Thursday, November 13, 2014

كي لاب توقع اتفاقية ترخيص مع فوكس ديجيتال إنترتينمنت لتطوير لعبة جلي على الهاتف الجوال

لعبة "جلي" الإيقاعية المجانية قادمة إلى الهاتف الجوال

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 13 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كي لاب"، وهي شركة رائدة في مجال ألعاب الإنترنت على الهاتف الجوال وتتخذ من اليابان مقراً لها، عن اتفاقية الترخيص التي وقعتها مع "فوكس ديجيتال إنترتينمنت" بهدف تطوير لعبة على الهواتف الجوالة تستند إلى مسلسل "جلي" التلفزيوني الذي تعرضه "فوكس". وستقوم شركة "كي لاب" بإنتاج لعبة إيقاعية مجانية تضمّ شخصيات وأغاني من المسلسل الكوميدي الموسيقي.
وفي هذا الصدد، قال تيتسويا سانادا، الرئيس التنفيذي لشركة "كي لاب": "تقوم ’كي لاب‘ منذ عام 2012 بإصدار الألعاب بقوة في السوق العالمية والتركيز على استحواذ الملكية الفكرية من الدرجة الأولى. ونحن متحمسون للغاية للإعلان عن شراكتنا مع ’فوكس ديجيتال إنترتينمنت‘، حيث تعتبر ’جلي‘ ملكية فكرية جذّابة لإنتاج لعبةٍ عالميةٍ بفضل شعبيتها وقاعدتها الجماهيريّة الثابتة والواسعة".
من جهته، قال ريك فيليبس، نائب الرئيس الأول لشؤون الجوال لدى "فوكس ديجيتال إنترتينمنت": "نهدف للاحتفاء بإرث ’جلي‘ الاستثنائي من خلال لعبةٍ ستقوم بتسلية عشاق مسلسل ’جلي‘ في كل مكان ولفترة طويلة مستقبلاً. وتعتبر الشراكة مع ’كي لاب‘ لتطوير لعبة قائمة على الشخصيات والموسيقى ملائمةً بشكل طبيعي ولا يسعنا أن نصف حماستنا حيال هذا الأمر".
سيتم إطلاق اللعبة في النصف الأول من عام 2015 على نظامي "آي أو إس"  و"أندرويد".
لمحة عن مسلسل "جلي"
يعدّ مسلسل "جلي" عملاً كوميدياً موسيقياً حول مجموعة من الشباب والشابات الطموحين والموهوبين الذين يبحثون عن القوة والقبول وعن أصواتهم في نهاية المطاف، ويدخل الآن في موسمه السادس والأخير الذي يتألف من 13 حلقة.
ويحكي المسلسل، على مدى السنوات الخمس الماضية، قصة مجموعة ديناميكية من طلاب المدرسة الثانوية بدءاً بقاعات ماكينلي وصولاً إلى شوارع مدينة نيويورك، وهم يشقون طريقهم في الحياة بعد المدرسة الثانوية. وفي هذا الموسم، تعود نجمة "نيو دايريكشنز" الأصلية ريتشل بيري (التي قامت بدورها ليا ميشيل التي ترشحت للفوز بجائزة "جولدن جلوب") إلى موطنها في ليما لتفكر فيما تريد القيام به بعد فشلها المذلّ كممثلة تلفزيونية. وعند اكتشافها بأنّ سو سيلفستر (التي قامت بدورها جين لينش التي ترشحت للفوز بجائزة "إيمي") قد أُبعدت عن برامج الفنون في مدرسة ماكينلي الثانوية، تأخذ ريتشل على عاتقها إعادة نادي "جلي" كما كان في السابق وقيادته. وفي هذه الأثناء، يجد كل من بلاين أندرسون (دارين كريس) وسام إيفانز (كورد أوفرستريت) وويل شوستر (ماثيو موريسون) حفلات جديدة مفاجئة في ولاية أوهايو، فيما تعود خريجات أخريات طوال الموسم إلى ماكينلي. وقد أصبح مسلسل "جلي"، منذ بدايته ظاهرة ثقافية أصيلة حيث حصل على جوائز مرموقة بما في ذلك جائزة "جولدن جلوب" وجائزة "بيبودي"، وتمكن المسلسل لوحده من جعل نوادي "جلي" جذابةً من جديد. ويفخر المسلسل بإعجاب النقاد به، وبقاعدة جماهيرية واسعة، وترشيحين لجوائز "جرامي"، وإثنين من جوائز الألبومات البلاتينية وخمسة جوائز ذهبية، وأكثر من 53 مليون أغنية ومبيعات تخطت 13 مليون ألبوماً حول العالم، وجولتين غنائيتين عالميتين بيعت جميع تذاكرهما، وفيلم ثلاثي الأبعاد، وأربعة جوائز "إيمي"، وثلاثة جوائز "جولدن جلوب"، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني- كوميدي أو موسيقي". وحقق المسلسل إنجازاً كبيراً بوصوله إلى الحلقة رقم 100 في الموسم المنصرم مع أداء لا ينسى لأغنية "دونت ستوب بيليفين" الناجحة التي حققت شهرة كبيرة للمسلسل.
تجدر الإشارة إلى أنّ "جلي" قد اجتذب ضيوفاً من أهم النجوم، بما في ذلك جوينيث بالترو، وكيت هدسون، وسارة جيسيكا باركر، وشيرلي ماكلين، وجون ستاموس، وكريستين تشينويث، وأوليفيا نيوتن جون، وبريتني سبيرز، ونيل باتريك هاريس، وبيتر فاسينيلي، وجون سكويب، وديمي لوفاتو، وآدم لامبرت، وغيرهم.
لمحة عن شركة "كي لاب"
تأسست شركة "كي لاب" عام 2000، وهي رائدة في قطاع الألعاب عبر الشبكات الاجتماعية على الجوال في اليابان. يعمل لديها حوالي 800 شخصٍ على مستوى العالم، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. وتواصل "كي لاب" النمو بوتيرة سريعة، بحيث تتوسع خارج السوق اليابانية فيما تتخذ من اليابان مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من سنغافورة والفلبين وشنجهاي والولايات المتحدة. ويتطلع مكتب سان فرانسيسكو، الذي افتتح في أبريل من عام 2012، إلى توسيع حافظتنا العالمية وإحداث ضجةٍ في سوق التطبيقات الجوالة.
لمحة عن "فوكس ديجيتال إنترتينمنت"
"فوكس ديجيتال إنترتينمنت" ("إف دي إي") هو قسم تابع لشركة "تونتيث سينتشوري فوكس" ومكرّس لتعزيز محتوى وتطبيقات الجوال الجديدة والمبتكرة في قنوات التوزيع الناشئة. وتقوم "إف دي إي" بتطوير وإنتاج أشرطة الفيديو والتطبيقات والألعاب الأصلية بالاعتماد على مفاهيم جديدة وتوسعات تابعة لعلامات "فوكس" التجارية القائمة. وقد أنتجت المجموعة عدداً من المنتجات الحائزة على جوائز، من بينها لعبة "آنجري بيردز ريو" و"آيس إيج فيليدج" و"ذا سيمبسونز تابد آوت" و"فاميلي جاي: ذا كويست فور ستاف" والكثير غيرها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي لاب" أمريكا
جانيت داي
مدير الاتصالات التسويقية
 415-496-5522
البريد الإلكتروني: day-j@klab.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12790/ar

 

No comments:

Post a Comment