Saturday, November 8, 2014

دراسة تظهر نتائج سريرية إيجابية واقتصادية محتملة باستخدام علاج في إيه سي فيرافلو مقارنة مع علاج في إيه سي التقليدي

انخفاض ملحوظ إحصائياً في إجراءات الإنضار في غرفة العمليات، ومدة العلاج

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 7 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "أسيليتي" أن تعلن عن نشر دراسة خضعت لمراجعة الأقران والتي تفيد بأنّ علاج الإغلاق بمساعدة الفراغ "في إيه سي فيرافلو" (علاج الجروح بالضغط السلبي "إن بي دبليو تي آي-دي") قد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من علاج "في إيه سي" التقليدي ("إن بي دبليو تي").
وقد قارنت هذه الدراسة التي أجريت بأثر رجعي، نتائج المرضى الذين تم علاج جروحهم الطرفية والجذعية باستخدام إما علاج "في إيه سي فيرافلو" (محلول التقطير المطهر "بولي هيكزانايد" أو المحلول الملحي المقطر) أو علاج "في إيه سي" التقليدي. كما تضمنت نموذجاً افتراضياً لتقييم فعالية العلاجين من حيث التكلفة. وقد أظهرت الدراسة انخفاضاً إحصائياً كبيراً بالنسبة لمتوسط عدد إجراءات الإنضار في غرفة العمليات (2.0 مقابل 4.4؛ القيمة الاحتمالية أقل من 0.001)، ومتوسط مدة العلاج (4.1 مقابل 20.9 يوماً؛ القيمة الاحتمالية أقل من 0.0001)، ومتوسط فترة الإقامة في المستشفى (8.1 مقابل 27.4 يوماً؛ القيمة الاحتمالية أقل من 0.0001)، ومتوسط الوقت الأسرع لاندمال الجرح (4.1 مقابل 20.9 يوماً؛ القيمة الاحتمالية أقل من 0.0001) وذلك باستخدام علاج "في إيه سي فيرافلو" مقارنة مع علاج "في إيه سي" التقليدي. وبناءً على نموذج فعالية التكلفة الافتراضي، فقد ظهرت وفورات التكاليف لدى المرضى الذين تلقوا علاج "في إيه سي فيرافلو" بسبب عدد الزيارات الأقل لغرفة العمليات لإجراء عمليات الإنضار الجراحية ومدة العلاج الأقل مقارنةً مع أولئك الذين تلقوا علاج "في إيه سي" التقليدي.
وفي هذا الصدد، قال ألن غابرييل، الطبيب والمؤلف الرئيسي للدراسة، ورئيس قسم الجراحة التجميلية في مركز "بيس هيلث ميديكال جروب بلاستيك سورجيري" في فانكوفر في واشنطن، ومستشار لـ"كي سي آي"، وهي شركة تابعة لـ"أسيليتي": "إنّ استخدام علاج ’في إيه سي فيرافلو‘ في منشأتنا قد أدّى إلى تحوّل في البروتوكول الذي كان يُعتمد تدريجياً بين عام 2010، عندما كنّا نستخدم علاج ’في إيه سي‘ التقليدي، و2011-2012، عندما بدأنا باستخدام علاج "في إيه سي فيرافلو". وبالإضافة إلى إجراءات الإنضار والمضادات الحيوية المنتظمة، أتاح لنا تطهير الجرح بانتظام مع علاج ’في إيه سي فيرافلو‘ الاعتماد بشكل أكبر على الحكم السريري السليم في تحديد الوقت اللازم لاندمال الجرح، ويمكننا إغلاق الجروح في وقت أبكر بعد عدم وجود تقيّح إضافي أو أنسجة ميّتة ".
وتجدر الإشارة إلى أنّ علاج "في إيه سي فيرافلو" يدمج علاج "في إيه سي" مع خيار للتقطير يضم التقديم   المؤتمت والقائم على الحجم لحلول علاج موضعي للجروح مع زمن نقع يمكن تعديله، والذي يمكّن المحلول من التشبّع داخل الجرح لاتصال تام. كما يعتبر علاج "في إيه سي فيرافلو" العلاج الوحيد الذي يستخدم لوازم من الضمادات المصممة خصيصاً والتي تحتوي على ضمادات "في إيه سي فيرافلو"، مع مقاومة أعلى للشد ونفور أقل من الماء مقارنة مع ضمادات "في إيه سي جرانو فوم"، و"في إيه سي أدفانسد درايب" مع قدرات لصق محسنة.
ومن جانبه قال الطبيب وزميل الكلية الأمريكية للجراحين رون سيلفرمان، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "أسيليتي": "نحن في ’أسيليتي‘، نبحث باستمرار عن طرق للارتقاء بعلم الطب وتحسين حياة المرضى. وتظهر هذه الدراسة أنّ جهودنا المستمرة لتحسين تقنيات الضغط السلبي الخاصة بنا لديها تأثير حقيقي لدى الأطباء ومرضاهم".
إنّ الدراسة الكاملة، بعنوان "استخدام العلاج بالضغط السلبي للجروح مع التقطير الحجمي المؤتمت للسائل لعلاج الجروح الطرفية والجذعية: النتائج السريرية والفعالية المحتملة من حيث التكاليف"، متوفرة عبر الموقع الإلكتروني eplasty.com. للمزيد من المعلومات حول علاج "في إيه سي فيرافلو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  VACULTA.com.
لمحة عن شركة "أسيليتي"
"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,500 شخصاً حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Acelity.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات المؤسسية في "أسيليتي"
مايك بارجر
 1-210-255-6824+


أو
ناثان سبايشر
علاقات المستثمرين في "أسيليتي"
1-210-255-6027+
  nathan.speicher@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12726/ar

 

No comments:

Post a Comment