Thursday, November 6, 2014

بنتلي تكشف عن بيئة مشتركة من كونيكت إيديشن لتسليم مشروع شامل

جيل جديد من "سوفتوير آت يور سيرفيس" (البرمجيات في خدمتك)

لندن - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "بنتلي سيستمز" اليوم عن الجيل المقبل من البرمجيات لدعم البنى التحتية خلال لقاء للمسؤولين التنفيذيين الرائدين في قطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء، ومشغّلي ومالكي البنى التحتية وأكثر من 100 صحفي من أنحاء العالم. وتأتي "كونيكت إيديشن" خلفاً لجيل برمجيات "في 8 آي" من "بنتلي" وهي تدعم بيئة حوسبة هجينة لتسليم مشاريع متكاملة و"استكمال النطاق" لجميع المشاركين في المشروع.

وأصبحت "مايكرو ستيشن كونيكت إيديشن" متوافرة بالفعل بالنسبة لمشتركي "إيرلي أكسيس" وستصبح العديد من خدمات "بروجيكت وايز كونيكت إيديشن" إلى جانب تطبيق "بنتلي نافيجيتور كونيكت إيديشن"، متوافرة لـ"إيرلي أكسيس" في أواخر العام. ويمكن لتطبيقات نمذجة "في 8 آي" التفاعل داخلياً بانسجام مع كل من "مايكرو ستيشن كونيكت إيديشن" و"بروجيكت وايز كونيكت إيديشن" في ظل عدم وجود أي تغيير في صيغة ملف "دي جي إن". وسيتم إصدار "كونيكت إيديشن" الخاصة بتطبيقات النمذجة من "بنتلي" وعروض "أسيت وايز" خلال عامي 2015 و2016.

"سوفتوير آت يور سيرفيس" (البرمجيات في خدمتك)

تقارب "كونيكت إيديشن" تقنية منصة "بنتلي" لدعم بيئة هجينة في تطبيقات نمذجة حاسوب سطح المكتب، وخدمات السحابة، والمخدمات في مكان العمل والتطبيقات الجوالة أحادية الوظيفة. وتستفيد "كونيكت إيديشن" من خدمات السحابة "أزور" من "مايكروسوفت" لربط جميع المستخدمين في المشاريع. وتسلط "أزور" أيضاً الضوء على خدمات "كونيكت سيليكت" والتي تم طرحها بنجاح في وقت سابق من هذا العام لتوسيع حافظة "بنتلي" الكاملة لـ"سيليكت أوبن أكسيس" من خلال ترخيص فصلي لجميع مشتركي "بنتلي"، وستزود خدمات السحابة "أزور" مستخدمي "كونيكت إيديشن" بنفاذ فوري إلى عقد حاسوبية غير محدودة لإجراء هندسة خيارات مجدية لم يسبق لها مثيل لنتائج تصميم أفضل وتحسين أداء الأصول في نهاية المطاف. وتقدم خدمات "مانيج سيرفيسيز" من "بنتلي" أيضاً عبر "أزور" وصولاً فورياً إلى خدمات "بروجيكت وايز".

وتقدم "كونيكت إيديشن" لكل مستخدم قائمة "بنتلي بلاي ليست" مخصصة من التطبيقات متعددة الوظائف والتطبيقات أحادية الوظائف الخاصة بدور كل مشارك في المشروع مع مسارات تعليمية مخصصة وتوصيات في الوقت المناسب. وتقدم "بنتلي كونيكشنز باسبورت" نفاذاً موثوقاً إلى خدمات "بروجيكت وايز" و"أسيت وايز" وبرمجيات تغطي بيئة الحوسبة الهجينة للمستخدم. على سبيل المثال، يقدم تطبيق "بنتلي نافيجيتور كونيكت إيديشن" للمستخدم الواجهة الغامرة الفعالة نفسها في "ويندوز" و"أندرويد" و"آي أو إس"، من الشاشات اللمسية العملاقة إلى الأجهزة التي تُحمل باليد لضمان تنقلية المعلومات من وإلى المكتب وموقع العمل والميدان.

وتقدم "كونيكت إيديشن" لكل مشروع، "بنتلي بلاي بوك" خاص بالمشروع للتوصية بتطبيقات متعددة الوظائف وتطبيقات أحادية الوظائف مناسبة تواكب نمط المشروع وذلك من أجل تلبية متطلبات المشروع ودعم دور كل مشارك. وبالإضافة إلى الاستفادة من مساحات العمل الخاصة بالمشروع، يمكن تزويد كل مشروع عبر السحابة بكاتالوجات للمكونات الوظيفية والمواصفات المُدارة لدمجها وتصنيفها في عملية التسليم والتسلم الشاملة للمشروع.

وقال بوبيندر سينغ، نائب الرئيس الأول لشؤون البرمجيات لدى "بنتلي" في هذا السياق: "نحن نستفيد عبر ’كونيكت إيديشن‘ بصورة جوهرية من القدرات القائمة على السحابة في كامل البرمجيات والخدمات التي نقدمها لتطوير المشاريع من خلال تجربة مستخدم متصلة جديدة. وتغطي خدمات السحابة الخاصة بـ’كونيكت إيديشن‘ بيئات الحوسبة القائمة والمتقدمة ما يسمح لابتكارات ’بنتلي‘ بتوسيع المنافع بشكل شامل إلى أبعد من مجرد مستخدمي النمذجة التقليدية في كامل سلسلة التوريد وإلى قطاع البناء. يمكن لـ’كونيكت إيديشن‘ بشكل فريد تطوير تنقلية المعلومات بكاملها من وإلى المساهمين المناسبين في المشروع في أي مكان وزمان. وستقوم ’كونيكت إيديشن‘ خلال الأعوام القليلة المقبلة بتمكين برمجيات ’بنتلي‘ ومستخدمينا من الوصول إلى كامل إمكانات تطورات نمذجة معلومات المباني (’بي آي إم‘) لتسليم المشروع‘".

البيئة المشتركة لتسليم مشروع شامل

تدخل "كونيكت إيديشن" مجالات جديدة لدعم تسليم شامل للمشروع "كومبريهينسيف بروجيكت ديليفري" تغطي نمذجة التصميم، والنمذجة التحليلية ونمذجة البناء من خلال تجربة مشروع متصل. وتقوم "كونيكت إيديشن" بتوسيع عروض "بنتلي" الرائدة في السوق لدمج التصميم ومشاركة العمل بحيث تشمل حالياً إدارة المخرجات وتنفيذ البناء. ولضمان نزاهة المعلومات وتوحيد فريق المشروع متعددة الاختصاصات وتحسين أداء المشروع، تجمع "كونيكت إيديشن" إلى حد غير مسبوق هذه الجوانب الأساسية لتسليم مشروع شامل.

    بيئة مشروع مشتركة – توسعّ "كونيكت إيديشن" نطاق قدرات "بروجيكت وايز" إلى أبعد من مجرد خدمات دمج التصميم "ديزاين إنتجريشن سيرفيسيز" لتشمل كامل منظومة المشروع. وتصل خدمات "بروجيكت وايز سيرفيسيز" إلى جميع المشاركين في المشروع لدعم تعاون قائم على السحابة تم تفعيله في أوضاع المشروع وتصاريحه وتطبيقات "بلاي بوكس" الخاصة بالمشروع والمسارات التعليمية. وتسمح خدمة المشاركة "بروجيكت وايز شيرينج سيرفيس" بتعاون المنظمات لتوحيد بيئات "بروجيكت وايز" الموزعة لكل منها. وتقوم خدمة الكاتالوجات "بروجيكت وايز كاتالوج سيرفيس" بدعم كاتالوجات خاصة بالمشروع للمواصفات المدارة والمكونات الوظيفية. وتقوم تطبيقات أحادية الوظائف بدعم تدفقات العمل القائمة على مجال العمل تعتمد على نماذج "موبايل آي موديلز" التي لا تكتفي بتقديم المشاهدة وإنما المرئية. وتساعد خدمة مدارة جديدة لحل المشاكل "إيشو ريزوليوشن" مقدمة إلى المستخدمين الميدانيين من خلال "بنتلي نافيجيتور كونيكت إيديشن"، القدرة على حل التضاربات وقوائم الثغرات. وتقدم "بروجيكت وايز وورك سايت كونيكت إيديشن" اتصالاً مداراً لأحدث توثيق للمشروع مع قدرات مراجعة وخطوط حمراء للعاملين الميدانيين.
    بيئة نمذجة مشتركة: "كونيكت إيديشن" فريدة من حيث تغطيتها العابرة للاختصاصات مع قدرات ثورية للتعاون المتكرر في مشاريع على مستوى صناعي تدعم نمذجة التصميم والنمذجة التحليلية ونمذجة البناء. وتتضمن "مايكرو ستيشن كونيكت" تطبيق النمذجة الرائد من "بنتلي"، تجربة استخدام بسيطة جديدة، وتم دمج وظائفها في جميع تطبيقات النمذجة المقبلة من "كونيكت إيديشن". وتدعم جميع تطبيقات النمذجة "كونيكت إيديشن" الآن مكونات وظيفية وهي عبارة عن أشياء ذكية محددة بصورة معيارية مع سلوك سياقي مناسب في تجسيدات على صعيد المخططات والنمذجة والمخرجات. ولتطوير النمذجة التحليلية المكثفة من الناحية الحاسوبية لتطبيقات "إس تي إيه إيه دي" و"إس إيه سي إس" وتطبيقات أخرى، تم تفعيل هندسة الخيارات التي تُقدّم عبر السحابة في خدمات "بروجيكت وايز سيناريو سيرفيسيز".
    بيئة مخرجات مشتركة: "دوكيومينتيشن سنتر" أو مركز التوثيق هو قدرة جديدة لـ"مايكرو ستيشن كونيكت إيديشن" تسمح للمشاركين في مشروع بتجميع ونشر ومشاركة مخرجات متناسقة ومجتمعة، للمرة الأولى، بين عدة مجالات. وتقدم "بروجيكت وايز ديليفرابلز مانيجمنت" أو إدارة مخرجات "بروجيكت وايز" خدمة سحابة فورية لإدارة جميع عمليات نقل وتقديم وطلب المعلومات. وتقوم خدمة "بروجيكت وايز تراسنفورميشن سيرفيس" بإدارة نشر آلية وتسليم قائم على دفق العمل لنماذج "آي مودلز" ومحتوى موحّد للعاملين في المشروع وفي الميدان.
    بيئة بيانات مشتركة: تدمج خدمة "بروجيكت وايز إنجنيرينج كونتنت مانيجمنت" أي خدمة إدارة محتوى الهندسة من "بروجيكت وايز"، تقنية "إي بي" لإدارة المعلومات من "بنتلي" لتزويد منظمات تسليم المشاريع ببيئة مؤسسية قوية لتسجيل وإدارة وتصنيف ملكيتها الفكرية والاستفادة منها في جميع مشاريعها واقتراحاتها. وتحافظ خدمة "بروجيكت وايز إنجنيرينج كونتنت مانيجمنت" على العلاقات والتغييرات التي تدخل على جميع المعلومات التي تديرها التي تتجسد في نماذج او مستندات أو سجلات لقواعد البيانات. وبالإضافة إلى ذلك يمكن لمنظمات المستخدمين دعم تدفقات عمل تسجيل البيانات الميدانية وفي مكان العمل وأي تنقل آخر للبيانات من خلال نماذج مدارة وقابلة للتخصيص من قبل المستخدم ويمكن دمجها في تطبيقات "بنتلي".
    بيئة أداء مشتركة: "بروجيكت بيرفورمانس داشبوردز" أو لوحات مؤشرات أداء المشروع وهي خدمة من "بروجيكت وايز كونيكشنز سيرفيس" ستقدم تحليلات وتقارير ذات مغزى ومحاسبة لتحسين مدى الاطلاع على تقدم المشروع ووضع التنفيذ.

وجهة نظر مستخدمي "إيرلي أكسيس"

أثنى مستخدمو برنامج "إيرلي أكسيس" (النفاذ المبكّر) إلى "مايكرو ستيشن كونيكت" على القدرات الجديدة وتجربة الاستخدام البسيطة لهذا الجيل الجديد من البرمجيات.

وقال جاري مانساجر، المشارك المتخصص لدى شركة "إتش دي آر" في هذا السياق: "أُعجبت حقاً بالواجهة الجديدة–إنها مجدية فعلاً. القدرات الجديدة سهلة الفهم وسيساهم طرح تدفقات الأعمال التي تفعّلها، في خفض الوقت اللازم عادة لإنجاز الأمور!".

من جهته قال روبرت سيرفيليون، المسؤول عن "سيرفير ديزاين ستوديو": "ما أتطلع إليه حقاً في ’مايكرو ستيشن كونيكت إيديشن‘ هو واجهة الاستخدام الجديدة الواضحة والتحسينات في نمذجة الأجسام الصلبة والقيود الجديدة الرائعة والقدرات المعيارية التي يمكن استخدامها لتسجيل نية التصميم وتطوير سريع لمحتوى نموذج قابل لإعادة الاستخدام يتمتع فعلياً بالمرونة والقوة".

لتقديم طلب للمشاركة في برنامج "إيرلي أكسيس بروجرام 2" لـ"مايكرو ستيشن كونيكت إيديشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/MicroStationEAP.

لتقديم طلب للمشاركة في برنامج "إيرلي أكسيس" لتطبيق "بنتلي نافيجيتور كونيكت إيديشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/NavigatorEAP.

لمحة عن مؤتمر "البنى التحتية في عام-2014"

مؤتمر "البنى التحتية في عام-2014" من "بنتلي" الذي تدور فعالياته هذا الأسبوع في فندق "هيلتون لندن متروبول" في لندن، المملكة المتحدة، هو تجمع عالمي لكبار المديرين التنفيذيين في عالم تصميم وبناء وتشغيل البنى التحتية. ويضم المؤتمر سلسلة من العروض وورش العمل التفاعلية لاستكشاف نقاط التقاطع بين التكنولوجيا ومحفزات الأعمال، وطريقة تأثيرها على مستقبل تقديم البنى التحتية وعائدات الاستثمار. يتضمن مؤتمر "البنى التحتية في عام-2014" ما يلي: قمة تسليم المشاريع، قمة إدارة أداء أصول البنى التحتية، منتدى الأبنية، منتدى السكك الحديدية والطرقات، منتدى النفط والغاز والمواد الكيميائية والتعدين، منتدى الهندسة والتوريد والبناء والهندسة المعمارية والهندسة، ومنتدى المرافق، ومنتدى رؤى للمستقبل" والمسابقة بين المتبارين النهائيين في جوائز "بي إنسبايرد" وحفل تكريم الفائزين بالجوائز. وبالإضافة إلى ذلك احتشد في 3 نوفمبر أكثر من 100 صحفي من كبرى وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم في فندق "هيلتون لندن متروبول" من أجل جلسة الإحاطة التي تقدمها "بنتلي" في يوم الإعلام السنوي. لمزيد من المعلومات حول مؤتمر "البنى التحتية في عام-2014"، الرجاء النقر هنا.

لمحة عن "بنتلي سيستمز"

"بنتلي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والاختصاصيين في مجال الجغرافيا المكانية، وشركات الإنشاءات والمالكين-المشغلين، بحلول برمجيات شاملة لتطوير تصميم وبناء وتشغيل البنى التحتية. ويستفيد مستخدمو "بنتلي" من تنقلية المعلومات بين الاختصاصات المختلفة وفي كامل دورة حياة البنية التحتية لتقديم مشاريع وأصول ذات أداء أفضل. وتشمل حلول "بنتلي تطبيقات "مايكرو ستيشن" لنمذجة المعلومات، وخدمات "بروجيكت وايز" التعاونية لتقديم مشاريع متكاملة، وخدمات عمليات "أسيت وايز" للوصول إلى بنية تحتية ذكية بالإضافة إلى خدمات متخصصة عالمية وخدمات مدارة شاملة.

ويعمل لدى "بنتلي" التي تأسست عام 1984، نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتجاوزت إيراداتها السنوية 600 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2006 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذات.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس" لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. كما يمكنكم زيارة الصفحة الإلكترونية لمؤتمر "البنى التحتية في عام-2014" للحصول على أبرز المعلومات عن هذا الحدث الممتاز الذي تنظمه "بنتلي" ويجمع قادة الفكر. للاطلاع على مجموعة قابلة للبحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، يمكنكم الرجوع إلى الكتب السنوية للبنى التحتية الصادرة عن "بنتلي". وللدخول إلى موقع للتواصل بين الاختصاصيين يسمح لأعضاء مجتمع البنى التحتية بالتواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة موقع "بنتلي كوميونيتيز".

لتحميل تصنيف "بنتلي إنفراستراكتشور 500 توب أونرز" لأكبر 500 مالك، وهو تجمع عالمي فريد لأهم مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص، يعتمد على قيمة استثماراتهم المتراكمة في البنى التحتية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.

إن “بنتلي”، وشعار "بي" من "بنتلي"، و"بي" ، و"بنتلي نافيجيتور"، و"بنتلي بلاي ليست"، و"بنتلي بلاي بوك"، و"إس تي إيه إيه دي"، و"إس إيه سي إس"، و"كونيكت إيديشن"، و"بنتلي مانيجد سيرفيسيز"، و"سيليكت" و""كونيكت سيليكت سيرفيسيز"، و"إي بي إنفورمايشن مانيجمنت"، و"بنتلي كونيكشنز باسبورت"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجيكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة. وتعود ملكية العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، إلى أصحابها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "بنتلي سيستمز"

رون كوفيلد

 +1 610-321-6493

البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com

أو تابعونا على "تويتر" من خلال: BentleySystems@









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12691/ar

No comments:

Post a Comment