Sunday, November 9, 2014

آر دي آي أو تجدد التزامها بخيار الموسيقيين في توزيع الموسيقى

سان فرنسيسكو - يوم السَّبْت 8 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن "آر دي آي أو"، الخدمة الرائدة عالمياً للموسيقى عبر الإنترنت المتوفرة في 60 دولة، أن المكتبة الموسيقية الكاملة من موسيقى "تايلر سويفت" المحبوبة (باستثناء المجموعة الغنائية التي صدرت عام "1989") ستبقى متوافرة على خدمة إذاعة الإنترنت الخاصة بالمنصة المدعومة بالإعلانات. ويمكن لمستمعي "آر دي آي أو" أن يستمعوا إلى الموسيقى بطريقتين رئيسيتين:

    حسب الطلب، ما يسمح للمشتركين ذوي الاشتراكات المدفوعة بالاستماع إلى أي من أغانيها في أي مكان أو وقت يرغبونه.
    إذاعة الإنترنت، التي تسمح لأي شخص بالاستماع إلى أغانيها كجزء من تجربة إذاعة الإنترنت المدعومة بالإعلانات.

وقال أنتوني باي، الرئيس التنفيذي لـ"آر دي آي أو": "يستفيد مستمعو ’آر دي آي أو‘ من التزامنا الطويل باحترام خيارات الفنانين وعلاماتهم التجارية حول كيفية توزيع أغانيهم. ولنتذكر دائماً أن الفنان يستحق أن يحدد كيفية مشاركة أغانيه مع معجبيه".

وتم تقديم خدمة الموسيقى عبر الإنترنت المدعومة بالإعلانات في سبتمبر مع أكثر من 30 مليون أغنية. وتتوفر محطة "آر دي آي أو" المدعومة بالإعلانات لأي كان وذلك يتضمن: المحطات المخصصة لنمط معين من الموسيقى، المحطات المنسقة المنشأة لتناسب أي نشاط مزاجي والمحطات الشخصية المخصصة لكل مستمع على حدى – التي تعكس التزام "آر دي آي أو" بتقديم أقوى تجربة للإذاعة عبر الإنترنت عبر الموسيقى المخصصة شخصياً.

وبالإضافة إلى تقديم أكبر مجموعة ممكنة من الأغاني، يقدم "آر دي آي أو" لمستمعيه طيفاً واسعاً من الطرق للاستمتاع بموسيقاهم المفضلة – على هواتفهم الجوالة أو الأجهزة المنزلية مثل "سونوس" أو "روكو" وفي تشكيلة من السيارات وأجهزة ما بعد البيع الخاصة بالترفيه في السيارات.

لمحة عن "آر دي آي أو"

تعد "آر دي آي أو" واحدة من أكبر خدمات الموسيقى المرخصة في العالم، إذ تقدم مجموعة تحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية في 60 دولة حول العالم. وتتمثل مهمة "آر دي آي أو" في توفير الوصول إلى كل أغنية على كل جهاز في أي مكان في العالم مباشرةً باستخدام الإنترنت أو بدونها – مخصصةً لكم. وتجمع تطبيقات "آر دي آي أو"، التي نالت إعجاب النقاد، بين أفضل الخيارات الشخصية والمشاركة الاجتماعية والتنسيق البشري والتخصيص الخوارزمي والبرمجة من صانعي الأذواق. يمكن لمحبي الموسيقى أن يتسمتعوا بـ"آر دي آي أو" إما على شكل تجربة خدمة مجانية للإذاعة على الإنترنت تعطي الأولية للمحطات المخصصة، أو على شكل خدمة اشتراك كاملة حسب الطلب. تم تأسيس "آر دي آي أو"، التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو، في أغسطس 2010 من قبل يانوس فريس، المؤسس الشريك لـ"سكايب". للمزيد من المعلومات عن "آر دي آي أو" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rdio.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آر دي آي أو"

ليزي جارلينج هاوس

هاتف: 1197-603-415

البريد الإلكتروني: Lizzie.Garlinghouse@rd.io



أو

"جولدين سوليوشنز"

أليكسس بلايس

هاتف: 3451-319-212 الرقم الداخلي: 642

البريد الإلكتروني: alexis@goldin.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12736/ar

No comments:

Post a Comment