Wednesday, November 19, 2014

فرع الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة في نيجيريا يستضيف الدورة الثانية للمؤتمر السنوي للتطوير المهني

شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة، وهي أقدم جمعية في العالم متخصصة في هذا المجال، أن تدعو مهنيّي السلامة لحضور "مؤتمر التطوير المهنيّ نيجيريا 2015" الذي يمتد على ثلاثة أيام وتدور فعالياته في لاجوس في نيجيريا من 3 وحتى 5 مارس 2015.
وينظم فرع الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة في نيجيريا هذا الحدث مستفيداً من النجاح الذي حققته النسخة الأولى من مؤتمر تطوير السلامة الذي أقيم العام الماضي وجذب المئات من مهنيّي السلامة والصحة التشغيلية من كافة أنحاء أفريقيا والعالم لمناقشة آخر توجهات وممارسات القطاع والاطلاع عليها.
وقال جي. كميل أبيودون، رئيس فرع الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة في نيجيريا: "تميز مؤتمرنا الأول بمداه الدولي المتنوع إذ جذب متحدثين وحضوراً من عدة بلدان. ومن واجبنا تجاه الجمهور أن نضمن بقاء مهنيي السلامة على قدم وساق مع آخر الممارسات ومعايير السلامة العالمية التي تتطور بسرعة".
ووفقاً لتقرير صدر في يوليو عن "ماكينزي آند كومباني"، وهي شركة استشارات إدارية عالمية، تعدّ نيجيريا أكبر بلد أفريقي يمكن له من خلال إصلاحات واستثمارات صحيحة أن يصبح أحد الاقتصادات الرائدة عالمياً بحلول عام 2030. وفي الوقت الذي يعد فيه إنتاج النفط والغاز أمراً حيوياً لنجاح الدولة، نجد بأن قطاعي الزراعة والتجارة أكبر وينموان بسرعة، وذلك وفقاً لتقرير "ماكينزي".
من جهته قال تريش إنيس، رئيس الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة: "يقوم أعضاء فرع الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة في نيجيريا بعمل هائل لضمان تحقيق كامل إمكانات نيجيريا من خلال حماية العمال الذي يقودون هذا الاقتصاد نحو العظمة. والجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة ملتزمة بخفض الإصابات والوفيات في مكان العمل، كما أننا نشجع مهنيي السلامة والشركات على تعلّم كيفية خفض مخاطرهم من خلال تحسين برامجهم للسلامة".
ويُتوقع أن يجتذب المؤتمر، الذي سينعقد في فندق "فيدرال بالاس" في منطقة فيكتوريا آيلاند في لاجوس، المئات من المشاركين ويستقبل عارضين من نيجيريا وخارجها. للمزيد من المعلومات والاتصال من أجل طلبات العارضين، يرجى زيارة الموقع التالي: http://nigeria.asse.org. للتسجيل في المؤتمر، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: pdc2015@nigeria.asse.org.
تأسست الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة التي يقع مقرها في شيكاجو عام 1911 وتضم أكثر من 36 ألف عضو في مجال السلامة التشغيلية والصحة والبيئة من كافة أنحاء العالم يقومون بقيادة وإدارة والإشراف على الأبحاث والاستشارت الخاصة بقضايا السلامة والصحة والنقل والبيئة في كافة القطاعات الحكومية والعمالية والتعليمية والرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.asse.org/newsroom.

Contacts


الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة
ويلي ميدينا
 847-768-3404
البريد الإلكتروني: wmedina@asse.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12850/ar

No comments:

Post a Comment