Wednesday, November 19, 2014

عائلة بوب مارلي وشركة برايفاتير هولدينجز يكشفان عن العلامة التجارية الأولى عالمياً في صناعة القنّب الهندي مارلي ناتشورال

تكرّم "مارلي ناتشورال" رسالة بوب في العدالة الاجتماعية وإيمانه بفوائد القنّب الهندي

سياتل - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايفاتير هولدينجز" عن إنشاء "مارلي ناتشورال"، وهي العلامة التجارية الأولى في العالم للقنّب الهندي. وتعتبر "برايفاتير هولدينجز" أول شركة استثمارية خاصة في العالم التي تستثمر حصرياً في قطاع القنّب الهندي
القانوني. وستقدّم علامة "مارلي ناتشورال" منتجات متميزة من القنّب الهندي تساهم في تكريم حياة بوب مارلي وإرثه وكذلك إيمانه بفوائد القنّب الهندي.
وقال روهان مارلي، وهو ابن بوب: "نحن ننضم إلى’برايفاتير هولدينجز‘ لأنها تفهم وتحترم إرث والدنا".
ستبدأ "مارلي ناتشورال"، اعتباراً من أواخر عام 2015 وفي بعض الولايات القضائية حيث تجيز القوانين، بتقديم سلالات القنّب الجامايكي المتوارث مستوحاة من تلك التي كان بوب مارلي يفضلها. وبالإضافة إلى القنّب الهندي، ستقدّم علامة "مارلي ناتشورال" منتجات مخلوطة منقوعة بالقنّب الهندي والقنّب، بما في ذلك كريمات إصلاح الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس والمستحضرات التي تحتوي على النباتات الجامايكية مثل الصبار وجوز الهند، وكذلك الاكسسوارات، بما في ذلك المنتجات ذات الإصدار المحدود والقائمة على تلك المفضلة لدى بوب. وبصفتها علامة تجارية تتمتع بضمير اجتماعي قوي، سيتم بناء نموذج الأعمال الخاص بعلامة "مارلي ناتشورال" ومبادراتها الخيرية لضمان أنّ الأسر والمجتمعات التي تضررت نتيجة الحظر، لديها الفرصة لاستفادة من اقتصاد القنّب الجديد والقانوني.  
أصبح بوب مارلي، وهو موسيقي مولود في جامايكا، نجماً عالمياً ودعا للسلام والوحدة والعدالة الاجتماعية والحرية الشخصية من خلال موسيقاه. ويعدّ الألبوم الذي يجمع أفضل أغانيه "ليجند" الأكثر مبيعاً في العالم في فئة موسيقى الريجي، بحيث بيع منه أكثر من 27 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. كما كان بوب مارلي معروفاً بمدافعته عن "الحشيش" حسبما كان يسمي القنّب، الذي اعتبر أنه جلب له السلام الداخلي وعزز إبداعه. فيقول مارلي: "عندما تدخّن الحشيش، تعطيك صورة واضحة عن ذاتك".
وتجدر الإشارة إلى أنه بدأ كلّ من شركة "برايفاتير هولدينجز" وعائلة مارلي بمناقشة إمكانية العمل معاً في أوائل عام 2013 وسرعان ما أدركوا قيمهم المشتركة - التغيير الاجتماعي والاستدامة البيئية وبناء قطاع احترافي ومسؤول وقانوني متخصص في صناعة القنّب. وتلتزم شركة "برايفاتير هولدينجز" بإيقاف الأضرار الاجتماعية الناجمة عن الحظر، تماماً كما تواصل عائلة مارلي تحقيق رؤية بوب في العدالة الاجتماعية من خلال مشاريعهم الخيرية والتجارية. وسيتم دعم التزام عائلة مارلي القوي بالاستدامة من خلال استخدام "مارلي ناتشورال" لوسائل الزراعة العضوية والأسمدة.
ومن جهتها، قالت سيديلا مارلي، ابنة بوب: "كان والدي ليكون سعيداً للغاية لرؤية الناس يدركون بالفعل قوة الشفاء التي تتمتع بها هذه الأعشاب. فقد كان يعتبرها بمثابة أمر روح يستطيع إيقاظ سعادتنا وتعميق التفكير لدينا، وتوصيلنا بالطبيعة وتحرير إبداعنا. وتشكل ’مارلي ناتشورال‘ وسيلة حقيقية لتكريم إرثه عبر إضافة صوته إلى الحديث عن القنّب والمساعدة في القضاء على الأضرار الاجتماعية الناجمة عن الحظر".
ومن جانبه، قال بريندان كنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايفاتير هولدينجز": تعتبر ’مارلي ناتشورال‘ شراكة بين اثنين من رواد صناعة القنّب. فقد كانت عائلة مارلي صوتاً محبباً في حركة القنّب لأكثر من 50 عاماً وشركة ’برايفاتير هولدينجز‘ تعتبر رائدة في بناء علامات تجارية احترافية وسائدة في قطاع القنّب. وتعلّمنا الكثير خلال العام الماضي حول وجهات نظر بوب فيما يتعلق بالقنّب وكيف كان ينظر إلى الحشيش بطريقة مختلفة. ويشرفنا العمل مع أسرة مارلي لجلب صوته إلى العلامة التجارية الاحترافية والأصيلة والعصرية والتي ستكون شيئاً مميزاً يتم لأول مرة في قطاع صناعة القنّب".
ومن جانبها، قالت السيدة ريتا مارلي، زوجة بوب: "لقد كان زوجي يعتقد أن ’الحشيش‘ يشكّل جزءاً طبيعياً وإيجابياً من الحياة. وشعر أنه مهم بالنسبة للعالم. وكان يتطلع وينتظر قدوم هذا اليوم".
لمحة عن مارلي ناتشورال
تعتبر "مارلي ناتشورال" علامة تجارية فاخرة من القنّب ومتجذّرة في حياة بوب مارلي وإرثه، إذ تقدّم سلالات القنّب الجامايكي المتوارث، والمنتجات الموضعية المخلوطة بالقنّب الهندي والقنّب والإكسسوارات. للمزيد من المعلومات حول "مارلي ناتشورال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.MarleyNatural.com
أو يمكنكم متابعة المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعية باستخدام #MarleyNatural
لمحة عن شركة "برايفاتير هولدينجز"
تعتبر "برايفاتير هولدينجز" أول شركة استثمارية خاصة في قطاع القنّب الهندي. وتقوم "برايفاتير هولدينجز"، من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في قطاع القنب الهندي القانوني الناشئ، ببناء حافظة من الشركات الرئيسية التي ترفع من قيمة الحديث عن القنّب. وتهدف الشركة إلى تغيير المفاهيم السابقة للسوق من خلال بناء العلامات التجارية المخصّصة بواسطة احترافيتها وتميزها التشغيلي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.PrivateerHoldings.com. وتشمل الشركات الأخرى التابعة ل "برايفاتير هولدينجز" ما يلي:
  • "تيلراي": وهي شركة رائدة في مجال القنّب الطبي الممتاز، وتقدّم جودة وملاءمة لا مثيل لهما. بدأت "تيلراي" بشحن القنّب الطبي إلى المرضى الكنديين من مرفق الإنتاج الخاص بها الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار أمريكي في أبريل من عام 2014 ولديها طلب معلق للحصول على رخصة إنتاج اتحادية في أوروغواي.
  • "ليفلاي": مورد المعلومات الرائد عبر الإنترنت حول القنّب، مع أكثر من أربعة ملايين زائر شهرياً، وأكبر قاعدة بيانات في العالم تتألف من التقييمات التي يحددها المستخدمون عن سلالات القنّب والمستوصفات ومحلات البيع بالتجزئة.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50983124&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "برايفاتير هولدينجز"
زاك هاتسون
206-402-9122
البريد الإلكتروني:  zack.hutson@privateerholdings.com


شركة كولاور + كوهين
سوزيت رايلي
 206-409-1960
البريد الإلكتروني:  sriley@cplusc.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12846/ar

 

No comments:

Post a Comment