Tuesday, November 4, 2014

كوكاكولا تدعو العالم إلى حملة ارفعوا صوتكم من أجل جيل خال من الإيدز ودعم ريد

تتضمن الحملة تعاوناً خاصاً مع ويكليف جان وآفيتشي وموسيقى جديدة من ألوي بلاك وريمكس حصري من "ون ريبابليك" وأغنية لم تصدر في السابق لفرقة "كوين" يظهر فيها فريدي ميركوري

أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
تبرّعوا للفوز بتجارب مميزة ومن ضمنها جولة وراء الكواليس مع بونو والانضمام إلى أفيتشي على المسرح ومشاهدة فرقة "كوين" وآدم لامبيرت في جولة لهما وقضاء يوم مع "ون ريبابليك" وغيرها من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.omaze.com/CokeRED
(بزنيس واير): تدعو شركة "كوكاكولا" بالتعاون مع (ريد)، الجميع من كافة أنحاء العالم إلى توحيد الجهود للمساعدة على وضع حد لانتقال مرض نقص المناعة المكتسب من الأم إلى الطفل من خلال إطلاق حملة جديدة بعنوان "ارفعوا صوتكم من أجل جيل خال من الإيدز" وستتضمن الحملة مجموعة من كبار الفنانين وهم يطلقون أعمال موسيقية جديدة وتقدم تجارب حصرية تشجع الناس على التجمع للمشاركة والأهم للعطاء. وسيعود ريع الحملة إلى الصندوق العالمي لمحاربة الإيدز والسل والملاريا من أجل تمويل منح تقدم خدمات الوقاية والعلاج والاستشارة وفحص فيروس نقص المناعة البشرية والرعاية.
ويشارك البرنامج الذي يمتد طيلة شهر حتى يوم الإيدز العالمي في الأول من ديسمبر 2014، رسالة أمل ووحدة لتمكين شباب اليوم من فهم أنهم قادرون على أن يكونوا الجيل الذي يضع حداً لوباء الإيدز. هذا ويولد 650 طفل يومياً مع مرض نقص المناعة المكتسب على الرغم من توافر الأدوية التي من شأنها إنقاذ الأرواح ولا تكلّف سوى 40 دولار أمريكي يومياً. ويمكن أن يحدّ الدواء نفسه من خطر نقل المرأة المصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة/الإيدز، الفيروس إلى جنينها بنسبة 95 في المائة. وفي عام 2013 وللمرة الأولى منذ اكتشاف الفيروس، تخطى عدد الشخص الذين حصلوا حديثاً على العلاج عدد الأشخاص الذين أصيبوا بهذا المرض، وهو ما يعتبر إنجازاً يشير إلى بداية النهاية لهذا المرض.
وقال إيمانيول سوج، نائب الرئيس لشؤون التحالفات والمشاريع العالمية لدى شركة "كوكاكولا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر استخدام طاقة الموسيقى لحثّ شباب القرن الحادي والعشرين على إدراك أن الوصول إلى جيل خال من الإيدز هو أمر ممكن، من بين الأهداف الرئيسية وراء حركة هذه الحملة. نحن ممتنون لجميع الفنانين الذين ينضمون إلينا في هذا الجهد المميز".
موسيقى جديدة
تبدأ الحملة مع العرض الأول لـ"ليت مي إن يور هارت أجاين" وهي أغنية غير صادرة سابقاً من ألحان ويليام أوربيت حصرياً لحملة "كوكاكولا" (ريد). وتتضمن الأغنية مقاطع مبدعة للفنان الراحل فريدي ميركوري الذي توفي بسبب مرض الإيدز عام 1991. وكل أسبوع سيكشف فنان جديد عن أغنية فريدة ستكون متوافرة للتحميل على "آي تيونز" وسيعود ريعها إلى الصندوق العالمي وذلك من خلال: www.iTunes.com/REDSound. وتتضمن قائمة الأغاني:
  • "ليت مي إن يور هارت أجاين" (توزيع ويليام أوربيت) من فرقة "كوين" ويظهر فيها فريدي ميركوري (الأسبوع الذي يبدأ في 3 نوفمبر).
  • "توجيذر" من ألوي بلاك (الأسبوع الذي يبدأ في 10 نوفمبر).
  • "ديفاين سورو" من ويكليف جان ويظهر فيها أفيتشي (الأسبوع الذي يبدأ في 17 نوفمبر).
  • "آي ليفد (ريد) ريمكس" من "ون ريبابليك" (الأسبوع الذي يبدأ في 24 نوفمبر).
من جهته قال براين ماي، عازف الجيتار في فرقة "كوين": "23 عاماً مضت على خسارة العالم لمحبوبنا فريدي ميركوري. حققنا تقدماً رائعاً في محاربة الإيدز خلال هذه الفترة. ولكننا لا يمكننا أن نطمئن ببساطة إلى أن الدواء متوفر، بل علينا أن نتأكد بأنه يُقدّم. روجر وأنا فخورون لإعارة هذه الأغنية إلى حملة ’كوكاكولا‘ (ريد) على أمل أن يشكل صوت فريدي القوي مصدر إلهام للعالم مرة أخرى".
تجارب فريدة
أبرمت "كوكاكولا" و(ريد) شراكة مع "أوماز" وهي منصة خيرية رائدة لجمع الأموال تتخصص في تقديم فرصة ربح تجارب مميزة لا تحصل سوى مرة واحدة في الحياة وتطلب من المعجبين القيام بتبرع لضمان فرصة للفوز. وسيتمكن المعجبون من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Omaze.com/CokeRED، من الدخول للفوز بتجارب لا تنسى ومن ضمنها:
  • زيارة الكواليس مع بونو والفوز بآلة الجيتار الخاصة به: اذهبوا إلى عرض لفرقة "يو2" حيث سيمنحكم بونو جيتار (ريد) "جريتش" المصنوع خصيصاً له وسيوقعه  لكم في الكواليس (Omaze.com/Bono).
  • أفضل عام في حياتك مع "إي دي إم": قام أفيتشي بتصميم تجربة خاصة به تمنح أحد المعجبين فرصة الفوز بتذاكر لثلاث من أكبر المهرجانات الموسيقية العالمية، وتتوّج التجربة بالانضمام إلى أفيتشي على المسرح في لاس فيجاس خلال العام المقبل (Omaze.com/Avicii).
  • على المسرح مع فرقة "كوين" وآدم لامبرت: تدعو فرقة كوين وآدم لامبرت المعجبَيْن إلى الصعود إلى المسرح خلال الحفل الموسيقي الذي سيُقام في "أو2 أرينا" في لندن. وسيحظى المعجبَيْن بجولة لكبار الشخصيات في ستوديو التسجيل المشهور لفرقة "كوين" في مونترو، سويسرا (Omaze.com/Queen).
  • تمضية يوم واحد كما تفعل فرقة "ون ريبابليك": قامت فرقة "ون ريبابليك" أيضاً بخلق تجربة لجمع التبرعات يحصل بموجبها معجب محظوظ بفرصة تمضية يوم مع الفرقة والاستمتاع بالدخول مع كبار الشخصيات إلى العرض (Omaze.com/OneRepublic).
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "كوكاكولا" تكرّس جهودها للمكافحة من أجل وضع حد لمرض نقص المناعة المكتسب/الإيدز. وخصصت شركة "كوكاكولا" مع مؤسساتها منذ عام 2006 أكثر من 15 مليون دولار أمريكي في مسعى للقضاء على الإيدز من خلال التوعية والتثقيف والوقاية. وفي عام 2011 قدمت "كوكاكولا" خمسة ملايين دولار أمريكي إلى الصندوق العالمي من خلال شراكة مع (ريد) ورفعت مؤخراً التزامها بتبرع إضافي مباشر للصندوق بقيمة مليوني دولار أمريكي. وستستفيد "كوكاكولا" هذا العام من حجم النظام ونطاقه لحشد الدعم للقضية بهدف الوصول في نهاية المطاف إلى تفعيل هذه الحملة في أكثر من 40 دولة في أنحاء العالم.
وقال بونو، الشريك المؤسس لـ(ريد) في هذا السياق: "حصلت أمور رائعة في مجال محاربة الإيدز أدت إلى وصول الوباء إلى نقطة تحول. هناك الكثير لنحتفل به ولكن يتوجب علينا أيضاً تجديد عهدنا بمكافحة هذا الفيروس إلى حد يصبح فيه جزءاً من تاريخنا وليس حاضرنا. إن شركاء (ريد) على غرار ’كوكاكولا‘ على أهبة الاستعداد خلال اليوم العالمي للإيدز لمواصلة الضغط بمساعدة فرقة ’كوين‘ الناشطة في مجال الإيدز منذ زمن طويل والموسيقيين أفيتشي و’ديدماو5‘ وويكليف جان وآلوي بلاك و’ون ريبابليك‘. وأصبح عشاق الموسيقى بمثابة جيش حقيقي لمحاربة الإيدز ونأمل أن تقوم هذه الحملة برصّ الصفوف".
لمحة عن شركة "كوكاكولا"
"شركة كوكاكولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي تنعش المستهلكين مع أكثر من 500 علامة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تأتي في طليعتها علامة "كوكاكولا" التجارية الأكثر قيمة وشهرة  في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 17 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكاكولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث يعمل  لدينا أكثر من 700 ألف شخص. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء موقع "كوكاكولا جورني" على الموقع الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونة "كوكاكولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني التالي: www.coca-colablog.com، أو إبحثوا عنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
لمحة عن (ريد)
تأسست (ريد) عام 2006 من قبل بونو وبوبي شرايفر لإشراك الشركات والأفراد في معركة للقضاء على مرض الإيدز. وتملك (ريد) شراكات هامة مع العلامات التجارية الأكثر شهرة حول العالم والتي تساهم في تمويل الصندوق العالمي بنحو 50 في المائة من الأرباح من عائدات بيع السلع والخدمات التي تحمل علامة (ريد) التجارية. وتتضمن قائمة شركاء (ريد) الفخورين "براود بارتنرز" كلاً من "أبل"، و"ستاربكس"، وشوكولا "جالاكسي" في المملكة المتحدة، و"شركة كوكاكولا"، و"بانك أوف أميركا"، و"بيتس باي دكتور دري"، و"بيلفيدير"، و"كلارو"، و"ساب"، و"تيلسيل" و"لايف نايشن إنترتاينمنت". وتتضمن قائمة شركاء الإصدار الخاص "سبيشل إيديشن" لـ(ريد) كلاً من: "آدين+أنايس"، و"جوناثان أدلر"، و"ثيوري"، "وهيد"، و"كيدروبوت"، و"موفي"، و"إف إي إي دي"، و"سير ريتشاردز كوندوم كومباني"، و"شازام"، و"سكوير"، و"جيرل سكايتبورد"، و"ناندا هوم"، و"بوتل توب"، و"فاتبوي يو إس إيه"، و"بيد باث آند بيوند". وحققت (ريد) حتى اليوم إيرادات تفوق الـ275 مليون دولار أمريكي لصالح الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا، بهدف دعم المنح الخاصة بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في كل من غانا، وكينيا، وليسوتو، ورواندا، وجنوب أفريقيا، وسوازيلاند، وتنزانيا، وزامبيا. وتعود نسبة 100 في المائة من هذا المال إلى العمل الميداني- من دون اقتطاع أي نفقات إضافية. هذا وأثّرت  المنح المدعومة من قبل (ريد) على أكثر من 55 مليون شخص من خلال خدمات الوقاية والعلاج والاستشارة وفحص فيروس نقص المناعة البشرية والرعاية. هذا وتعتبر (ريد) قسماً تابعاً لحملة "ذي ون". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.red.org.
لمحة عن الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا
الصندوق العالمي هو منظمة تأسست في القرن الحادي والعشرين لتسريع نهاية الإيدز والسل والملاريا كأمراض وبائية. ويقوم الصندوق العالمي بصفته شراكة بين الحكومات، والمجتمع المدني، والقطاع الخاص، والأشخاص المتأثرين بالمرض، بحشد واستثمار نحو أربعة مليارات دولار أمريكي لدعم برامج مُدارة من قبل خبراء محليين في أكثر من 140 دولة. ومن خلال مواجهة تحديات العراقيل واعتماد مقاربات مبتكرة، يعمل الشركاء معاً على وضع حد لهذه الأوبئة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.theglobalfund.org.
لمحة عن "أوماز"
تعدّ "أوماز" التي تأسست على يد مات فولسون وراين كومينز، الكاتبين والمخرجين والصديقين منذ أيام الدراسة، منصة خيرية إلكترونية تمنح الجميع فرصة الفوز بتجارب فريدة تدعم أيضاً قضايا مميزة. وتعاونت "أوماز" مع كبار الممثلين والموسيقيين والرياضيين من أنحاء العالم ونذكر من بينهم على سبيل المثال كل من جورج كلوني، وبن أفليك، ومات ديمون، ولايدي جاجا، وويل سميث، وجورج لوكاس، وجينيفر لوبيز وفيل جاكسون. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.omaze.com.
ملاحظة للمحررين:
يمكن مشاهدة المواد المصورة المرافقة لهذا البيان عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.coca-colacompany.com/press-center/.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكاكولا"
علي بروبيكر
 +01 404-676-2683
البريد الإلكتروني: tcccpressinquiries@coca-cola.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12669/ar

 

No comments:

Post a Comment