Wednesday, November 19, 2014

أرزان ثروات تستحوذ على مستودع في أوسلو- النرويج

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
 يسر شركة أرزان ثروات ، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين للقيام بالاستحواذ على المستودع الرئيسي للعمليات اللوجستية التابع لـــشركة Onninen AS  في مدينة أوسلو – مملكة النرويج.
والجدير بالذكر بأن العقار هو عبارة عن مستودع تم تشييده عام 2010 وفقا لاحدث انظمة البناء لشركة Onninen AS  كمقر رئيسي لادارة الشركة في مملكة النرويج، وكذلك مركز توزيع رئيسي لنقاط البيع وعددها (28) في مملكة النرويج.
تأسست شركةOnninen   عام 1913 وهي شركة متينة وعالمية، وتعمل في الدول الاسكندنافية ودول البلطيق. تعتبر شركة Onninen AS من اكبر الشركات الرائدة في بيع السلع الكهربائية والصحية. ويتكون المشروع من مبنى خاص لمقر الشركة ومبنى اخر يستخدم كمستودع ذات مواصفات عالية وبمساحة اجمالية من البناء مقدارها 25,974 متر مربع ، وتبلغ مساحة الارض الاجمالية 82,231 متر مربع، وهو مؤجر بالكامل الى ِشركة Onninen AS   .
قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار العقاري لمجموعة من المستثمرين المتميزين وتضم الشركة التجارية العقارية وهم الشركاء الاستراتيجيين للاستحواذ على العقار. علما بأن الاستحواذ على العقار تم بناء على الأسس الاقتصادية القوية لمملكة النرويج والتي تمتلك واحدة من أعلى مستويات الناتج المحلي الاجمالي للفرد في العالم ، علماً بان مملكة النرويج تمتلك أكبر صندوق للثروة السيادية. كما تتمتع مملكة النرويج باقتصاد مستقر يزدهر باستمرار بفضل الادارة الحازمة لاقتصاد مملكة النرويج بالاضافة الى مستوى عالي للمعيشة. ويتميز سوق العقار بمملكة النرويج  بالسيولة المرتفعة التي تجذب تدفق رؤوس المال العالمية.
قامت شركة  أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور المستشار العقاري.
وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التفيذي لشركة أرزان ثروات :-
" تواصل شركة أرزان ثروات بترتيب وتقديم الاستشارة لأصول  مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق الجيدة والمتنوعة. وتتميز مملكة النرويج بأن لديها اقتصاد قوي ، وفيما يتعلق بنمو الناتج المحلي الإجمالي فهي متفوقة على الدوام ضمن منطقة الاتحاد الأوروبي على مدى العقد الماضي، كما أن لديها واحد من أدنى معدلات البطالة في أوروبا. ونحن نرى أن هذا العقار الذي يقع في منطقة تجارية راسخة وحيوية إلى جانب الطريق السريع الرئيسي الذي يربط أوسلو إلى المطار، يتوافق مع سجلنا في توجيه مستثمرينا نحو استثمارات ذات راس مال محفوظ بالاضافة الى دخل شهري مرتفع. وإننا نتطلع للاستمرار في تحقيق وتجاوز توقعات مستثمرينا الكرام"
ملاحظات للمحررين:-
أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :-
شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بإجمالي قيمة 920 مليون دولار أمريكي تقريباً. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.
شركة  North90 العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة) :-
شركة North90 العقارية هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، وتعمل بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية. ومؤسسي الشركة هم فيليب تشرتشل ونيكولاس جود ورئيس الشركة هو جيمس كان. ويجمع المؤسسين  بين الملكيات المميزة والخبرات والسجل الممتاز بتقديم عوائد محدودة الخطورة والمحافظة على زيادة نسبة العوائد وزيادة الاستثمارات. خلال العاميين الماضيين استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات عقارية بقيمة 465,000,000 جنيه إسترليني ما يعادل (760,000,000$) في المملكة المتحدة، أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، والعمل مع شركائها بالخليج.
كما فتحت شركة 90 نورث مكتب في شيكاغو- الولايات المتحدة في يونيو 2014 بإدارة دان كوبر.
Contacts
احمد الصابري
محلل استثمار
البريد الإلكتروني: a.alsabbrei@arzanwealth.com
هاتف: 8624 9988 965+

جواهر مناسا
رئيسة التسويق وعلاقات العملاء
البريد الإلكتروني: j.menassa@arzanwealth.com
هاتف: 504576347 971+



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12848/ar

No comments:

Post a Comment