Wednesday, November 12, 2014

تشاك هانسن ينضمّ إلى المجلس الاستثماري لشركة مونيتا فينتشرز المحدودة

سيساعد الرائد في مجال التكنولوجيا المتطورة وابن كاليفورنيا على تقييم شركات المرحلة الأولى كجزءٍ من صندوق رأس المال المغامر في منطقة ساكرامنتو

ساكرامنتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 12 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): انضمّ تشاك هانسن، وهو مدير شريك في "هانسن إنفستمنت هولدينجز" المحدودة، إلى المجلس الاستثماري الخاصّ بشركة "مونيتا فينتشرز" المحدودة.

تتّخذ "مونيتا فينتشرز" من فولسوم في كاليفورنيا مقرّاً لها، وهي شركة رأس مال مغامر تقوم بالاستثمار في شركات المراحل الأولى مع تركيز على كلّ من قطاع البرمجيات وخدمات السحابة، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والإنترنت، والخدمات الاستهلاكية.

تستثمر "مونيتا فينتشرز" بين 50 ألف ومليونَي دولار أمريكي عن كلّ استثمار مع شركات تمتلك بالإجمال عائدات سنوية بين مليون وخمسة ملايين دولار أمريكي. يقع عدد كبير من شركاتها المموّلة في أسواقٍ محرومة على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على الرغم من عدم حصر تمويلها على نطاق جغرافي واحد.

وقال تشاك هانسن من "هانسن إنفستمنت هولدينجز"، في هذا السياق: "يسرّني الانضمام إلى مثل هذه المجموعة المحترمة من المستشارين لدى ’مونيتا فينتشرز‘ بإدارة لوكيش سيكاريا ذو الموهبة العالية والكاريزما. كنتُ على علمٍ بنجاح لوكيش السابق كمؤسس ورئيس مجلس تنفيذي لشركة ’سبارتا كونسالتينج‘، لكني سمعتُ لأوّل مرة عن صندوقه عندما تكلّمت ابنتانا حوله في المدرسة المتوسّطة. اطّلعتُ على بعض استثمارات الصندوق ضمن حافظته، مثل ‘مايند تيكل!’ و‘فيفث بلانت جيمز’ و‘بيركفيل’، وظننت أنّني قد أكون قادراً على إضافة بعض القيمة".

وعلّق لوكيش سيكاريا، المدير الشريك في "مونيتا فينتشرز"، من ناحيته: "إنّ خلفيّة تشاك في مجال تكنولوجيا المعلومات وخبرته مع الشركات الناشئة شكّلتا عنصرَين أساسيّين في دعوته للانضمام إلى مجلسنا. يقوم دعمنا المالي على مكوّن واحد فقط لمساعدة الشركات الصغيرة على أمثلة النمو والمردودية. كما لدينا رغبة أيضاً في إرشاد وتدريب رواد الأعمال عند الحاجة".

لمحة عن "هانسن إنفستمنت هولدينجز"

تمّ تأسيس شركة "هانسن إنفستمنت هولدينجز" المحدودة في عام 2007، وهي صندوق عائلي للأسهم الخاصّة بإدارة تشاك هانسن، المدير الشريك، يستثمر في الشركات العامة والخاصة بما في ذلك استثمارات في "بيت سبيد" المحدودة (تورانس، كاليفورنيا) وشركة "إلكترو سكان" (ساكرامنتو، كاليفورنيا). وقُبيل بدء صندوق الأسهم، كان تشاك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هانسن إنفورميشن تيكنولوجيز" المتّخذة من ساكرامنتو مقرّاً لها، وهي مزوّد عالمي لتكنولوجيا المعلومات الخاصّة بتطبيقات بوابة الويب والهواتف الذكية للدول والحكومات المحلية التي استحوذت عليها "إنفور جلوبال" في عام 2007 مقابل 100 مليون دولار أمريكي.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50982164&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"هانسن إنفستمنت هولدينجز"

جانين مولينيكس

نائب الرئيس للشؤون الإدارية

916-779-0660









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12785/ar

No comments:

Post a Comment