Tuesday, December 9, 2014

نسبانا تستضيف قمة المحافظات الذكية في يناير 2015

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
يسعى مسؤولو محافظات المملكة العربية السعودية ومطورو البنى التحتية فيها إلى تحويل المدن الذكية إلى محافظات ذكية في جميع أنحاء المملكة، وذلك في رؤية تهدف إلى تمكين جميع أصحاب المصلحة المشاركين في تطوير ونشر أطر عمل بينية وبنى تحتية آمنة. ويتمثل الالتزام الراسخ والدعم الكبير المقدم من قبل مسؤولي المحافظات وحكوماتهم ومطوري البنى التحتية في توفير أسلوب معيشة أكثر سهولة وراحة لسكان المملكة.
وتفخر نسبانا بالإعلان عن تنظيم قمة المحافظات الذكية المقررة خلال الفترة ما بين 28-29 يناير 2015 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع كل من المنظمة العربية لأنظمة النقل الذكية، ووادي الرياض للتقنية، وتبريد السعودية كشركاء الدعم الرئيسيين. وستعمل القمة على ضمان وتمكين وتزويد أصحاب المصلحة في المملكة العربية السعودية مثل سلطات المحافظات ومطوري مشاريع البنى التحتية وهيئات السلامة العامة وهيئات الاستجابة للطوارئ، بتقنيات المدن الذكية وحلول تقنيات معلومات واتصالات آمنة. وسيجري تقسيم القمة إلى أربعة محاور رئيسية هي: حلول تقنيات المعلومات والاتصالات الجوهرية، والمدن القائمة على السحابة، وأنظمة النقل الذكية، ومشروعات العمل البيني والمشروعات الإلكترونية الآمنة.
وتتضمن قائمة المتحدثين رفيعي المستوى خلال فعاليات القمة على سبيل المثال وليس الحصر كلاً من: السيد محمد صيروخ، المدير العام للمنظمة العربية لأنظمة النقل الذكية؛ والدكتور عبدالعزيز الدوسري، الرئيس التنفيذي لوادي الرياض للتقنية؛ والسيد عبدالسلام المبيض، نائب رئيس شركة تبريد السعودية؛ والسيد وليد جمعة، نائب المدير العام لشؤون التنمية الاجتماعية المستدامة في "بي إم إي"؛ والدكتور عبدالرحمن المطرف مستشار أول لشؤون تقنية المعلومات والاتصالات في وزارة التعليم العالي، والرئيس التنفيذي لـ "نيو ثينكرز"؛ والدكتور نعمان ف. قادر، مستشار الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمل سابقاً مع كل من منظمة الأمم المتحدة والبنك الدولي؛ والدكتور المهندس محمد الحاج حسين عضو مجلس إدارة ورئيس قسم الأبحاث في "إس جي بي سي"؛ والمهندس محمد حفيظ الرحمن، أخصائي الكهرباء، إدارة المرافق العامة، الهيئة الملكية للجبيل، مدينة الجبيل الصناعية، المملكة العربية السعودية؛ السيد مصطفى عميش، استشاري طب الطوارىء/المعلومات الصحية، في العيادات الملكية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين؛ السيد مسفر محمد الشلوي، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجافل، وغيرهم.      
وستشكل القمة منصة مثالية لأصحاب المصلحة من حكومة وهيئات وقطاع البناء إلى جانب المسؤولين رفيعي المستوى من مديريات التخطيط والتصميم العمراني، وذلك لبحث ومناقشة الفرص والتحديات المتعددة. وستشهد القمة إلقاء كلمات من قبل المتحدثين الرئيسيين، إلى جانب تقديم عدد من العروض التقديمية من قبل منظمات مرموقة ستسلط الضوء على قدرات شركاتها وتعرض آخر التقنيات التي توصلت إليها. هذا وستتم تغطية فعاليات اللقاء بصورة حصرية من قبل صحيفة سعودي جازيت التي تعتبر شريك الصحافة الإلكترونية الرئيسي للحدث. بالإضافة إلى ذلك فسيتواجد بعض شركاء الإعلام الرئيسيين لتغطية القمة ومن ضمنهم: عين الرياض، و"فيوتشر إينرجي"، وموقع (uaebusiness.com)، و"إنجيراتي"، ومجموعة "أكسفورد بزنيس جروب"، و"فنتشرز الشرق الأوسط" وغيرهم.
لمحة عن "نسبانا"
يتجسد هدفنا في خلق بيئة مثالية تمكّنكم من التواصل مع الأشخاص المناسبين في الوقت والمكان الملائمين، وسيعود الأمر لكم في نهاية المطاف لتحقيق أهدافكم، وسنعرّفكم بالإضافة إلى ذلك على الأفراد والجهات المهمين بالنسبة لأعمالكم. وبهدف تحقيق ذلك فإننا نقدم إليكم طيفاً واسعاً من فرص التواصل التي تركز على إعادة التثقيف، والأهم من ذلك على فرص إبرام الصفقات لجميع الحضور في برنامج المؤتمر.
Contacts
للرعاية:
السيد جاغديش كومار
هاتف: 0442379-988-91+
البريد الإلكتروني: Jagadish.kumar@nispana.com

للتسجيل:
نسبانا المبتكرة المحدودة
الهند: 49331000-80-91+
فاكس: 49331003-80-91+
دبي: 7765-319-4-971+
فاكس: 7769-319-4-971+
البريد الإلكتروني: enquiries@nispana.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13049/ar

No comments:

Post a Comment