Tuesday, November 18, 2014

نجاح برنامج سيارات هيونداي المستعملة فائقة الجودة في دبي

الإمارات العربية المتحدة، دبي - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
حققت مؤسسة جمعة الماجد، وهي الوكيل الحصري لسيارات "هيونداي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلى مستويات النجاح في إدارتها لصالة عرض سيارات "هيونداي" المستعملة المعتمدة في منطقة ديرة في دبي، وذلك في إطار فلسفة شركة "هيونداي موتورز" المتمثلة في شعار "تفكير جديد.. يبدع قيما جديدة".
ويعتبر برنامج "هيونداي" من أفضل برامج السيارات المستعملة المعتمدة في المنطقة، حيث يقدم لعملاء الشركة تجربة فريدة تحمل عنوان "الثقة في هيونداي".
ويشمل المعرض جميع الخدمات تحت سقف واحد ومجموعة مختارة وممتازة ومن الدرجة الأولى من السيارات حيث أن جميع المركبات معتمدة، ويوفر المعرض خدمة نقل سلسة للملكية.
وقال أنيس أحمد مدير قسم المركبات المستعملة في مؤسسة جمعة الماجد-"هيونداي": "يتمثل هدفنا بأن نصبح الخيار الأفضل للعملاء من حيث بيع مركبات ’هيونداي‘ موثوقة يمكن الاعتماد عليها وعالية الجودة. تتجسد التوجهات الاستراتيجية لمؤسسة جمعة الماجد في متابعة تركيزنا على حاجات العملاء وما وراءها. ويسعدنا أن نعلن في هذه الليلة عن إطلاق قسم السيارات المستعملة المعتمدة في صالة جديدة مخصصة لهذا الغرض يديرها فريق محترف سيقدم أفضل البرامج والخدمات المتوفرة في المنطقة".
وأضاف أنيس في ذات السياق: "سيحصل العملاء على كفالة إضافية لمدة سنة أو 20 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطرقات، وصلاحية الاسترجاع خلال 14 يوماً من الاستلام من أجل تحقيق راحة بال العميل. وفي حال عدم رضى العميل عن ما اشتراه، فإننا سنقوم باستبدال السيارة بأخرى لنحقق ما ندعوه ’خيار العملاء‘".
هذا ويقدم البرنامج نظام فحص ومعاينة مكون من مائة نقطة لضمان الحصول على ثقة العملاء ببرنامج السيارات المستعملة المعتمدة ما يضمن بالتالي الثقة بجميع عروض المنتجات. وسيتم اعتماد السيارات التي تنجح في تحقيق معايير هذا النظام فقط.
ويتمثل الهدف من هذا التوسع في تشجيع عملاء "هيونداي" الحاليين على الاستفادة من العروض المتوفرة واستبدال سياراتهم بطرازات من السيارات المستعملة المعتمدة.
وبالإضافة إلى ذلك، سيحسّن برنامج السيارات المستعملة المعتمدة من قيمة إعادة البيع لجميع سيارات "هيونداي"، ليمنح جميع عملاء "هيونداي" عائدات جيدة على استثمارهم، ويخلق لهم فرص استبدال تسمح لهم الحصول على سيارة جديدة.

Contacts


أنيس أحمد- مدير قسم سيارات هيونداي المستعملة فائقة الجودة
04-2686460
دبي، ديرة، شارع الإتحاد





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12829/ar

No comments:

Post a Comment