Sunday, December 14, 2014

مؤسسة "تجاري" تُعلن عن فائز 2014 في ريال ورالد سورسينج

2014 Real World Sourcing Scholarship Winnerالفائز الأول في السلسلة يجني 10.000 درهم إماراتي من التدريب في مجال المشتريات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 14 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

بعد النجاح الذي حققته من خلال سلسلة محاضرات التوريد الالكتروني عام 2013 أطلقت مؤسسة "تجاري" للتوريدات الإستراتيجية بالتحالف مع معهد تشارترد للشراء والتوريد (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) سلسلة ريال ورالد سورسينج في مطلع العام؛ وهي عبارة عن برنامج مؤلف من أربع دورات متخصصة وحصرية لمديري المشتريات التنفيذيين من الدرجة الأولى. وانصب تركيز السلسلة على دورات قائمة على الخبرات الحقيقية والعملية، ويقوم بتقديمها خبير سلسلة المشتريات والتوريدات السيد/ جاي آلين، والسيد/ بيتر سميث المدير الإداري في مدونة سبند ماترز (المملكة المتحدة/أوروبا).

وبالتزامن مع إطلاق هذه السلسلة، قدمت مؤسسة "تجاري" الفرصة للمشاركين للفوز بمنحة مصادر العالم لعام 2014 لتلقي تدريب متخصص في مجال المشتريات. يُطلب من المشاركين كي يتأهلوا للمنحة اجتياز الاختبارات التي تلي كل دورة على موقع الإنترنت، الأمر الذي يُعزز من جهود مؤسسة "تجاري" لدعم التعليم في المنطقة. وبالأمس اجتمع العشرة الأُوَلُ في اجتياز السلسلة مع ممثلي مؤسسة "تجاري" للتوريدات الإستراتيجية ومعهد تشارترد للشراء والتوريد (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) في اوتيل كمبنسكي ذا بالم دبي و أوتيل سينت ريجيس جزيرة السعديات في أبو ظبي اتم الاجتماع لاعلان اسم الفائز بمنحة قدرها 10.000 درهم إماراتي.

وفي الجزء الأخير من الحفل أُعلن السيد/ علي سعد الدين مدير أول مشتريات بشركة صقر الإمارات الكهروميكانيكية (إيفيكو) فائزًا بمنحة ريال ورالد سورسينج لعام 2014 وتسلم شيك الجائزة بقيمة 10.000 درهم إماراتي. وفي إطار التعليق على الفوز صرح الفائز قائلًا: " لقد سعدت جدآ بالفوزهذه الليلة. كانت هذه الدورات على مدار العام مفيدة حقا وتعليمية، ولقد تعاملت مع الإختبار على الإنترنت بكل جدية مما ترتب عليه هذا النجاح الذي يعد قيمة إضافية لمستقبلي المهني".  والفائز من أبو ظبي هو السيد جوناثان تونغو من شركة اي سي هاريس وتم اعلان النتيجة البارحة ليلا وقال :" أنا متحمس جدا للفوز, وهذه فرصة رائعة لمهنيين المشتريات للتعليم وممارسة التواصل مع معايير قادة الصناعة".

ومن المزمع أن تطل علينا السلسلة في هذا التوقيت من العام القادم، على أن تُعقد دوراتها في دبي وأبوظبي لتناول الموضوعات الوارد بيانها فيما يلي:

دبي 2015

التحضير لتغيير المنهجية

مناهج جديدة للتفاوض

المكاسب السريعة لرئيس المشتريات

إدارة أداء الموردين وإدارة علاقات التواصل

أبوظبي 2015

إدارة المخاطر في سلسلة التوريد

تقييم العطاءات والمناقصات

أخذ فئة جديدة

قيادة وظيفة المشتريات، الأولى للمنتدى 100 يوم

للاطلاع على تحديثات الأخبار والمعلومات الخاصة بالسلسلة يمكنكم زيارة المدونة الخاصة بنا على

www.strategicsourcing.ae

نُبذة عن مؤسسة "تجاري"

تعمل مؤسسة "تجاري" على تقديم البرمجيات والخدمات التي تُلبي احتياجات مؤسسات إدارة التوريدات المتطورة اليوم، وتنحصر الخدمات التي تقدمها في تقديم الاستشارات الخاصة بالتوريد والشراء على يد فريق من كبار المختصين في العالم، لتقديم خدمات مستهدفة لدعم مبادرات التوريد والشراء الإستراتيجية. فتقدم مجموعة أدواتنا الرائدة في المجال لتطوير البرامج الدعمَ لدورة حياة إدارة الدعم الكاملة من خلال تغطية ما لا يُحصى من الصناعات والمناطق الجغرافية ونماذج العمل.

حريٌّ بنا الإشارة إلى أن مؤسسة "تجاري" ملك مشترك لشركتي "برافوسولوشن" و"استثمار وورلد". يُقدم فريقها المتطور المكون مما يزيد عن 40 موظفًا في دبي وأبوظبي الدعم الفعال لمجموعة من العملاء المحليين الناشئين على شاكلة موانئ دبي العالمية وشركة الاتحاد وحكومة دبي وشركة "مساندة" و"زادكو" إضافة إلى المؤسسات المتعددة الجنسيات التي تعمل بالمنطقة.

واليوم يستفيد أكثر من 600 عميل، البرنامج يستخدم من قبل 60000 من مهنيين المشتريات في 60 بلدا، أكثر من 600 خبير من 40 دولة، يتحدثون 42 لغة و 18 مكتبا منتشرا في 12 بلدا عبر 3 قارات. تقنيات "تجاري" وخدماتها – تكشفت عن الفوائد الملموسة ومنها زيادة الكفاءة العملية ودعم القرار وخفض التكاليف وتحسين الحوكمة العملية وإقامة علاقات نوعية بصورة أكبر مع التجار والقدرة على مشاركة ثروة البيانات المتعلقة بالمصادر والمختزنة لدى المؤسسة واستيعابها والتصرف بموجبها. يمكنكم الاطلاع على المزيد على www.tejari.com.

Contacts

ثريا ساكي

00971043601300

soraya.sackey@tejari.com





 

No comments:

Post a Comment