Wednesday, November 5, 2014

فنادق ومنتجعات كونراد تطلق تجربة التسوق المخصصة الفاخرة

"كونراد لندن" الذي افتتح مؤخراً في سانت جيمس هو الأول من بين 10 فنادق "كونراد" في استضافة تجربة التجزئة "شوب إن ذا سيتي باي كونراد" الحصرية والمستوحاة محلياً

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)أعلنت فنادق ومنتجعات "كونراد" اليوم عن إطلاق برنامج "شوب إن ذا سيتي باي كونراد"، وهو حزمة عروضات موسمية للضيوف تقوم بوصل المسافرين بالمدن والثقافة المحلية على شكل نزهة قصيرة فاخرة وحصرية للتسوق. وسيحصل الضيوف الذين يقومون بحجز تجربة التسوق هذه، لفترة محدودة، على حزمة تتضمن إقامة لليلتين في جناح، وسيارة خاصة مع سائق، ومرافق شخصي للتسوق سيقوم بإرشاد المتسوقين عبر مجموعة متميزة من محلات التجزئة الفاخرة في المدينة التي يقيمون فيها.

وسيتم نقل المشاركين في "شوب إن ذا سيتي باي كونراد" بسيارة من طراز "رانج روفر إس دبليو بي" يقودها سائق، إلى لائحة تم اختيارها بعناية من وجهات التجزئة المرغوبة، التي تتضمن واحداً من المتاجر المحلية المميِّزة للمدينة.وسيقدم كل موقعٍ تجربة تسوق مخصصة – ابتداءً بنصائح الخبراء وصولاً إلى مرافقي التسوق والأغراض الجاهزة المصممة خصيصاً – مما يمنح الضيوف تجربة كبار الشخصيات المصممة خصيصاً لهم وللمدينة. ويمكن للمتسوقين الذين يقومون بحجز هذه التجربة أن يستخدموا المواصلات المقدمة لاستكشاف وجهات ثقافية أخرى من اختيارهم ضمن المدينة.

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، المدير العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد": "تقدم فنادق ’كونراد‘ حول العالم لضيوفها وسائل معبرة ومبتكرة للتواصل مع الثقافات التي تحيط بهم. وسواء كانت سفريات ضيوفنا تنقلهم إلى وجهات مرغوبة كميامي أو سيؤول أو لندن فإن برنامجنا ’شوب إن ذا سيتي باي كونراد‘ سيقدم لهم عالماً من الأساليب المخصصة شخصياً في قلب كل من هذه المدن".

وابتداءً من يوم الجمعة الواقع في 21 نوفمبر وحتى الأحد الواقع في 21 ديسمبر، سيكون فندق "كونراد" الجديد في سانت جيمس الموقع الذي يحتضن أول تجربة ضمن سلسلة مثيرة من تجارب "شوب إن ذا سيتي باي كونراد".

ومن موقعه المتميز للغاية في معقل السياسة البريطانية، يدعو فندق "كونراد" الجديد في سانت جيمس، المسافرين العالميين الباحثين عن الرفاهية، إلى تجربة بيئة راقية تتميز بنمط وتصميم مستوحى محلياً. ويصل الموقع المبهر الضيوف بمجموعة واسعة من نشاطات التسوق والاستجمام، بالإضافة إلى العروض المسرحية وأشهى المأكولات الفاخرة.

وتتضمن قائمة علامات التجزئة التجارية المشاركة في "شوب إن ذا سيتي باي كونراد":

    "لاند روفر": منذ العام 1948، بدأت "لاند روفر" بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تظهر القدرات الحقيقة القصوى على امتداد طيف من الطرازات. حيث تقوم كل من "ديفيندر" و"فري لاندر" و"ديسكفري" و"رانج روفر سبورت" و"رانج روفر" و"رانج روفر إفوك" برسم معالم قطاع سيارات الدفع الرباعي في العالم.
    "بول سميث": يتخصص "بول سميث"، الذي يشتهر بتشكيلات الألبسة والإكسسوارات، باستخدام مبتكر للحرف التقليدية والتصميم المتطور من أجل تقديم قطع معاصرة مرغوبة وجميلة الصنع. ويقدم محل "بول سميث" الرائد في حي مايفير في لندن، ملابس رجالية ونسائية ومفروشات تصنع حسب الطلب ومجموعة مختارة من القطع والتصاميم الفريدة. يقع محل "بول سميث" في 9 ألبيمارل ستريت، لندن "دبليو 1 إس 4 بي إل".
    "هارفي نيكلز": عندما يتعلق الأمر بآخر الصيحات الفاخرة في عالم الألبسة النسائية أو الرجالية أو الجمال أو المأكولات، فإن "هارفي نيكلز" هو الوجهة الأكيدة التي تقدم تجربة مبيعات التجزئة الأرقى. ويقع "هارفي نيكلز نايتسبريدج" في 109- 125 نايتسبريدج، لندن "إس دبليو 1 إكس 7 آر جيه".
    "فورتنام آند مايسون": يتخصص "فوتنام آند مايسون" بالمأكولات والمشروبات والهدايا والترفيه في قلب سانت جيمس. حيث يتوفر فيه ما يمكن أن يجلب السرور للجميع من خلال تشكيلة واسعة بدءاً بالشاي والمربيات المصنوعة يدوياً والشوكولا وصولاً إلى القبعات المصنوعة حسب الطلب والسلال والعطور الفريدة. يقع "فورتنام آند مايسون" في 181 بيكاديلي، لندن "دبليو 1 إيه 1 إي آر".
    "بريمونت": "بريمونت" شركة بريطانية حائزة على جوائز تنتج ساعات مهندسة بروعة وتقع في هينلي المطلة على نهر التيمز في إنجلترا. ويعرض المتجر الواقع في قلب الحي الفاخر في لندن مجموعة "بريمونت" بالإضافة إلى أصالة وإرث العلامة التجارية. يقع متجر "بريمونت" في 29 إس. أودلي ستريت، لندن "دبليو 1 كي 2 بي إي".
    متجر التجزئة المفاجأة: ستتميز كل مدينة بموقع يشكل مفاجأة يتم الإعلان عنها عند الوصول.

خلال بداية عام 2015، سيقدم "كونراد" إقامات "شوب إن ذا سيتي باي كونراد" لمدة محدودة في المدن التالية على امتداد الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا، والتي تضم:

    "كونراد" سانت جيمس في لندن – من 21 نوفمبر إلى 21 ديسمبر 2014
    "كونراد" ميامي – مارس 2015
    "كونراد" دبي  - أبريل 2015
    "كونراد" اسطنبول – مايو 2015
    "كونراد" طوكيو  - يونيو 2015
    "كونراد" بكين – يوليو 2015
    "كونراد" هونج كونج – أغسطس 2015
    "كونراد" سيؤول – أغسطس 2015
    "كونراد" سنغافورة – نوفمبر 2015
    "كونراد" نيويورك – ديسمبر 2015

للمزيد من المعلومات عن برنامج "شوب إن ذا سيتي باي كونراد"، والتفاصيل عن العقارات ومحلات التجزئة المشاركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.conradhotels.com/ShoptheCity

لمعرفة المزيد عن فنادق ومنتجعات "كونراد" يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو http://news.conradhotels.com

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق منتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية للرفاهية تتألف من 24 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء إمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء. علامة فنادق ومنتجعات "كونراد" هي جزء من "هيلتون العالمية" الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو www.conradhotels.com/offers وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول الحافظة الملهمة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.news.conradhotels.com

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4250 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 700 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5232 883 703 1+

john.walls@hilton.com



آني زيرونيان

لصالح "هيلتون العالمية"

هاتف: 3631 274 646 1+

azerounian@hlgrp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12674/ar

No comments:

Post a Comment