Monday, December 15, 2014

مجموعة آيكون تفوز بجائزة أفضل منصة فوركس مؤسسية خلال معرض الفوركس السعودي السابع 2014

IKON Group Awarded Best Institutional FX Platform at the 7th Saudi Money Expo 2014 (Graphic: Business Wire)جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حازت مجموعة "آيكون" الرائدة عالمياً في تداول العملات الأجنبية (الفوركس) ووساطة تجارة العملات، على جائزة أقضل منصة فوركس مؤسسية لعام 2014 خلال النسخة السابعة من معرض الفوركس السعودي 2014 الذي دارت فعالياته يومي 14 و15 نوفمبر 2014.

واختيرت المجموعة لتنال هذا اللقب نظراً للأسباب التالية:

    توفر مجموعة "آيكون" حلاً مثالياً للوسطاء عبر "ميتا ترايدر 4" حيث تزودهم بأسعار موثوقة من خلال "آيكون بريدج".
    تقدم حلولاً مرنة ومصصمة خصيصاً للعملاء من المؤسسات عبر منصة "بروديجي" التي هي منصة تداول طورتها بالكامل مجموعة "آيكون".

وفي تعليقه على الفوز بالجائزة، قال ناصر طاهر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "آيكون": "نهنئ كافة عملائنا الحاليين والمستقبليين على نيل هذه الجائزة برفقة مجموعة ’آيكون‘، فدعمكم وولاؤكم ألهمانا لنحقق إنجازات جديدة ونجري تحسينات مستقبلية على خدماتنا".

تعد المجموعة واحدةً من المزودين الرائدين عالمياً للمنتجات المالية وخدمات وساطة العملات الأجنبية (الفوركس) وتقنيات التجارة الإلكترونية المتقدمة. ومجموعة "آيكون إف إكس" التي يقع مقرها في هونج كونج، كانت قد رفعت رأسمالها المدفوع في فبراير من عام 2013 بمقدار 322 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك واحدة من كبار وسطاء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في العالم.

وتنفذ منصاتنا المتقدمة لتداول العملات الأجنبية (بما في ذلك "إم تي 4") عمليات تداول تفوق قيمتها 4.7 مليارات دولار أمريكي يومياً. وتجاوز إجمالي الحركة الاسمية في عام 2013 ما قيمته 1.23 ترليون دولار أمريكي، جاءت 60 بالمائة منها من عملائنا من المصارف والمؤسسات. نعمل في أكثر من 90 بلداً حيث نخدم ما يربو عن 130 ألف عميل، كما أن مجموعة شركاتنا منظمةٌ في 4 قارات حول العالم.

•    يمكن الاطلاع على مقدمة تعريفية بمجموعة "آيكون" عبر الرابط:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/ikon-group-introduction

•    يمكن الاطلاع على معلومات حول وضع مجموعة "آيكون" التنظيمي، عبر الرابط:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/regulatory-status

•    يمكن الاطلاع على إنجازات مجموعة "آيكون" عبر الرابط:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/ikon-milestones

Contacts

مجموعة "آيكون"

كاتيا جيراسيموفا

+86-10-5921-9313

katia@ikonfx.com





 

No comments:

Post a Comment