Sunday, December 7, 2014

أداء إطارات يوكوهاما الإمارات لعام 2014 يتخطى التوقعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 7 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
يعتبر قسم الإطارات في مجموعة جمعة الماجد، والذي تأسس عام 1958 في دبي الموزع الرسمي لإطارات "يوكوهاما" اليابانية في السوق الإماراتية، ولديها مراكز خدمة متخصصة في جميع أنحاء الدولة.
وقد حصلت مجموعة جمعة الماجد عدة مرات على جوائز من قبل "يوكوهاما اليابان" وذلك لنجاحها في الحفاظ على سمعة كبيرة ونمو تجاري ثابت الوتيرة. وقد تخطت الشركة حاجز النصف مليون فيما يخص الوحدات المباعة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2014 وزيادة في المبيعات تخطت حاجز الـ18 في المئة مقارنة بعام 2013.
وقال حسن الحاج مدير عام قسم الإطارات والبطاريات، وقسم اللوازم المنزلية: "بالرغم من أن مجموعة جمعة الماجد بدأت بداية متواضعة مع ’يوكوهاما‘ في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن سمعة المؤسسة التي تواصل نموها والتقدمات التكنولوجية من إطارات ’يوكوهاما‘ مهدت الطريق للنمو لكل من العلامة التجارية والشركة".
وأضاف الحاج: "كي نقدم خدمة عملاء فائقة، يسرني أن أعلن عن إطلاق هاتف الخط الساخن 800YOKOHAMA (800 96564262) لعملاء يوكوهاما الأعزاء.
وقال الحاج أيضاً: "هنالك علامات معروفة مثل بورشه كاين، وأودي كيو7، وتويوتا لاند كروزر، وميتسوبيشي باجيرو، والكثير غيرها تأتي مزودة مسبقاً بإطارات ’يوكوهاما‘. وإن كان لهذا الأمر من مغزى، فهو يدل على أن علامة ’يوكوهاما‘ هي علامة موثوقة تتخطى توقعات عملائنا. كما يتم تحديث مراكز خدمتنا بأحدث المعدات والتقنيات العصرية. وبما أن موظفونا هم القوة الدافعة لنجاحنا، فإننا نضمن إعطاءهم التدريب المناسب الذي يساعدنا بالتالي على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا".
وقامت مجموعة جمعة الماجد بتوسيع شبكتها التسويقية والإعلانية إلى المنصة الإلكترونية على الإنترنت وذلك للتواصل مع العملاء بفاعلية. وقال السيد راجيش بوتونفيدو، رئيس قسم إطارات "يوكوهاما" في مجموعة جمعة الماجد: "لقد أسسنا حضوراً رقمياً ناجحاً على وسائل التواصل الاجتماعي. واليوم لدينا أكثر من 8,100 متابع عبر صفحتنا على الفيسبوك، ويزداد هذا العدد بسرعة مع الزمن. كما نقوم بالتواصل والتفاعل مع معجبي وعملاء ’يوكوهاما‘ لنزودهم بآخر أخبارنا، ونقدم لهم عروضاً خاصة ونثقفهم بخصوص الإطارات وإجراءات السلامة أثناء القيادة. كما نقوم بإشراكهم في مسابقات ليفوزوا بجوائز قيمة، إضافة إلى تقديم الدعم الذي يحتاجونه عبر الإنترنت، بسرعة واحترافية".
والشركة الآن في المراحل الأخيرة من إطلاق موقع إلكتروني مخصص لإطارات "يوكوهاما" في دولة الإمارات. كما سيقدم الموقع الإلكتروني للعملاء خدمات وعروضاً خاصة

Contacts


السيد حسن الحاج
المدير العام لقسم الإطارات والبطاريات
مجموعة جمعة الماجد
009714-266-2199
البريد الإلكتروني: jamest@al-majid.com
صفحة إطارات "يوكوهاما" الإمارات على الفيسبوك: http://www.facebook.com/YokohamaUAE





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13032/ar

No comments:

Post a Comment