Saturday, November 8, 2014

الشعفار يحثّ على تقديم أفضل الخدمات للجمهور


زار شرطة رأس الخيمة و"المؤسسة العقابية"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 7 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

حثّ الفريق  سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية؛  على تقديم أفضل الخدمات للجمهور ووفق أرقى المعايير العالمية،  خلال اطلاعه على سير العمل في القيادة العامة  لشرطة رأس الخيمة وإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة، والإجراءات المتبعة بها، والخدمات المقدمة للجمهور؛ والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجاز معاملات المراجعين.

وأعرب الشعفارعن تقديره للجهود المبذولة من قبل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وعلى رأسهم اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي القائد العام، وحرصه على تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر؛ بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي و الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

وأكد ، خلال لقائه العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرين العامين و مديري الإدارات، ضرورة تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية، وأهدافها السبعة لما في ذلك من نتائج إيجابية تتمثل في الحد من الازدحام المروري، والتقليل من الحوادث المرورية،  وعدد الوفيات، وخفض نسبة الجريمة.

 وزار وكيل الوزارة إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، استمع خلالها إلى شرح موجز عن سير العمل، حيث رافقه خلال الزيارة العميد حمد عديل الشامسي مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية.

وتوجه العميد محمد النوبي نائب قائد عام الشرطة بالشكر لوكيل وزارة الداخلية على هذه الزيارة التفقدية التي تعكس مدى اهتمام القيادات بوزارة الداخلية؛ ومتابعة مجريات العمل في مختلف القيادات الشرطية على مستوى الدولة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12729/ar

No comments:

Post a Comment