Wednesday, November 5, 2014

تبيان للتطوير العقاري وسواروفسكي تطلقان رسمياً سباركل تاورز






بحضور السفير النمساوي في الدولة ومسؤولي الشركتين

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة تبيان للتطوير العقاري في حفل مهيب الإطلاق الرسمي لمشروع سباركل تاورز - دبي  مارينا وذلك بحضور سعادة بيتر إليزنر ماكاي، سفير جمهورية النمسا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والسيد ماركوس لانجس سواروفسكي، عضو المجلس التنفيذي لشركة سواروفسكي، عملاق صناعة الكريستال النمساوي، ورئيس مجلس إدارة شركة تبيان للتطوير العقاري، الشيخ عادل الحصيني والسيد ناجي عالية، المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري، أعلنت الشركتان رسمياً عن إطلاق مشروع سباركل تاورز ، المشروع الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة، وذلك تحت شعار العلامة التجارية  Space Marveled by SWAROVSKI®. وتنبع أهمية هذا المشروع العقاري كونه الأول على الإطلاق في دبي والمنطقة، والذي يستهلم عنصر الكريستال في أعمال الديكور الداخلية بما فيها أنظمة الإضاءة وتطبيقاتها.

وفي سياق تعليقه على الإطلاق الرسمي للمشروع، قال الشيخ عادل الحصيني، رئيس مجلس إدارة شركة تبيان للتطوير العقاري: "أعتقد أن الإعلان اليوم عن إطلاق مشروع طموح بحجم سباركل تاورز، ليس إنجازاً لتبيان أو سواروفسكي فحسب، وإنما هو إنجازٌ يصب في صالح جميع قاطني المشروع في المستقبل لأنه يضعهم في صدارة أنماط الحياة المعاصرة وقطاع التجزئة وفن العمارة. ولا تقتصر جاذبية سباركل تاورز – دبي مارينا على نخبة القاطنين ذات الذوق الرفيع وإنما تتعداه لتشكل نقطة جذب للمستثمرين والسياح والأسماء العريقة في عالم العقارات.  وأعتقد أيضاً أن الموقع يمثل عنصر جذب آخر يُضاف إلى عناصر الجذب الأخرى التي يتمتع بها المشروع، فدبي مارينا أحد رموز الرقي والجمال في الإمارة وأبرز الوجهات السياحية في المنطقة".

واختتم الحصيني قائلاً: " وفي مدينة كدبي لا تقبل بأقل من الاستثناء لا وجود للمشاريع العادية على خارطة المنافسة، لذا فقد سعينا في تبيان إلى وضع أسس مشروع يكون بمثابة أيقونة استثنائية جديدة تُضاف إلى معالم الإمارة، ويعيد خلق مفاهيم الأناقة والرقي للعالم من جديد".

من جانبه، توجه السيد ماركوس لانجس سواروفسكي، عضو المجلس التنفيذي لشركة سواروفسكي مخاطباً الحضور قائلاً: "أعتقد أن مشروع سباركل تاورز مشروع استثنائي بكل المقاييس، فهو يؤسس لمرحلة جديدة من الرفاهية والفخامة في عالم العقارات. ومن جانبنا، في سواروفسكي نشعر بالإثارة لأننا بهذا المشروع نرتقي برفاهية الكريستال إلى أفق جديد على صعيد الديكورات الداخلية للمباني. وفي هذا السياق، أود أن أنقل سعادتي وسعادة العاملين في سواروفسكي للتعاون مع شركة تبيان للتطوير العقاري".

هذا ومن المتوقع أن ينتهي العمل بمشروع سباركل تاورز شهر ديسمبر من العام 2016.

تبيان للتطوير العقاري

يعد سباركل تاورز أحد المشاريع الفخمة والرائعة التي تطورها شركة تبيان، التي تحظى بوجود رؤية مدروسة للتوسع وكسر حواجز المستحيل من خلال تطوير  مشاريع عقارية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من حيث الفخامة والراحة.

ويعتبر مشروع سباركل تاورز الاستثنائي شاهداً على التزام الشركة بتنفيذ المهمة التي أخذتها على عاتقها في تطوير فرص عقارية متفردة. وتعمل تبيان على أخذ خطوات عملية لتحتل صدارة الشركات العقارية الخاصة في المنطقة. وتمثل تبيان إتحاداً يضم تحت مظلته عدداً من أبرز المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري. ويحفل سجل هذا الإتحاد بعدد من المشروعات الفندقية، السكنية، التجارية والترفيهية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والأردن.

شرح الصورة:

صورة 1: من اليسار إلى اليمين -طارق رمضان، رئيس مجلس إدارة ثراء القابضة، رئيس ريتش فيل للاستشارات العقارية، مستشار المبيعات والتسويق لسباركل تاورز؛ السفير النمساوي، سعادة بيتر إلسنر-ماكاي وحرمه؛ رئيس مجلس إدارة شركة تبيان للتطوير العقاري، الشيخ عادل الحصيني؛ عضو المجلس التنفيذي لشركة سواروفسكي المبتكرة في مجال الكريستال، ماركوس لانجس سواروفسكي؛ المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري، السيد ناجي عالية.

Contacts

شركة الصايغ للإعلام

جمانة الطرابلسي

مديرة العلاقات الإعلامية

00971558549539









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12690/ar

No comments:

Post a Comment