Monday, November 10, 2014

توشيبا تعزّز تصنيع معدات النقل والتوزيع في الهند

--ستزيد من إمكانياتها بفضل خطوط إنتاج جديدة في منشأة حيدر آباد--

طوكيو - يوم الإثنين 10 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502)، أنها ستعزّز أعمال النقل والتوزيع الخاصة بها في الهند مع استثمار بقيمة 3 مليارات ين (حوالي 30 مليون دولار أمريكي) في طاقة إنتاجية جديدة في شركة "توشيبا لأنظمة النقل والتوزيع" (الهند) المحدودة الخاصة (والمشار إليها باسم "تي تي دي آي") في حيدر آباد. وسيبدأ خط جديد من محولات الطاقة الكبيرة العمل في ربيع عام 2015، في الوقت نفسه الذي يتم فيه الإطلاق الشامل لخط القواطع الكهربائية الجديد.

وفقاً للدكتور كاتسوتوشي تودا، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة "تي تي دي آي"، فإنّ "الهند تعتبر سوقاً عالية النمو بحيث اعتبرتها ’توشيبا‘ بمثابة قاعدة استراتيجية لأعمالها ذات الصلة بالطاقة. وتخطط شركة ’توشيبا‘ في الفترة الممتدة وصولاً إلى السنة المالية 2016، للقيام باستثمار تراكمي بقيمة 10 مليار ين (حوالي 100 مليون دولار أمريكي) في أعمال النقل والتوزيع الخاصة بها هناك، بما في ذلك الجولة الحالية من الاستثمار".

وإلى جانب خط الإنتاج الحالي لديها الذي يتكون من المحولات الصغيرة والمتوسطة القدرة والقواطع الكهربائية منخفضة ومتوسطة الجهد، سيقوم خط محولات الطاقة الجديد بدعم إنتاج المحولات بقوة 765 كيلو فولت وسعة تصل إلى 500 ميجا فُولْت أمبير، في حين أن خط القواطع الكهربائية الجديد سينتج منتجات عالية الجهد.

وأضاف الدكتور تودا قائلاً:" تسعى ’توشيبا‘ لتأمين حصة بنسبة 20 في المائة من السوق الهندية بحلول عام 2018، وكذلك لتعزيز شركة ’توشيبا لأنظمة النقل والتوزيع‘ (الهند) المحدودة الخاصة لتكون قاعدة إنتاج رئيسية للنقل والتوزيع بالنسبة للأسواق الكبرى الأخرى، بما في ذلك أوروبا، واتحاد دول جنوب شرق آسيا ’آسيان‘، وأفريقيا".

هذا وتواصل الهند تسجيل نمو اقتصادي مرتفع، ويتوقع الاستثمار الرأسمالي طويل الأجل للبنى التحتية في مجالات رئيسية مثل الكهرباء والنقل. وتقوم الحكومة الهندية، في مجال النقل والتوزيع، بتعزيز التدابير الرامية إلى زيادة عدد المحطات الفرعية بقوة 765 كيلو فولت، نحو زيادة قدرة البلاد على النقل خمس مرات بحلول عام 2017. وتساهم هذه السياسة في دفع الطلب على محولات الطاقة الكبيرة والقواطع الكهربائبة عالية الجهد.

وتجدر الإشارة إلى أن "توشيبا" قامت بتأسيس شركة "توشيبا لأنظمة النقل والتوزيع" (الهند) المحدودة الخاصة في عام 2013 من خلال الاستحواذ على شركة النقل والتوزيع من "فيجاي إلكتريكالز" المحدودة بقيمة 20.0 مليار ين (حوالي 200 مليون دولار أمريكي)، وبدأت أيضاً بتشغيل منشأة جديدة لمحولات الطاقة في روسيا خلال فبراير من عام 2014. ومن خلال الاستفادة من هذه العمليات كجزء من شبكة التوريد العالمية المتكاملة، بالإضافة إلى شبكة المبيعات العالمية لشركة "لانديس+جير"، وهي شركة تابعة لمجموعة "توشيبا جروب"، تهدف "توشيبا" إلى تحقيق مبيعات عالمية بقيمة 700 مليار ين (حوالي 7000 مليون دولار أمريكي) في مجال النقل والتوزيع وأعمال الشبكة الذكية خلال السنة المالية 2015.

لمحة عن "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجية وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والرضا في كل مكان.

 تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكةً عالميةً من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي).

للمزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

استفسارات الصحافة في "توشيبا"

شركة "توشيبا"

 يو تاكاسي/ آيا أوشيما

مكتب العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

 +81-3-3457-2100

البريد الإلكتروني:  media.relations@toshiba.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12756/ar

No comments:

Post a Comment