Tuesday, November 11, 2014

يونيون جيمينج تعلن عن تعيينات مهمة في أبحاق حقوق الملكية

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "يونيون جيمينج"، وهي بنك الاستثمار الوحيد في العالم لخدمة الشركات الكبيرة والعملاء الأثرياء المكرس حصرياً لقطاع الكازينوهات، عن تعيين كريس جونز في منصب العضو المنتدب ورئيس قسم أبحاث حقوق الملكية في أمريكا الشمالية. وينضم السيد جونز إلى "يونيون جيمينج" قادماً من مجموعة "تيسلي" الاستشارية حيث كان يتولى منصب العضو المنتدب والمحلل الأول، وكانت مهامه تشمل شؤون الألعاب والإسكان والتسالي. كما وتم ضم السيد جون ديكري كمحلل من مجموعة "تيسلي" حيث كان يعمل مع السيد جونز على مدى السنوات الماضية. هذا وينضم إليهما السيد ستيفن مانياجو الذي يتمتع بخبرة طويلة في مبيعات الخدمات الاستثمارية ضمن قطاع المصارف الكبرى، وكان قد شغل مؤخراً منصب مدير تطوير الأعمال والشؤون المالية لمكتب حاكم ولاية نيفادا للتطوير الإقتصادي.

وقال بيل ليرنر، المؤسس الشريك في "يونيون جيمينج": "يعتبر كريس محللاً محنكاً ويمتلك مهارات فنية معمقة ورؤية جوهرية وعلاقات واسعة على مستوى الشركات. ويقدم كريس منتجات الأبحاث والأفكار القابلة للتطبيق ووجهة نظر فريدة من نوعها في القطاع نتشرف بإضافتها إلى منصتنا العالمية".

وتجدر الإشارة إلى أن السيد جونز والسيد ديكري سيتخذان من نيويورك مقراً لعملهما، فيما سيعمل السيد مانياجو في لاس فيجاس. وسيعمل المدراء الجدد بالاشتراك مع فريق أبحاث حقوق الملكية في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة في الصين الذي يقوده الرئيس العالمي جرانت جوفيرستين، ليشكلوا واحداً من أكثر فرق أبحاث حقوق الملكية قوة في السوق. وقال جوفيرستين في هذا السياق: "لا يسعنا أن نصف حماستنا حيال إضافة كريس وجون وستيفن إلى منصتنا. ونسعى للتعاون عالمياً وتقديم رسالة واحدة وموحدة لعملائنا بأسلوب فريد من نوعه".

لمحة عن مجموعة "يونيون جيمينج"

مجموعة "يونيون جيمينج" عبارةٌ عن حافظة شركات تركز حصرياً على قطاع الكازينوهات العالمي. وتختص الشركات في أبحاث حقوق الملكية والمبيعات والتداول والخدمات المصرفية الاستثمارية والأسواق ذات الصلة بالكازينوهات والتحليل الاقتصادي. وتركز "يونيون جيمينج أدفايزرز" على عمليات الاندماج والاستحواذ وعمليات الاكتتاب الخاصة، وعروض حقوق الملكية والدين، والاستشارات الإستراتيجية. وغطت "يونيون جيمينج ريسرتش" على مر تاريخها العالم الواسع لحقوق ملكية ألعاب الكازينوهات ضمن مجموعتها التنافسية، وهي تتخذ مواقعاً فريداً من نوعه في لاس فيجاس ونيويورك وهونج كونج وماكاو. وتجري الشركة عبر "يونيون جيمينج أنالاتيكس" التابعة لها، دراسات الكازينوهات والجدوى الاقتصادية وتحليلات السوق المختلفة لصالح الشركات والهيئات الحكومية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "يونيون جيمينج" المحدودة

بيل ليرنر

+1 (702) 866-0747









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12769/ar

No comments:

Post a Comment