Thursday, November 20, 2014

موديز تحقق مرة أخرى أفضل تصنيف في مؤشر المساواة في الشركات

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) اليوم عن تحقيقها مجدداً لنتيجة 100 في المائة وهي أفضل نتيجة ممكنة على مؤشر المساواة في الشركات وهو عبارة عن مسح وتقرير وطني مقارن للسياسات والممارسات المؤسسية بخصوص المساواة في مكان العمل بالنسبة للمثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً والذي تشرف عليه مؤسسة حملة حقوق الإنسان "هيومان رايتس كامباين". وتعتبر "موديز" من بين 366 من الشركات الكبرى في الولايات المتحدة والتي حصلت أيضاً على أعلى الدرجات هذا العام.
يأتي تصنيف "موديز" العالي في عام 2015 للسنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها الاعتراف بها كأفضل صاحب عمل على صعيد المساواة في مكان العمل بالنسبة للمثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً. وأصبحت الشركة بفضل تصنيفها المثالي مؤهلة لأن تدرج باستمرار على قائمة "هيومان رايتس كامباين" لأفضل أمكنة العمل في مجال المساواة  للمثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً.
وقالت ليزا ويستلايك، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى "موديز" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "تلتزم شركة ’موديز‘ بقوة بتعزيز المساواة في مكان العمل ونحن فخورون بأن عملنا المتواصل لتعزيز ثقافة الدمج قد كُرّم مجدداً بالحصول على أعلى تصنيف من قبل مؤشر المساواة في الشركات الخاص بمؤسسة حملة حقوق الإنسان ’هيومان رايتس كامباين‘".
وكان مؤشر المساواة في الشركات لعام 2015 قد صنف 972 شركة في تقريره الذي يقيّم السياسات والممارسات المرتبطة بالمثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً بما في ذلك الحماية من التمييز في مكان العمل، ومكاسب الشريك المنزلي، ومنافع الرعاية الصحية التي تشمل المتحولين جنسياً، وبرامج المهارات، والاختلاط مع مجتمع المثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً على الملأ. وقد أسفرت جهود "موديز" في تلبية كافة معايير مؤشر المساواة في الشركات، عن تصنيف بنسبة 100 في المائة وحصولها على لقب "أفضل مكان للعمل في مجال المساواة للمثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً".  
هذا وتعدّ "موديز" أحد المشاركين النشطين في مجموعة من البرامج لدعم المساواة في مكان العمل. وشاركت هذا العام في اليوم العالمي السنوي لمناهضة رهاب المثلية الجنسية والتحول الجنسي من خلال رسالة دعم على صفحتها الرئيسية تم مشاهدتها أكثر من 150 ألف مرة. و"موديز" أيضاً عضوٌ في "برنامج أبطال التنوع" الخاص بمؤسسة "ستونوول المملكة المتحدة".
وبالإضافة إلى ذلك، ترعى "موديز" مجموعات من موارد الموظفين من المثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً واللاجنسيين، في العديد من مواقع مكاتبها في جميع أنحاء العالم لدعم التزامها بتأسيس قوة عاملة متنوعة تقدّر وتستغل مساهمات جميع الموظفين والحفاظ عليها. وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، حازت مجموعة موارد الموظفين المثليين والمثليات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً الخاصة بشركة "موديز" على لقب "أفضل مجموعة لموارد الموظفين في عام 2014" وذلك من قبل مؤسسة "إمباير برايد أجندا".
لمزيد من المعلومات حول مؤشر المساواة في الشركات لعام 2014 أو لتحميل نسخة مجانية من التقرير، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hrc.org/cei.
لمحة عن شركة "موديز"
تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي، حيث تؤمن تصنيفات الائتمان والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تسهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفستورز سيرفيس" التي تزود تصنيفات الائتمان والأبحاث التي تغطي سندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. يعمل لدى الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 3.0 مليارات دولار أمريكي عام 2013، حوالي 9,700 موظف حول العالم ولها حضور في 33 بلداً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "موديز"
مايكل آدلر
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية
 212-553-4667
البريد الإلكتروني:  michael.adler@moodys.com


سالي شوارتز
الرئيس العالمي لشؤون علاقات المستثمرين
 212-553-4862
البريد الإلكتروني: sallilyn.schwartz@moodys.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12864/ar

No comments:

Post a Comment