Wednesday, December 17, 2014

برينج كوم تتلقى طلبية بقيمة 3.1 مليون دولار أمريكي لإنشاء دائرة اتصال لعملية المساعدة المتحدة لضحايا الإيبولا من ليبيريا إلى ألمانيا وتطبقها خلال أسبوعين

ستيرلينج، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "برينج كوم"، الرائدة في مجال تزويد خدمات الاتصالات المبتكرة، أنها فازت بعقد جديد بقيمة 3.1 مليون دولار أمريكي لدعم "عملية المساعدة المتحدة" التي تساعد الولايات المتحدة والجهود الدولية على مكافحة وباء الإيبولا في ليبيريا وغرب أفريقيا. وتم تطبيق دائرة الاتصال هذه للمساعدة على العلاج والعناية الطبية لضحايا الإيبولا. ويتطلب هذا العقد من "برينج كوم" أن تقدم خدمات دائرة اتصال لاسلكية وذات ألياف ضوئية مدارة لمدة خمسة أعوام من مونروفيا في ليبيريا إلى رامشتاين – ميزينباخ في ألمانيا وفق جدول تطبيق قصير للغاية.

وتطلب تطبيق دائرة الاتصالات لدعم خدمات مكافحة وباء الإيبولا ضمن جدول التسليم الصارم خلال أسبوعين من الفوز بالعقد، تركيبَ أجهزة إرسال موجات ميكروية ومعدات في ليبيريا بالإضافة إلى تركيب المعدات وتنسيق الاتصال واختباره في عدة دول. وتم تحقيق جدول التطبيق الزمني السريع بنجاح بجهود استثنائية من موردي "برينج كوم" وطاقم عمل الحكومة الأمريكية وموظفي "برينج كوم".

وقالت فابريس لانجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برينج كوم": "يعزز هذا العقد الجديد في غرب أفريقيا من موقع ’برينج كوم‘ كمزود موثوق لخدمات الألياف البصرية والموجات الميكروية والأقمار الصناعية على مستوى شركات الاتصالات لعملاء من حكومات دولية عاملة في سوق الاتصالات العالمية في أفريقيا والشرق الأوسط. كما أنه يعكس قدرة الشركة المتزايدة على تلبية احتياجات العملاء بمتطلبات اتصالات غاية في الصعوبة. وتقدر ’برينج كوم‘ الجهود المكثفة التي قدمها موردوها ومن ضمنهم ’لونستار سيل إم تي إن‘ و’بي تي‘ و’دويتشه تيليكوم إنترناشيونال كارير سيلز آند سوليوشنز‘ (آي سي إس إس)، والتي من دونها لما كان بالإمكان تحقيق الجدول الزمني لتطبيق دائرة الاتصال".

لمحة عن "برينج كوم"

تعتبر "برينج كوم" مزوداً رائداً لخدمات الاتصالات، وهي تقدّم خدمات عبر الألياف والأقمار الصناعية والموجات الميكروية للعملاء من الشركات والحكومات في الولايات المتحدة الأمريكية والكاريبي وأفريقيا والشرق الأوسط. وتوفّر الشركة حلول اتّصالات من وإلى أكثر المواقع صعوبة في العالم وذلك من أجل تأمين روابط اتصالات متطورة للغاية لعملائها. تمتلك "برينج كوم" وتتّخذ من منشأة اتصالات أقمار صناعية مقرّاً لها في ستيرلينج بفرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تدير "جيبوتي تيليبورت" من خلال مشروع مشترك مع "جيبوتي تيليكوم". وتُساهم المعرفة التشغيلية العالمية، المقترنة مع شراكات محليّة موسعة في المناطق الإفريقية والشرق أوسطية، بوضع "برينج كوم" في موقع فريد لتأمين خدمات اتصالات موثوقة بمعدلات تنافسية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bringcom.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"برينج كوم"

ريتش كيرني

الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

هاتف: 1170-668-703

البريد الإلكتروني: rkearney@bringcom.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13142/ar

No comments:

Post a Comment