Monday, November 17, 2014

جي سي ديكو وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تتعاونان في مبادرة مبتكرة للترويج لإمارة أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

 أعلنت اليوم "جي سي ديكو"، شركة الإعلانات الخارجية الأولى في العالم (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: Euronext Paris: DEC)، عن تعاونها مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتركيب لوحة ثلاثية الأبعاد مبتكرة وجذابة في مطار أبوظبي الدولي تهدف إلى دعم جهود الإمارة للترويج لأبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تم وضع هذه اللوحة المبهرة التي يبلغ طولها 20 متراً وارتفاعها 2.6 متراً على طريق الخروج من المطار باتجاه المدينة، حيث تعرض هاشتاج #inAbuDhabi الجديد الذي يشجع المقيمين والزوار على حد سواء على مشاركة تجربتهم في العاصمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا وقد شهدت أبوظبي نمواً كبيراً في أعداد السياح خلال الأعوام القليلة الماضية، ومن المتوقع ان تزداد هذه الأعداد مع توافر مشاريع متميزة تضم المتاحف ووجهات التسوق، الأمر الذي يعزز من جاذبيتها للزوار.

وقالت موزة الشامسي، المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: "من السهل التعرف على هذا الهاشتاج ، وسيساعدنا على إدارة مضمون الإنترنت بشكل أفضل، ورعاية قاعدة أكبر لمناقشات الجمهور، والمحافظة على حيوية المحتوى وإعطاء الوجهة تواجداً أكبر في نتائج محركات البحث الحيوية. واختيار مطار أبوظبي الدولي إستراتيجي بالنسبة لنا، إذ أنه يعد بوابة العاصمة وسيسمح لنا بالوصول إلى كل من الزوار والمقيمين لتشجيعهم على إخبارنا ما الذي يجعل من تجربتهم في المدينة شيئاً خاصاً".

من جهته، قال ديفيد بورج، الرئيس التنفيذي في الشرق الأوسط لدى "جي سي ديكو": "يسرنا أن نتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذه المبادرة المبتكرة التي تظهر تكامل الإعلانات الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي لخلق تجربة فريدة للعلامات التجارية. ونعتقد بأن النمو القوي الذي شهده عدد المسافرين في مطار أبوظبي الدولي الذي يُتوقع أن يستقبل أكثر من 20 مليون مسافر للمرة الأولى في عام 2014، يجعل من المطار موقعاً مثالياً للترويج

 للإبتكارات العديدة في الإماراة بين الجماهير الدولية. ونحن واثقون أن هذه الإضافة ستخلق سبيل بديل لإستقاء أخبار الإماراة وستساهم في تعزيز مركز أبوظبي كوجهة سياحية كبرى".

أرقام أساسية للمجموعة

    عائدات 2013: 2,676 مليون يورو؛ عائدات الأشهر التسعة الأولى من 2014: 1,974 مليون يورو.
    "جي سي ديكو" مدرجة في "يوروليست" في بورصة "يورونيكست باريس" كجزء من مؤشر "يورونيكست 100".
    الأولى عالمياً في الأثاث الطرقي (480,400 لوحة إعلانية).
    الأولى عالمياً في الإعلان على وسائل النقل حيث تغطي أكثر من 145 مطاراً وأكثر من 276 عقداً في المترو والحافلات والقطارات والترام (379 ألف لوحة إعلانية).
    الأولى في أوروبا للوحات الطرقية (191 ألف لوحة إعلانية).
    الأولى في الإعلانات الخارجية في منطقة آسيا المحيط الهادئ (211,400 لوحة إعلانية).
    الأولى في الإعلانات الخارجية في أمريكا اللاتينية (30 ألف لوحة إعلانية).
    الأولى عالمياً في تأجير دراجات الخدمة الذاتية.
    1,082,400 لوحة إعلانية في أكثر من 60 دولة.
    حضور في 3700 مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من 10 آلاف نسمة.
    11,900 موظف.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أوريلي سيبيل

مديرة التسويق

هاتف: 6506-234-9712+

البريد الإلكتروني: aurelie.sibille@jcdecaux.ae



أو

أميل ناصري

قسم الاتصالات

هاتف: 8467-439-9714+

البريد الإلكتروني: amel.naceri@jcdecaux.ae



 

No comments:

Post a Comment