Tuesday, November 11, 2014

مختبرات بي آر إس وجنرال داتاتك تدخلان في شراكة لإيجاد تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار لعالم إنترنت الأشياء

تمكّن هذه الاتفاقية الشركة الرائدة في مجال البرمجيات القائمة على الذكاء الاصطناعي وشريك سيسكو الذهبي الحائز على جوائز من الاستفادة من تنامي الطلب في السوق لصالح تكنولوجيا التعرف على السلوكيات

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "جنرال داتاتك" ("جي دي تي") وهي شركة نشطة لنشر حلول تكنولوجيا المعلومات من الجيل القادم وقيادة الفكر، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" (مختبرات "بي آر إس")، وهي الشركة الرائدة في مجال تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار، عن دخولهما في شراكة من شأنها المساعدة على تقديم أحدث تكنولوجيا التعرف على السلوكيات إلى الأسواق الجديدة.
ووفقاً لهذه الاتفاقية، ستعمل شركة "جي دي تي" كموزع معتمد لمنصة "إيه آي سايت" الحائزة على جوائز والمقدمة من قبل مختبرات "بي آر إس". ومنصة "إيه آي سايت" هي عبارة عن حل تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار يعلم نفسه كيفية التعرف على الأنماط السلوكية غير الطبيعية والتحذير منها ضمن كميات هائلة من البيانات. وتتمتع تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار الخاصة بمنصة "إيه  آي سايت" بالعديد من التطبيقات، بما فيها البيانات الضخمة، والتحكم الإشرافي واكتساب البيانات ("سكادا")، وتحليلات الفيديو الذكية، وأمن المعلومات ("إنفو سك")، وأنظمة إدارة المباني ("بي إم إس")، ووظائف أساسية أخرى للأعمال.
هذا وتخطط مختبرات "بي آر إس" للاستفادة من الانتشار العالمي لشركة "جي دي تي" وعلاقاتها مع شركات من الدرجة الأولى في الأسواق العمودية المختلفة لتقديم التكنولوجيا الثورية من منصة "إيه آي سايت" لعملاء جدد في الأسواق القائمة بينما يتم استكشاف التطبيقات الجديدة للبيانات الضخمة. كما أن الجذور العميقة لشركة "جي دي تي" في تكساس في مجال النفط والغاز من شأنها إتمام دخول مختبرات "بي آر إس" الأخير إلى السوق مع إطلاق منصة "إيه آي سايت" للبيانات الضخمة، والتحكم الإشرافي واكتساب البيانات.
وقال كيث دراموند، نائب الرئيس التنفيذي لمختبرات "بي آر إس": "نحن متحمسون للإعلان عن شراكتنا مع شركة ’جي دي تي‘. تسمح علاقتنا التكنولوجية مع "سيسكو" ومكانة شريك "سيسكو" الذهبي وتخصصات شركة ’جي دي تي‘ الثلاثية بأن نقدم، بشكل مشترك، حل تحليلات البيانات الضخمة المتكاملة لا يشبه أي منتج متوافر حالياً في السوق".
وتفخر شركة "جي دي تي" بتصميم وبناء حلول مبتكرة تتماشى مع الأهداف التكنولوجية والتجارية الخاصة بعملائها وتسعى إلى تكوين شراكات مع المبتكرين الرائدين ذوي الفكر المشابه حيث يستفيد العملاء الحاليين والمستقبليين من عروضاتهم. وتصف شركة "جي دي تي" بالفعالية العملية ونضوج تحليلات البيانات الخام لمنصة "إيه آي سايت" مع إنذارات استباقية للانحرافات في الوقت الفعلي لمجموعات من البيانات المختلفة بأنها تتجاوز التوقعات.
ومن جانبه، أشار ستيف سولجروف، مدير شؤون العملاء الإقليمية: "لفتت مختبرات ’بي آر إس‘ انتباهنا أول الأمر مع المهام المتعددة لمنصة ’إيه آي سايت‘. يساهم كل من الذكاء الاصطناعي الذي لا يعتمد على التكنولوجيا القائمة على القواعد المؤرخة، والعلاقة مع القطاعات التي نخدمها والمنتجات والحلول الجديدة التي يمكننا أن نقدمها لعملائنا، بجعلنا ندرك أهمية الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة".
لمزيد من المعلومات حول مختبرات "بي آر إس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.BRSLabs.com.
لمزيد من المعلومات حول شركة "جي دي تي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gdt.com.
لمحة عن مختبرات "بي آر إس"
تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برامج التعرف السلوكي باستخدام تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي تعلم نفسها كيفية التعرف على الأنماط السلوكية غير الطبيعية ضمن كميات هائلة من البيانات والتحذير منها. وتشكل منصة  "إيه آي سايت إفريوير" نظاماً مركزياً يضم وحداتٍ لتحليل البيانات الضخمة وتحليلات الفيديو الذكية وشبكات "سكادا" وأمن المعلومات ووظائف أساسية أخرى للأعمال. تتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن العاصمة ولندن وساو باولو وبرشلونة.
يرجى زيارتنا على:
"إيه آي سايت" هي علامة تجارية مسجلة، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن" هي علامة تجارية تابعة لشركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز". وأي من العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.
لمحة عن شركة "جي دي تي"
"جي دي تي" هي شريك متكامل في مجال التكنولوجيا، يتمتع بتخصصات "سيسكو" الثلاثية، وحائز على قائمة طويلة من الجوائز التي تشمل جائزة "سيسكو" الأمريكية للتميز المعماري: جائزة "إس بي أركيتكتشرز" وجائزة شريك مؤسسة "سيسكو" لهذا العام لمدة أربعة أعوام متتالية. وتأسست "جي دي تي" عام 1996 وتتخذ من دالاس، في تكساس مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في شمال شرق البلاد وعلى الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن مكاتب عالمية في أستراليا، وكندا، وهونغ كونغ، والهند، وسنغافورة، والمملكة المتحدة. وتترجم شركة "جي دي تي" أحدث الأفكار والتقنيات إلى حلول مبتكرة من شأنها تسريع النتائج وتحقيق أهداف تكنولوجيا المعلومات ورؤية رواد الأعمال.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شرح الصورة:
صورة 1 : منصة "إيه آي سايت" هو حل تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار يعلم نفسه كيفية التعرف على الأنماط السلوكية غير الطبيعية والتحذير منها ضمن كميات هائلة من البيانات. وتتمتع تحليلات البيانات متعددة أجهزة الاستشعار الخاصة بمنصة "إيه  آي سايت" بالعديد من التطبيقات، بما فيها البيانات الضخمة، والتحكم الإشرافي واكتساب البيانات ("سكادا")، وتحليلات الفيديو الذكية، وأمن المعلومات ("إنفو سك")، وأنظمة إدارة المباني ("بي إم إس")، ووظائف أساسية أخرى للأعمال (الصورة مقدمة من قبل: "بزنيس واير").

Contacts


مختبرات "بي آر إس"
جينيفر هارينجتون
هاتف: 5194-590-713
البريد الإلكتروني: jharrington@brslabs.com


أو
"جي دي تي"
دارجون بيتنر
البريد الإلكتروني: darjon.bittner@gdt.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12738/ar

No comments:

Post a Comment