Tuesday, November 18, 2014

ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس توقع خطاب نوايا للاستحواذ على فاينتيك

استحواذ "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" المزمع على "فاينتيك" يوسع من خبرات كيمياء الماء والهندسة الكيميائية

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" عن توقيعها خطاب نوايا للاستحواذ على شركة "فاينتيك" الخاصة الرائدة في قطاع تطبيقات وحلول عمليات التحكم الكيميائي للمحافظة على الأصول والعمليات المحسّنة في محطات توليد الطاقة النووية. تأسست شركة "فاينتيك" عام 1983، وتتخذ من بارسيباني في ولاية نيو جيرسي مقراً لها، وهي شركة استشارات هندسية رائدة في كيمياء الماء ومحطات الطاقة وعمليات الماء الصناعية.

وتتخذ شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" ("إس آي") التي انطلقت قبل 31 عاماً من سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي شركة استشارات هندسية يمتلكها موظفوها. وتمتلك "ستراكتشورال إنتجرتي" اثني عشر مكتباً موزعة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، متضمنة أربعة مواقع دولية. وتشتمل الخدمات المتكاملة المتميزة التي تقدمها الشركة على تجديد التراخيص والفحوص غير المتلفة وإدارة الأصول وإدارة الإجهاد وتحليل الضغط لمحطات الطاقة النووية ومحطات الطاقة التي تعمل بالوقود الأحفوري ومنشآت الدورة المدمجة ونقل وتوزيع أنابيب الغاز والنفط.

وقال لاني بيسبي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس": "ستوسع ’ستراكتشورال إنتجرتي‘ عبر إضافة ’فاينتيك‘ من قدراتنا لمتابعة تزويد عملائنا بالحلول القيّمة المتكاملة المبتكرة. ولا تقتصر أهمية إضافة ’فاينتيك‘ على تعزيز استحواذنا السابق على شركة ’أناتيك‘ في تطوير مفاعل رائد وعروض خدمات أداء الوقود، بل نرى العديد من الفرص لتطبيق قدرات الشركة في كامل أعمالنا والوصول إلى جميع الأسواق التي نخدمها".

من جانبه، قال جو جينيلي، رئيس وأحد مؤسسي شركة "فاينتيك": "سيتيح الاندماج مع ’ستراكتشورال إنتجرتي‘ المزيد من الفرص لشركة ’فاينتيك‘ لتطبيق خبراتنا في الهندسة الكيميائية والكيمياء بهدف مساعدة العملاء الحاليين والجدد. وإذ نستغل هذه الفرصة لمتابعة عملنا في قطاع الطاقة النووية، فإننا نتبنى تحديات تقنية جديدة في توسيع قدرات ’إس آي‘ بصفتها شركة الاستشارات الهندسية المشهورة عالمياً".

لمحة حول "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس":

تعدّ شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" رائداً عالمياً في مجال الوقاية والتحكم بالأعطال الميكانيكية والبنيوية، وهي تتمتع بحضور قوي في قطاع توليد الطاقة. وتقوم الشركة التي تتخذ من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بخدمة العملاء في كافة أنحاء العالم عبر مكاتبها الفرعية المنتشرة في أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وكذلك عبر الشركات التابعة لها في الصين وتايوان وكوريا وسويسرا وإسبانيا. وتشمل الخبرة الهندسية التي تتميّز بها شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" مجالاً واسعاً من التعامل مع المشكلات الحساسة فيما يخص النجاح التجاري لمحطات الطاقة النووية متضمنة المحطات العاملة بالوقود النووي والعاملة بالوقود الأحفوري وخطوط أنابيب النفط والغاز والبنية التحتية المدنية في جميع أنحاء العالم.

لمحة حول شركة "فاينتيك"

منذ عام 1983، تقدم شركة "فاينتيك" التي تتخذ من بارسيباني في ولاية نيو جيرسي مقراً لها، الخدمات لعملاء قطاع الطاقة في التصميم والتطوير والتحسين التشغيلي وتقديرات وتقييمات كيمياء الماء ومحطات الطاقة وعمليات الماء الصناعية. ويتم تطبيق خبرات كيمياء الماء لدى "فاينتيك" في قطاع الطاقة النووية بهدف التحكم بالتشققات والتآكل البيئي، وضمان موثوقية الوقود، وتقليص حقول الاشعاعات. كما وتعتبر "فاينتيك" شركة هندسية خبيرة في تصميم وإنشاء ودعم تركيب وبدء تشغيل أجهزة ووسائل أنظمة تنقية الماء وتطوير التحكم في محطات الطاقة النووية الأمريكية وغير الأمريكية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"

فيكي دوجلاس

هاتف: 2332-977-704

البريد الإلكتروني: vdouglass@structint.com





 

No comments:

Post a Comment