Sunday, November 9, 2014

جونسون كونترولز تزود مول مصر المرتقب بمبردات يورك الموفرة للطاقة



ستساعد حلول مبرّدات "يورك" المركز التجاري الذي يمتد على مساحة 160 ألف متر مربع في الحصول على شهادة "ليد" الذهبية للريادة في الطاقة والتصميم البيئي

القاهرة - يوم الأحد 9 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

 تعتزم شركة "جونسون كونترولز" العالمية متعددة التخصصات، تزويد حلول مبردات الطرد المركزي "يورك" ذات الكفاءة العالية لـ"مول مصر"، وهو مجمّعٌ لمبيعات التجزئة والترفيه قيد الإنشاء حالياً في القاهرة، مصر. وستساعد تكنولوجيا مبردات "يورك" المركز التجاري الذي تبلغ مساحته 160 ألف مترٍ مربعٍ على خفض الطاقة وتقليص التكاليف التشغيلية وتوفير بيئةٍ مريحةٍ للزائرين والمستأجرين عند افتتاح المول عام 2015.

ستضم المنشأة التي تتألف من طابقين 400 منفذ للبيع بالتجزئة تقدم مجموعةً من العلامات التجارية الدولية في مجال الموضة وأسلوب الحياة، علاوةً على صالةٍ داخليةٍ للتزلج على الثلج، ودار سينما تضم 17 شاشة، ومركز للترفيه العائلي، وأكثر من 50 منفذ لبيع الطعام والمشروبات. هذا وقد صُمّم المول للحصول على شهادة "ليد" الذهبية للريادة في الطاقة والتصميم البيئي، وهي عبارة عن نظامٍ لتقييم كفاءة الطاقة معترف به دولياً.

وقال كلود آلان، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "جونسون كونترولز" في الشرق الأوسط: "سيحدد ’مول مصر‘ المعيار الإقليمي لتحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة لمثل هذه الوجهة المتألقة. ونحن فخورون بمساعدة المول على الحد من تكاليف التشغيل وانبعاثات الكربون للأجيال القادمة".

ومن جانبه، أفاد محمد مكاوي، مدير المبيعات لدى شركة "جونسون كونترولز": "يأتي عادةً ثمانية وستون في المائة من استهلاك الطاقة في مبنى ما من أنظمة التدفئة والتبريد. وسيؤدي اختيار المول لمبردات ’يورك‘ إلى تجاوز معايير القطاع للعمليات وزيادة كفاءة النظام بنسبة 15 في المائة، علاوةً على الاستفادة من مبرداتٍ صديقةٍ للبيئة".

تُصنّع مبردات "يورك" في سان أنطونيو في ولاية تكساس.

يمكنكم متابعتنا عبر: @JCI_BEnews

أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: middleeast.johnsoncontrols.com

لمحة عن شركة "جونسون كونترولز"

تعدّ شركة "جونسون كونترولز" رائداً عالمياً لمجموعةٍ متنوعةٍ من التقنيات والقطاعات، حيث تخدم الشركة عملاءها في أكثر من 150 بلداً. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 170 ألف موظف على ابتكار منتجاتٍ وخدماتٍ وحلولٍ قيّمةٍ بهدف تحسين فعالية استهلاك الطاقة والعمليات التشغيلية في المباني، وبطاريات الرصاص في السيارات والبطاريات المتطورة في المركبات الهجينة والكهربائية، والأنظمة الداخلية في المركبات. ويعود تاريخ التزامنا بالاستدامة إلى عام 1885، حين ابتكرنا أول منظم حرارة كهربائي للغرف. ونحن نلتزم عبر إستراتيجية النمو الخاصة بنا وزيادة حصتنا في السوق، بتقديم القيمة للمساهمين والعمل على تحقيق النجاح لعملائنا. وجاءت شركة "جونسون كونترولز" عام 2014 في المركز رقم 12 على لائحة مجلة "كوربوريت ريسبونسبليتي" لـ"أفضل 100 مواطن مؤسسي". لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.johnsoncontrols.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فرحان قريشي

97150558952+

Farhan.qureshy@jci.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12598/ar

No comments:

Post a Comment