Thursday, November 6, 2014

تاتا للاتصالات وجوجل توحدان القوى لتزويد الأعمال بطريقة يمكن التنبؤ بها للاستفادة من كلاود إنتركونيكت عبر الإنترنت

تقدم منصة شبكة "إيزو" من "تاتا للاتصالات" للأعمال ممراً مؤكداً للوصول إلى سحابة "جوجل"

سان هوزيه، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاتا للاتصالات"، وهي المزود الرائد لـ"عالمٍ جديدٍ من الاتصالات" ("إيه نيو وورلد أوف كوميونيكيشنز") عن أنها أصبحت شريك الخدمات المرخص لمنصة سحابة "جوجل". ووفقاً لأحكام هذه الاتفاقية، تتصل خدمة "جوجل" الجديدة "جوجل كلاود إنتركونيكت" مع منصة "إيزو بابليك" من "تاتا للاتصالات"، وهي عبارة عن خدمة تمكين للسحابة تقدم ممراً مكرساً ومؤكداً للوصول إلى سحابة "جوجل".

وستتعاون "تاتا للاتصالات" و"جوجل" عبر خدمة "إيزو بابليك" لتمكين السحابة بهدف تزويد الأعمال بطريقة بسيطة وتلبي متطلبات المستقبل للاتصال وإنشاء سحابتهم عبر شبكة الإنترنت العامة- حيث تقدم مستويات لامثيل لها من الأداء والوصول والسعة لتضمن تجربة مستخدم جيدة دون انقطاع للعملاء النهائيين للشركات.

ويشار إلى أن خدمة "إيزو بابليك" لتمكين السحابة تشكل جزءاً من منصة "تاتا للاتصالات" الثورية وهي منصة "إيزو" للشبكات لتعزيز تمكين السحابة الهجينة. وتأخذ المنصة التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي خدمة الإنترنت العامة لتقوم بهندستها بصورةٍ فريدةٍ لتحقيق توجيهٍ يمكن التنبؤ به، إلى جانب اتصالات السحابة الخاصة بالشركات ومراكز البيانات المترابطة- المدعومة بالشبكة العالمية الرائدة لدى "تاتا للاتصالات". وتسير اليوم أكثر من 24 بالمائة من ممرات الإنترنت في العالم عبر شبكة "تاتا للاتصالات" كما وتعتبر الشركة المزود الوحيد من الفئة الأولى الذي يصنف من بين أفضل خمس شركات من حيث التوجيه في خمس قارات.

وقالت جولي وودز- موس، الرئيس التنفيذي لشؤون أعمال الجيل التالي في "تاتا للاتصالات": "يسعدنا أن نعلن عن حدث مفصلي جديد يرتبط بمنصة ’إيزو‘ وهي منصة الشبكات العريضة الخاصة بالشركات وتمكين السحابة، حيث أصبحنا شريك الخدمات المرخص لمنصة سحابة ’جوجل‘ عبر خدمة ’إيزو بابليك‘. وبالعمل مع ’جوجل‘ فإننا ملتزمون بخلق نظام بيئي يجعل الإنترنت مناسباً للأعمال بهدف تلبية استخدامات الأعمال لشبكة الإنترنت للاتصال بالسحابة بطريقة آمنة ويمكن التنبؤ بها".

وبفضل اتصال "جوجل كلاود إنتركونيكت" مع خدمة "إيزو بابليك" لتمكين السحابة، تتابع "تاتا للاتصالات" تنمية النظام البيئي لمنصة "إيزو"- والذي يتألف حالياً من أكثر من 20 مزوّد خدمات يغطون الدول المسؤولة عن 85 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي للعالم، وثلاثٍ من أكبر منصات السحابة متضمنة "مايكروسوفت أزور" ومنصة سحابة "جوجل"، وأكثر من 50 مركز بيانات في جميع أنحاء العالم. وتقدم شبكة "إيزو" المنصمة الأشمل حالياً لتمكين السحابة.

للحصول على التفاصيل الكاملة حول منصة "إيزو" من شركة "تاتا للاتصالات" ونظامها البيئي، يرجى الاطلاع على إعلان الإطلاق الأصلي عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.tatacommunications.com/article/tata-communications-ushers-new-era-internet-drive-hybrid-cloud-adoption.

تابعونا هنا للاطلاع على مزيد من الأخبار حول أهم لاعبي القطاع الذين ينضمون إلى "تاتا للاتصالات" لجعل منصة "إيزو" ظاهرةً عالمية في حقبة الإنترنت الجديدة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tatacommunications.com/izo

هاشتاغ "إيزو" على "تويتر": (#networkcloud) و(#yourIZO).

لمحة عن "تاتا للاتصالات"

تعدّ "تاتا للاتصالات" المحدودة (رقم التعريف المؤسسي: L64200MH1986PLC039266) إلى جانب فروعها (’تاتا للاتصالات‘)، مزوداً عالمياً رائداً لـ"عالم جديد من الاتصالات" (’إيه نيو ورلد أوف كوميونيكيشنز‘). وتستفيد "تاتا للاتصالات" التي تتمتع بمكانةٍ رائدةٍ في الأسواق الناشئة، من قدرات حلولها المتقدّمة وخبرتها في المجال في أنحاء شبكتها العالمية والهندية من أجل تقديم حلول مُدارة للشركات متعدّدة الجنسيات ومزودي الخدمات والمستهلكين الهنود.

وتتضمن شبكة "تاتا للاتصالات" العالمية واحدةً من أكبر شبكات الكابلات البحرية وأكثرها تطوّراً فضلاً عن شبكة بروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى مع اتصال بأكثر من 240 بلداً وإقليماً عبر أكثر من 400 بروتوكول مكتب بريد فضلاً عن مركز بيانات ومساحة منسّقة عالمية تصل إلى نحو مليون قدم مربع.

ويتضمن نطاق وعمق وصول "تاتا للاتصالات" في الأسواق الناشئة، ريادةً في خدمات بيانات الشركات في الهند وريادةً عالميةً في مجال خدمات الصوت الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن "تاتا للاتصالات" المحدودة مدرجة في بورصة بومباي وفي البورصة الوطنية في الهند. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع ألإلكتروني التالي: http://www.tatacommunications.com.

بيانات تطلعيّة وتحذيريّة

إنّ بعض الكلمات والبيانات الواردة في هذا الإصدار حول "تاتا للاتصالات" وتوقعاتها، وبيانات أخرى بما في ذلك البيانات المرتبطة بالوضع المالي المتوقّع لـ"تاتا للاتصالات" واستراتيجيّة أعمالها، والتطوّر المستقبلي لعملياتها، والاقتصاد العامّ في الهند، هي بيانات تطلّعيّة. وتشمل هذه البيانات مخاطر معروفة وغير معروفة، وشكوك، وعوامل أخرى بما في ذلك عوامل ماليّة وتنظيميّة وبيئية بالإضافة إلى العوامل المرتبطة بنموّ القطاع وتوقعات التوجهات، التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة أو الأداء أو إنجازات "تاتا للاتصالات"، أو النتائج الخاصّة بالقطاع، جوهرياً عن النتائج المذكورة أو المضمّنة في هذه البيانات التطلعيّة. إنّ العوامل المهمّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية تضمّ على سبيل المثال لا الحصر، الفشل في زيادة حجم الاتصالات على شبكة "تاتا للاتصالات"؛ والفشل في تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي طلبات العملاء وتولّد هوامش مقبولة؛ والفشل في الاستكمال الناجح للاختبارات التجارية للأنظمة التقنية والمعلوماتية الجديدة لدعم منتجات وخدمات جديدة بما في ذلك خدمات نقل الصوت؛ والفشل في تثبيت أو تخفيف معدل ضغط الأسعار على بعض خدمات الاتصالات في الشركة؛ والفشل في دمج الاستحواذات والتغيّرات الإستراتيجية في سياسات وأنظمة الحكومة في الهند، وبشكلٍ خاصّ التغيرات المرتبطة بإدارة قطاع عمل "تاتا للاتصالات"؛ وبالعموم، الظروف الاقتصادية والتجارية والائتمانية في الهند. وتضمّ العوامل الإضافيّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية، العديد من العوامل التي لا تستطيع "تاتا للاتصالات" التحكّم فيها، ولا تنحصر بعوامل الخطر التي تناقشها مختلف ملفات "تاتا للاتصالات" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. تتوفر هذه الملفات على الرابط الإلكتروني www.sec.gov. ولا تلتزم "تاتا للاتصالات"، وهي تنفي صراحةً أيّ التزام، بتحديث أو تغيير بياناتها التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تاتا للاتصالات"

ناتالي شاك

+44 (0)7833 043 779

البريد الإلكتروني: natalie.chak@tatacommunications.com



هيل آند نولتن ستراتيجيز"

باول كراوتش

  +44 (0)20 74133713

البريد الإلكتروني: Paul.Crouch@hkstrategies.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12707/ar

No comments:

Post a Comment