Tuesday, November 11, 2014

برينج كوم تعلن عن تشغيل شبكة التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية

ستيرلينج، فرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برينج كوم"، الرائدة في مجال تزويد خدمات الاتصالات المبتكرة، عن تأسيسها لنقطة تواجد ("بي أو بي") جديدة لتكنولوجيا التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية ("إم بي إل إس") في منشأة "جيبوتي تيليبورت" في جمهورية جيبوتي. وتأتي خدمة "إم بي إل إس" الجديدة كنتيجة للمشروع المشترك مع "جيبوتي تيليكوم"، وتتميز باتصالٍ مع لندن حيث ترتبط بشبكة "إم بي إل إس" العالمية، لتتيح بذلك الوصول العالمي الفوري لعملاء "برينج كوم". هذا وتوسع الشركة شبكة "إم بي إل إس" لديها بإضافة نقطتي تواجد في الولايات المتحدة وذلك لاختتام حركة المرور التي سيتم طرحها في نهاية العام 2014. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك "برينج كوم" شبكة "بي إم إل إس" قيد التطبيق على مستوى أفريقيا، بالإضافة لوجود جدول عمل لتوسعتها في مطلع العام المقبل، حيث تم الانتهاء من المفاوضات التنظيمية المطلوبة.
وقالت فابريس لانجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برينج كوم": "بفضل شراكتنا مع ’جيبوتي تيليكوم‘، فإن تشغيل نقطة تواجد ’إم بي إل إس‘ يؤسس لشركة ’برينج كوم‘ بشكل أكبر بصفتها المزوّد الموثوق لحلول الاتصال للعملاء الدوليين والمتعهدين الحكوميين الرئيسيين العاملين في أسواق الاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط والعالم".
لمحة عن "برينج كوم"
تعتبر "برينج كوم" مزوداً رائداً لخدمات الاتصالات، وهي تقدّم خدمات عبر الألياف والأقمار الصناعية والموجات الميكروية للعملاء من الشركات والحكومات في الولايات المتحدة الأمريكية والكاريبي وأفريقيا والشرق الأوسط. وتوفّر الشركة حلول اتّصالات من وإلى أكثر المواقع صعوبة في العالم وذلك من أجل تأمين روابط اتصالات متطورة للغاية لعملائها. تمتلك "برينج كوم" وتتّخذ من منشأة اتصالات أقمار صناعية مقرّاً لها في ستيرلينج بفرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تدير "جيبوتي تيليبورت" من خلال مشروع مشترك مع "جيبوتي تيليكوم". وتُساهم المعرفة التشغيلية العالمية، المقترنة مع شراكات محليّة موسعة في المناطق الإفريقية والشرق أوسطية، بوضع "برينج كوم" في موقع فريد لتأمين خدمات اتصالات موثوقة بمعدلات تنافسية.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bringcom.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برينج كوم"
ريتشارد كيرني
الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
703-668-1170





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12766/ar

No comments:

Post a Comment