Wednesday, November 19, 2014

فايبر يطلق الدردشات العامة ليطرح مفهوماً جديداً للترفيه الاجتماعي


تتيح ميّزة الدردشات العامة للمستخدمين الاقتراب من الشخصيات والعلامات التجارية المفضلة لديهم

لندن - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم "فايبر" (www.viber.com) وهو تطبيق الاتصالات الجوالة الرائد الذي يتيح التراسل المجاني وإجراء المكالمات عالية الدقة، عن إطلاق الدردشات العامة، وهي ميّزة جديدة تتيح للمستخدمين اكتشاف ومشاركة والتفاعل مع المحادثات والتجمعات والمحتوى عبر الأجهزة الجوالة.

وتعتبر ميّزة الدردشات العامة محادثات مباشرة بين المشاهير والشخصيات التي يمكن لمستخدمي "فايبر" متابعتها. وتتيح هذه الميّزة نوعاً جديداً من التجربة الاجتماعية- وهي الدخول في المحادثات المباشرة في وقت حدوثها. ويمكن لأي شخص مسجل على تطبيق "فايبر" متابعة ما شاء من هذه الدردشات عبر أجهزتهم الجوالة. وتتميز الدردشات بأنها متعددة الوسائط حيث تضم النصوص والصور والصوت والفيديو والملصقات والروابط الإلكترونية وغيرها. ويمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم لمتابعة المحادثات العامة التي تثير إعجابهم، كما وبوسعهم مشاركة المحتوى.

ويتم إطلاق الدردشات العامة مع طيف واسع من المشاهير والشخصيات والعلامات التجارية العالمية بما في ذلك المدوّن المشهور بيريز هيلتون والشخصية المشهورة على موقع "يوتيوب" تايلر أوكلي، والمغنية وكاتبة الأغاني بيكسي لوت، ومنسق الأغاني العالمي بول فان دايك، ومبدعي الموضة الرقمية "نيكست موديل مانجمنت"، وقناة كرة القدم الأوروبية "سي أو بي إيه 90"، والعديد غيرهم.

وسيتم عرض أكثر الدردشات شعبية على الصفحة الرئيسية لقسم الدردشات العامة في تطبيق "فايبر". كما ويمكن للمستخدمين إجراء بحث سهل لمعرفة الأشخاص الموجودين في الدردشة، أو يمكنهم الوصول إلى إحدى الدردشات مباشرة عبر عنوان الرابط الإلكتروني المخصص.

وقال تالمون ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة "فايبر": "سيتمكن الناس بفضل إطلاق الدردشات العامة على تطبيق ’فايبر‘ من التفاعل بطريقة جديدة، ومتابعة المحادثات المباشرة، وأن يبقوا على اطلاع محدّث على المحتوى الحصري حول الأشخاص والمواضيع التي تهمهم. ونطلق هذا المفهوم إلى جانب عدد كبير من المشاهير والشخصيات من جميع أنحاء العالم، حيث يفتحون محادثاتهم على تطبيق ’فايبر‘، وكلنا ثقة بأن مستخدمينا سيحبون تجربة ’تجاوز الجدران‘ التي تتيحها هذه الميّزة".

لمحة حول "فايبر"

يعتبر "فايبر" خدمة جوالة رائدة للتراسل والصوت والفيديو. ويتيح "فايبر" لأي شخص في العالم التواصل بكل حرية، حيث يستطيع المستخدمون إرسال الرسائل النصية واللصاقات المضحكة والصور والفيديو والرسوم العبثية ومشاركة المواقع في أي مكان حول العالم وإجراء مكالمات عالية الجودة والتواصل بطريقة ادفع لتتكلم، وكل ذلك مجاناً. ومع ميّزة "فايبر آوت" يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مخفضة التكلفة لأي رقم هاتف حول العالم. ويتوفر "فايبر" للهواتف والحواسب اللوحية من "آي فون" و"أندرويد"، بالإضافة لأجهزة "ويندوز فون" و"بلاك بيري" و"بلاك بيري 10" و"ويندوز 8" و"ماك" و"لينوكس" و"سيمبيان" و"نوكيا إس 40" و"بادا" بالاتصال عبر "3 جي"/"4 جي" أو الاتصال اللاسلكي. ولإرضاء مستخدمينا البالغ عددهم 460 مليون مستخدم مميز و608 ملايين مستخدم مسجل في 193 دولة، يعمل "فايبر" دائماً على الابتكار وذلك بطرح منصات جديدة واضافة ميّزات ترفيهية جديدة. ويشار إلى أن "فايبر" تابع لشركة "راكوتين جروب".

يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.facebook.com/viber

https://twitter.com/viber

Contacts

الاتصالات الإعلامية مع "فايبر"

"بلوند 2.0" لصالح "فايبر"

جوناه بلفور

1-917-675-3245

 Jonah@blonde20.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12847/ar

No comments:

Post a Comment