الشركة 22 مكتباً للمبيعات والدعم حول العالم من ضمنها مكاتب في أبوظبي وبوغوتا وبروكسل والقاهرة وكالغاري والخُبر ولاوندا وبيرث وستافانغر. وتقدم "تيرسيل"، عبر منشآتها التصنيعية السبعة وموظفيها الذين يبلغ عددهم 470 موظفاً حول العالم، منتجات مبتكرة وبسيطة وفعالة لمشاريع الحفر وإنشاء الآبار لعملائها في 50 دولة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني على الرابط التالي: www.terceloilfield.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


دايفيد موريسي
نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات
"تيرسيل" لمنتجات الحقول النفطية
هاتف: 6197 310 281 1+
البريد الإلكتروني: dmorrissey@terceloilfield.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12775/ar

No comments:

Post a Comment