Wednesday, November 5, 2014

"الداخلية" تنظم الملتقى التعريفي لجائزة تطبيقات الهواتف الذكية




أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

نظمت وزارة الداخلية الملتقى التعريفي للدورة الثانية لجائزة وزارة الداخلية لتطبيقات الهواتف الذكية، والذي عقد أخيراً بفندق شاطئ الراحة بأبوظبي، وذلك برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وشهد حضوراً كثيفاً من طلبة وطالبات الكليات والجامعات الأكاديمية في الدولة.

وألقى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة ابوظبي رئيس فريق برنامج الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية بوزارة الداخلية، كلمة في افتتاح الملتقى دعا فيها الطلاب والطالبات إلى المشاركة في الجائزة،  مؤكداً  حرص الوزارة على تعزيز أواصر الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات التعليم العالي.

وقال إن الجائزة  وبتوجيهات  القيادة الشرطية  يتم تنظيمها سنوياً، وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة  على التواجد  بشكل فاعل في دعم المشاريع الحكومية، خصوصاً المشاريع الإلكترونية والذكية التي تهدف إلى تعزيز الحضور الإلكتروني للدولة في مؤشر التنافسية العالمية، واستقطاب وتبني الأفكار الإبداعية لفئة الطلاب ورعاية الموهوبين منهم؛ تعزيزاً لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة من قبل مختلف تشكيلات وقطاعات الوزارة.

وأضاف إن تعزيز الكفاءة الحكومية يتطلب تطوير خدمات عصرية متطورة وسلسة التنفيذ، ومتوافرة على مدار الساعة، لتحقيق الترابط والتكامل التقني بين الجهات الحكومية المرتبطة بتقديم الخدمة في مختلف مراحلها، لتعزيز تجربة المتعامل والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين تحقيقاً لأهداف الحكومة في  إسعاد المتعاملين.

وشاهد اللواء الريسي والحضور فيلماً تسجيلياً عن الجائزة في دورتها الأولى من تطبيقات للهواتف الذكية.

وقدم الرائد مهندس حسن مثنى الحربي، عضو فريق برنامج الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية بوزارة الداخلية، عرضاً تفصيلياً عن فئات ومعايير وشروط الجائزة؛ ومدى انسجامها مع جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول والمنظمة من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الملتقى العميد إسماعيل السركال، نائب مدير عام العلميات المركزية بشرطة أبوظبي، والعقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات؛ وعدد كبير من الضباط وممثلي الجهات الحكومية والجهاز الأكاديمي المشرف من الكليات والجامعات في الدولة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12699/ar

No comments:

Post a Comment