Saturday, December 13, 2014

روبرت كراين يتولّى قيادة فرع شركة "إيه جي سي أو" في منطقة أمريكا الجنوبية اعتباراً من الأول من يناير 2015

دولوث، جورجيا - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه جي سي أو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AGCO)، وهي مصنّع وموّزع عالمي للمعدات الزراعيّة، عن أن السيد روبرت كراين، نائب الرئيس الأول والمدير العام عن منطقة أمريكا الشمالية، سيستلم مسؤولية إدارة الشركة في منطقة أمريكا الجنوبية من أندريه كاريوبا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة أمريكا الجنوبية. هذا القرار سيدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من الأول من يناير 2015.
لا بد من الإشارة إلى أن السيد كاريوبا، الذي من المقرر أن يتقاعد في 31 ديسمبر 2014، انضم إلى شركة "إيه جي سي أو" عام 2006، واضطلع بدور فعّال في تنفيذ استراتيجيات الأعمال التجارية في أمريكا الجنوبية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالمبيعات والتسويق، والتمويل والإدارة، والتصنيع، وإدارة المنتجات والمشتريات، والهندسة وتنظيم الصفقات لجميع العلامات التجارية. وقال السيد مارتن ريخنهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "نحن نشكر أندريه على قيادته والتزامه، والنتائج الناجحة التي حققتها الشركة في ظل قيادته على مر السنين. لقد كان إضافة قيمة جداً لمؤسستنا".
سيشغل السيد كراين منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام عن منطقتي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، كما سيقوم بتوفير القيادة والتوجيه للشركة "إيه جي سي أو" في المنطقتين. كان السيد كراين يقود عمليات شركة "إيه جي سي أو" في الولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك، منذ انضمامه إلى الشركة عام 2006 كنائب الرئيس الأول والمدير العام عن منطقة أمريكا الشمالية.
لمحة عن شركة "إيه جي سي أو"
تعتبر شركة "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآليات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، وأدوات البذر والحراثة بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3100 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. تتخذ شركة "إيه جي سي أو" التي تأسست عام 1990، من دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2013 بلغ صافي مبيعات الشركة 10.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com.
معرض الصور/ الوسائط الذكية متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه جي سي أو"
للاستفسارات الصحفية:
كارمن والش
+1-770813-6518
Carmen.Walsh@AGCOcorp.com


أو
لاستفسارات المستثمرين:
جريج بيترسون
770.232.8229




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13106/ar

No comments:

Post a Comment