Tuesday, November 4, 2014

إيه إي جي باور سوليوشنز تعرض منتجاتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول




سيتم عرض جهاز "بروتيكت 8.31" للتزويد المستمر للطاقة بجهد 220 فولط

فارشتاين – بيليكه، ألمانيا. - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2014

(بزنيس واير): ستقوم شركة "إيه إي جي باور سوليوشنز" (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: FWB:3W9K)، وهي مزود عالمي لأنظمة وحلول الطاقة الكهربائية وموارد الطاقة الصناعية وتطبيقات الطاقة المتجددة، بعرض منتجاتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وستقوم شركة "إيه إي جي باور سوليوشنز"، في الجناح رقم 8273 في القاعة رقم 8، بعرض آخر أجهزة التزويد المستمر للطاقة "يو بي إس" وغيرها من حلول الطاقة للتيارين المتناوب والمستمر لقطاع النفط والغاز.

هذا ويعد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، من أسرع الفعاليات نمواً في قطاع النفط والغاز، وسيعقد خلال الفترة ما بين 10-13 نوفمبر. وستقوم أكثر من 1800 شركة بعرض منتجاتها فيه، كما سيتضمن المؤتمر 81 جلسة تقنية.

وستعرض "إيه إي جي باور سوليوشنز"، في جناحها جهاز "بروتيكت 8.31" للتزويد المستمر للطاقة بجهد 220 فولط، والذي يقدم موثوقية ممتازة، وقوة كهربائية وميكانيكية عالية – كل هذا في جهاز صغير الحجم. ويقدم "بروتيكت 8.31"، المبني على أساس الوحدات أي وحدة الشاحن و الإنفيرتر و المصدر الإحتياطي (بايباس)، ذو فعالية عالية حتى مع وجود مصدر طاقة غير مستقر. كما أنه قابل للتعديل بدرجة كبيرة حسب المواصفات المطلوبة، لتلبية متطلبات العملاء في قطاع النفط والغاز.

وتتضمن حلول "إيه إي جي باور سوليوشنز" لقطاع النفط والغاز أجهزة توريد للكهرباء على شكل تيار متناوب أو مستمر، والمراقبة والتحكم، والبطاريات، والمعدات والخدمات الملحقة. كما تقدم "إيه إي جي باور سوليوشنز" خدمات التصميم المتكامل للأنظمة، التي تتضمن دعم المواصفات، وتصميم البطاريات، وتحديد متطلبات طاقة الطوارئ والاحتياط. وتملك الشركة سجلاً عريقاً في مشاريع كبرى في المنطقة.

ويأتي حضور الشركة "إيه إي جي باور سوليوشنز" لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، بعد المنتدى الفني  الأخير في مدينة الكويت، والذي عرض ابتكارها في أنظمة الطاقة لعدد من الحضور تجاوز 70 من كبار العملاء والمقاولين في قطاع الطاقة.

لمحة حول "إيه إي جي باور سوليوشنز"

تعد مجموعة "إيه إي جي باور سوليوشنز" مزوداً عالمياً لأنظمة وحلول الطاقة الكهربائية لكافة احتياجات الطاقة الصناعية والتجارية، مقدمةً واحدة من أشمل حافظات المنتجات والخدمات في مجال أجهزة التوريد المستمر للطاقة وإدارة الطاقة. وبفضل خبرتها المميزة في ربط تقنيات الطاقة لكل من التيار المتناوب والمستمر وتوسيع عوالم الطاقة التقليدية والمتجددة، تخلق الشركة حلولاً مبتكرةً للجيل القادم من توليد الطاقة الموزعة.

مجموعة "إيه إي جي باور سوليوشنز" هي الشركة الوحيدة التابعة لشركة "3 دبليو باور" القابضة (رقم تعريف الأوراق المالية: WKN A114Z9/ والمدرجة في بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: ISINLU1072910919) والموجودة في لوكسمبورغ. ويقع المركز الرئيسي للمجموعة في زواننبورغ في هولندا. وتم إدراج أسهم "3 دبليو" للتداول في بورصة فرانكفورت (رمز السهم: 3W9K).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aegps.com.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً أو التماس عرض لشراء أو بيع أو تداول أي من أسهم "3 دبليو باور". ويحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تعبر عن توقعاتنا ونوايانا وتطلعاتنا وتقديراتنا وافتراضاتنا. تستند هذه البيانات التطلعية على تقييمات منطقية وآراء الإدارة ولكنها عرضة للمخاطر والشكوك التي تكون خارجة عن سيطرة "3 دبليو باور" وتكون، في معظم الوقت، غير متوقعة. لا يمكن للإدارة والشركة أن تضمن ولن تضمن، تحت أي ظرف، النتائج المستقبلية أو المعلومات المعبر عنها صراحة أو تلميحاً في البيانات التطلعية. وكنتيجة لذلك، نحذر المستثمرين من الاعتماد على البيانات التطلعية المتصمنة هنا كأساس لقراراتهم الاستثمارية فيما يخص "3 دبليو باور".

لا تلتزم "3 دبليو باور" بتحديث أي من بياناتها التطلعية المتضمنة هنا.

"إيه إي جي" هي علامة مسجلة مستخدمة بترخيص من "إيه بي إليكترولوكس".

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إي جي باور سوليوشنز"

اتصالات الصحافة:

أوت فون كراناخ

اتصالات التسويق في "إيه إي جي باور سوليوشنز"

هاتف: 256 763 2902 49+

جوال: 9094 574 170 49+

البريد الإلكتروني: ute.voncranach@aegps.com



اتصالات الوكالة

غرليندا نوبفلي

"إيمبيدد" للعلاقات العامة

هاتف: 12-3634 6491 89 49+

جوال: 7238 9512 160 46+

البريد الإلكتروني: gk@embedded-pr.de

شارع ميولر 44 ريغنسبورغ، 80469 ميونخ







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12684/ar

No comments:

Post a Comment