Wednesday, November 12, 2014

ساوند هاوند تطلق تصميم تطبيقها الجديد الغامر

شكل وميزات جديدة تتضمن دمج "بيتس ميوزيك" في نظام "آي أو إس"

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "ساوند هاوند"، الرائدة في مجال تقنيات التعرف والبحث على الأصوات، نسخة جديدة من تطبيق البحث واكتشاف والاستماع إلى الموسيقى. وبالإضافة إلى الموسيقى الخاصة بعلامتها التجارية وتحديدها بواسطة الأغنية أو النغمة، قامت شركة "ساوند هاوند" بتطوير بوابة لجميع أنواع الموسيقى، مع تصميم حديث وبديهي، وميزات فريدة من نوعها ومحتوى
منقطع النظير تهدف جميعها إلى إرضاء المستخدمين بشكل مستمر. ويمثل هذا التغيير البصري أهم التغييرات التي أجرتها شركة "ساوند هاوند" على صعيد التطبيقات، التي تم استخدامها من قبل أكثر من 230 مليون مستخدم للهواتف الجوالة حول العالم. ويتوافر هذا التحديث للأجهزة الجوالة التي تستخدم تطبيق "آي أو إس" وتطبيق "أندرويد" في جميع أنحاء العالم.
ويوفر التطبيق الجديد المقدم من "ساوند هاوند" تجربة أكثر بديهية للمستخدم، الأمر الذي يسمح بسرعة البحث والوصول بفضل الشكل الملون والحركة الديناميكية عبر شاشة الاستماع، والمحتوى الجديد والغني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الدخول والانتقال إلى الشاشة الرئيسية لاستكشاف تاريخ البحث الشخصي، واكتشاف الموسيقى الرائجة، والاستماع إلى الموسيقى بصوت مرتفع، وأكثر من ذلك. كما تم تحسين التصميم الجديد لصالح أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلاس.
  • تحسين التصفح: يساهم التمرير العمودي والأفقي بجعل المستخدمين يجدون المحتوى ويندمجون معه بشكل أسهل وطبيعي أكثر.
  • الوصول إلى زر "ساوند هاوند" البرتقالي: يضمن سهولة الوصول إلى تحديد الأغنية، بغض النظر عن حجم شاشة الجهاز الجوال - الزر البرتقالي هو دائماً في "متناول الإبهام".
  • المحتوى في المقدمة: يمكن للمستخدمين العثور بشكل طبيعي على محتوى غني في المقدمة والانغماس به، بما في ذلك الوصول إلى أغنيات جديدة، و"تاريخ استماعكم"، ومقاطع فيديو، ورسوم بيانية، وألبومات مميزة، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي وخرائط موسيقية، وغيرها.
  • الاستخدام المجاني وغير المحدود، وبطاقات المحتوى: تواصل "ساوند هاوند" توفير استخدام غير محدود ومجاني بدعم من دمج الإعلانات. ويمكّن التصميم الجديد المقدم من قبل "ساوند هاوند" من توفير محتوى جذاب ومناسب وميزات تظهر بشكل ديناميكي، الأمر الذي يجعل المحتوى المدعوم غامراً من خلال بطاقات المحتوى الأصلي، ودمج الفيديو، وغيرها.
  • دمج "بيتس ميوزيك" على أجهزة بنظام "آي أو إس": أصبح بإمكان المستخدمين العثور على الفنانين والأغاني الجديدة التي يحبون الاستماع إليها، وبنقرة واحدة على "ساوند هاوند"، تطلق "بيتس" النغمات الموسيقية.
كما تساهم إضافة "بيتس ميوزيك" بجلب قيمة مضافة للمستخدمين، الذين يمكنهم إطلاق منصة تدفق النغمات الموسيقية من داخل "ساوند هاوند" لجعل العثور على الموسيقى الجديدة واستهلاكها أمراً سلساً. وبالإضافة إلى "بيتس ميوزيك"، يمكن للمستخدمين أيضاً العثور على الموسيقى واستكشافها من بين جميع منصات الموسيقى الرئيسية، بما فيها "سبوتيفاي"، و"آرديو"، و"آي تيونز"، و"يوتيوب"، و"باندورا"، وأكثر من ذلك داخل تجربة التطبيق.
وقال جيمس هوم، نائب رئيس شؤون المنتجات في شركة "ساوند هاوند" في هذا الصدد: "يساهم التصميم الجديد والبديهي بتحسين تجربة مستخدمينا الذين يتوقون إلى نتائج سريعة، في حين يجعل من السهل استهلاك محتوى الموسيقى العذبة وذات الصلة". وأضاف: "قمنا بإغناء موقع "ساوند هاوند" باعتباره بوابة لجميع أنواع الموسيقى، مع التركيز المستمر على جعل تجربة المستخدم استثنائية وفريدة من نوعها".
يتوافر تطبيق "ساوند هاوند 6.3" للتنزيل مجاناً عبر متجر التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي".


لمحة عن شركة "ساوند هاوند"
"ساوند هاوند" هي شركة رائدة في مجال تقنيات التعرف والبحث على الأصوات. وتشمل حافظتها الفريدة من نوعها التطبيق الأسرع للتعرف على الموسيقى والأصوات ومحرك البحث الوحيد عن الأغاني والنغمات حول العالم، وأنظمة التعرف على كلمات الأغاني واسعة النطاق وذات الاستجابة الفورية، وترتيب الكلمات تلقائياً، "لايف ليريكس". ويعد تطبيق "ساوند هاوند" على الهاتف الجوال التطبيق الوحيد في العالم الذي يسمح بتحديد اثنين من المدخلات الصوتية المتميزة ليتم التعرف عليها من خلال زر بحث واحد. كما يمكن تحديد كل من الموسيقى المسجلة أو النغمات، عبر جعل المستخدمين يعيشون سحر وروعة تجربة التقاط أي أغنية أو البحث عنها من خلال ترديدها. ويتم نشر تقنيات "ساوند هاوند" عالمياً من خلال شركات الاتصالات، والشركات المصنعة ، والشراكات مع شركات السيارات. وتتوافر تطبيقات "ساوند هاوند" عبر جميع المنصات الرئيسية، وتم تحميلها من قبل أكثر من 230 مليون مستخدم.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141111005380/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"وركمان جروب كوميونيكيشنز"
سارة أرفيزو
 212-256-0592
البريد الإلكتروني: pr@soundhound.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12770/ar

 

No comments:

Post a Comment