Wednesday, November 12, 2014

مجموعة مير تكنيمونت تختار إيه إي جي باور سوليوشنز لتقديم أجهزة التزويد المستمر للطاقة في حقل النفط التابع لشركة توتال



زواننبورغ، هولندا - يوم الأَرْبعاء 12 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

- 25 جهاز ("يو بي إس")  للتزويد المستمر للطاقة من التيار المستمر والتيار المتناوب لمشروع كبير في قطاع النفط والغاز في إيطاليا

- شكلت الخبرة الفنية في الحلول الفرق الأبرز

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه إي جي باور سوليوشنز" (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: FWB:3W9K)، وهي مزود عالمي لأنظمة وحلول الطاقة الكهربائية وموارد الطاقة الصناعية وتطبيقات الطاقة المتجددة، عن اختيارها لتوريد 25 جهاز للتزويد المستمر للطاقة ("يو بي إس") لحقل نفط "تيمبا روسا" البري في إيطاليا (يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حقل نفط "تيمبا روسا" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.it.total.com).

ويشار إلى أن متعهد أعمال الهندسة والمشتريات والبناء لمحطة معالجة النفط والغاز المركزية في حقل "تيمبا روسا" هو "تكنيمونت"، وهي الشركة الرئيسية التابعة لمجموعة "مير تكنيمونت"، التي تعتبر الرائدة في قطاع الهيدروكربون، وتتخذ من ميلان مقراً لها. واختارت "تكنيمونت" شركة "إيه إي جي باور سوليوشنز" لتقديم كامل حلول توريد الطاقة للموقع، والمكوّنة من أربعة أجهزة للتزويد المستمر للطاقة بالتيار المستمر، و15 جهازاً للتزويد المستمر للطاقة بالتيار المتناوب، وستة أجهزة مدمجة بالتيار المستمر والمتناوب.

هذا واختارت "تكنيمونت" عدةً من الحلول من إيه إي جي "بروتيكت 8 يو بي إس" , إنفيرتر "بروتيكت 8"، وشاحن "بروتيكت آر سي إس"، والذي تم إختياره بمدخل ثلاثي الفازات. كما وقدمت "إيه إي جي باور سوليوشنز" خط المصدر الإحتياطي المصمم حسب الطلب، بالإضافة إلى بطاريات النيكل كادميوم و صناديق لقواطع التيار لحماية البطاريات.

كما وعملت "إيه إي جي باور سوليوشنز" بالتعاون مع "تكنيمونت" خلال مرحلة التصميم والتوضيح الفني للمشروع، حيث ساعدت في عرض الحل الأمثل في المشروع من الناحية الفنية و المالية. كما وشكلت خبرات "إيه إي جي باور سوليوشنز" في مجال البطاريات الفرق الأساسي مما أتاح للعميل توفير تكاليف البطاريات وصيانتها.

وقال باولو موندو، نائب الرئيس لشؤون المشتريات في "مير تكنيمونت": "نظراً لأننا بدأنا التأسيس لعلاقتنا مع ’إيه إي جي باور سوليوشنز‘ خلال عمليات الشراء، ارتأينا بأنهم يمتلكون التميّز والخبرة الفنية اللازمة، بالإضافة إلى أفضل الحلول من المنتجات. وكلنا ثقة بأن ’إيه إي جي باور سوليوشنز‘ هي الخيار الصحيح لتقديم أنظمة التزويد المستمر للطاقة التي تعتبر حيوية لنا".

ومن جانبه، قال ألبيرتو دالاستا، مدير المبيعات في إيطاليا: "يعتبر ’تيمبا روسا‘ مشروعاً كبيراً يتطلب مواصفات معقدة على أنظمة التزويد المستمر للطاقة والأنظمة الكهربائية الأخرى لتعمل في بيئة صعبة. ويسعدنا أن نرى بأن ’تكنيمونت‘ قد أدركت بأن حلولنا قادرة على تلبية متطلباتهم عبر تقديم حل موثوق ومرن".

ويشار إلى أن شركة "توتال" وشركاءها "شِل" و"ميتسوي" يطورون حالياً حقل "تيمبا روسا"، وهو أحد أكبر مشاريع النفط والغاز في إيطاليا على الإطلاق. ومن المتوقع أن ينتج الحقل عام 2016 حوالي 50 ألف برميل نفط يومياً، بالإضافة إلى 230 ألف متر مكعب يومياً من النفط الطبيعي و240 طناً يومياً من الغاز المسال و80 طناً يومياً من الكبريت.

###

يمكنكم زيارتنا في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ، الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الممتدة من 10-13 نوفمبر، في الجناح رقم 8273 في الصالة رقم 8. وستعرض "إيه إي جي باور سوليوشنز" أحدث أجهزة التزويد المستمر للطاقة وحلول الطاقة بالتيار المستمر والمتناوب لقطاع النفط والغاز.

لمحة حول "إيه إي جي باور سوليوشنز"

تعد مجموعة "إيه إي جي باور سوليوشنز" مزوداً عالمياً لأنظمة وحلول الطاقة الكهربائية لكافة احتياجات الطاقة الصناعية والتجارية، مقدمةً واحدة من أشمل حافظات المنتجات والخدمات في مجال أجهزة التزويد المستمر للطاقة وإدارة الطاقة.

وبفضل خبرتها المميزة في ربط تقنيات الطاقة لكل من التيار المتناوب والمستمر وتوسيع عوالم الطاقة التقليدية والمتجددة، تخلق الشركة حلولاً مبتكرةً للجيل القادم من توليد الطاقة الموزعة.

مجموعة "إيه إي جي باور سوليوشنز" هي الشركة الوحيدة التابعة لشركة "3 دبليو باور" القابضة (رقم تعريف الأوراق المالية: WKN A114Z9/ والمدرجة في بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: ISINLU1072910919) والموجودة في لوكسمبورغ. ويقع المركز الرئيسي للمجموعة في زواننبورغ في هولندا. وتم إدراج أسهم "3 دبليو" للتداول في بورصة فرانكفورت (رمز السهم: 3W9K).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aegps.com.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً أو التماس عرض لشراء أو بيع أو تداول أي من أسهم "3 دبليو باور". ويحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تعبر عن توقعاتنا ونوايانا وتطلعاتنا وتقديراتنا وافتراضاتنا. تستند هذه البيانات التطلعية على تقييمات منطقية وآراء الإدارة ولكنها عرضة للمخاطر والشكوك التي تكون خارجة عن سيطرة "3 دبليو باور" وتكون، في معظم الوقت، غير متوقعة. لا يمكن للإدارة والشركة أن تضمن ولن تضمن، تحت أي ظرف، النتائج المستقبلية أو المعلومات المعبر عنها صراحة أو تلميحاً في البيانات التطلعية. وكنتيجة لذلك، نحذر المستثمرين من الاعتماد على البيانات التطلعية المتصمنة هنا كأساس لقراراتهم الاستثمارية فيما يخص "3 دبليو باور".

لا تلتزم "3 دبليو باور" بتحديث أي من بياناتها التطلعية المتضمنة هنا.

"إيه إي جي" هي علامة مسجلة مستخدمة بترخيص من "إيه بي إليكترولوكس".

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كلير بايرولت

الاتصالات المؤسسية

"إيه إي جي باور سوليوشنز"

جوال: 64-91-60-19-6-33+

البريد الإلكتروني: claire.pairault@aegps.com



جيرلند نوبفل

"إيمبيدد" للعلاقات العامة

+49 (0)89/64913634 - 12

+49 (0) 160/95127238

البريد الإلكتروني: gk@embedded-pr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12786/ar

No comments:

Post a Comment