Saturday, December 13, 2014

تيرومو بي سي تي تهنئ الفائزَين بجوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2014

مركز جامعة فاندربيلت الطبي ومستشفى الأطفال الملكي في ملبورن تتطلّعان إلى تطوير طبّ فصل مكونات الدم عبر الاستفادة من تكنولوجيا متقدمة وبرامج جديدة للمرضى

ليكوود، كولورادو - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
– (بزنيس واير) – يتقدم كلّ من مركز جامعة فاندربيلت الطبي ومستشفى الأطفال الملكي في ملبورن بأستراليا ("آر سي إتش") إلى إمكانيات جديدة بمساعدة جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2014 من شركة "تيرومو بي سي تي". يُعتبر برنامج الجوائز الأوّل ضمن قطاع "تيرومو بي سي تي" لتمويل منح تعليميّة من أجل المساعدة في تطوير فصل مكونات الدم. ولقد حصل كلّ من الطبيب جاريت بوث، تلميذ طبّ وأستاذ مساعد في مركز جامعة فاندربيلت الطبي، وأنثيا جرينواي، حاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة وزميلة في كلية الأطباء الملكية الأسترالية وفي الكلية الملكية لأخصائيي أمراض الدم في أستراليا واختصاصيّة في مجال أمراض الدم لدى الأطفال في "آر سي إتش"، على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي لمشروعيهما المنفصلَين.
يبحث بوث في إمكانية تطبيق عبر الجوال يستخدم في تثقيف المرضى والممرّضين ومزوّدي العلاج والمتدربين على نقل الدم من أجل زيادة الوعي والفهم حول طبّ فصل مكونات الدم. أمّا جرينواي، فستستخدم أموال المنحة التعليمية لتأسيس إجراءات جراحية معيارية لتبادل خلايا الدم الحمراء في "آر سي إتش" وتحسين الدعم التعليمي المقدم للأطفال الذين يعانون من داء الكريّات المنجليّة.
معلومات أساسية حول جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2014:
  • تمّ ابتكار برنامج جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2014 من أجل دعم القطاع عبر تمويل التعليم
  • تُعتبر جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2014 من "تيرومو بي سي تي" برنامج منح عالمي
  • بعد مراجعة الطلبات، اختارت "تيرومو بي سي تي" أن تضاعف التزامها المبدئي وتقدّم منحتَين بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل منها.
  • سيقوم مركز جامعة فاندربيلت الطبي باستكشاف فعالية تطبيق جوال لتثقيف المرضى والممرضين ومزودي العلاجات والمتدربين على نقل الدم حول فصل مكونات الدم
  • سيعمل مستشفى الأطفال الملكي في ملبورن على تأسيس إجراءات جراحية معيارية جديدة لتبادل خلايا الدم الحمراء في "آر سي إتش"؛ سيبحث المستشفى أيضاً في تأمين فرص تعليمية للأطفال الذين يعانون من داء الكريّات المنجليّة وعائلاتهم في حين يخضع الأطفال لتبادل مزمن لخلايا الدم الحمراء في "آر سي إتش"
  • تمّ اختيار الحاصلَين على المنحة من قِبل لجنة مستقلة وعالمية لتقديم المنح:
  • الطبيب زبيغنيو سزيبيوركوسكي، والحائز على دكتوراه ومدير مركز خدمة طبّ نقل الدم وعلاج الخلايا في مركز "دارتماوث-هيتشكوك" الطبي والرئيس السابق للجمعية الأمريكية للفصل مكونات الدم ("إيه إس إف إيه") ومساهم رئيس في إرشادات "إيه إس إف إيه" لعام 2010 (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • الطبيب جورجيو بالدانزي، مدير طبي في "هيموبانكو" (البرازيل)
  • أليكساندرا بابيك، ممرّضة قانونية في الجمعية الأوروبية لطبّ الأورام "إي آي أو" والرئيسة المنتخبة لمجموعة الممرضين في المجموعة الأوروبية لزراعة نقيّ العظم "إي بي إم تي" (إيطاليا)
  • إيان لويس، حائز على بكالوريوس في الطب وبكالوريوس في العلوم وشهادة دكتوراه وهو رئيس مختبر اللوكيميا الحادة في مركز بيولوجيا السرطان ومدير طبي في منشأة المنتجات العلاجية "تي بي إف" في مستشفى "رويال أديلايد" (أستراليا)
  • لم تقم "تيرومو بي سي تي" بالتأثير على قرارات اللجنة
أهمّ التصريحات:
بوب سوليفان، نائب رئيس المنتجات العلاجية في "تيرومو بي سي تي":
"كلّما ساعدنا في دعم التثقيف حول فصل مكونات الدم، كلّما زاد حصول هذه العلاجات المهمّة على الزخم في مجال الرعاية الصحية. لقد برهن كلّ من الدكتور بوث والدكتورة جرينواي عن روحهما الإبداعية لتوليد تأثيرات كبيرة؛ لقد تخطت كافة الطلبات توقعاتنا. إنّ هذه المبادرات قد تؤدي في النهاية إلى تأثير إيجابي على مجال رعاية المرضى".
أنثيا جرينواي، حاصلة على بكالوريوس في الطب وبكالوريوس في الجراحة وزميلة في كلية الأطباء الملكية الأسترالية وفي الكلية الملكية لأخصائيي أمراض الدم في أستراليا واختصاصيّة في مجال أمراض الدم لدى الأطفال في "آر سي إتش":
"من خلال هذه المنحة، سأعمل على تحسين الوصول إلى فرص تثقيفية للأطفال والعائلات التي تحصل على فصل مكونات الدم في مستشفى الأطفال الملكي في ملبورن. وستؤدي الفرص التثقيفية الجديدة المؤمّنة خلال هذا العلاج الطبي الأساسي إلى مرضى أكثر معرفة بالإضافة إلى عائلات أكثر اطّلاعاً والتزاماً".
الدكتور جاريت بوث، وتلميذ طبّ وأستاذ مساعد في مركز جامعة فاندربيلت الطبي:
"تُشكّل التكنولوجيا والتعليم مزيجاً قويّاً يمنح اختصاصيّي الرعاية الصحيّة فهماً أفضل لفصل مكونات الدم. وستساعد جائزة ’تيرومو بي سي تي‘ في إنجاز تطبيق عبر الجوال لزيادة الوعي حول قدرات هذه العلاجات المميّزة".
لمحة عن "تيرومو بي سي تي"
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً، والحد من العوامل المسببة للأمراض. نحن نؤمن بالقدرات الكامنة التي يمكن أن يقدمها الدم للمرضى أكثر مما يقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهم ابتكارنا ويعزز تعاوننا مع العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
دي. جيه. مارتين
+1-303-239-2060
الاتصالات المؤسسية العالمية
press@terumobct.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13095/ar

No comments:

Post a Comment